• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

مساء اليوم الخميس بقاعة نوفا بالرياض

المؤتمر الوطني بالرياض يحتفل بفوز البشير برئاسة الجمهورية

المؤتمر الوطني بالرياض يحتفل بفوز البشير برئاسة الجمهورية
الرياض / التيجاني عبدالباقي / 
تشهد قاعة نوفا للاحتفالات بالرياض مساء اليوم الخميس الاحتفال الجماهيري الكبير بمناسبة الفوز الذي حققه المؤتمر الوطني في الانتخابات 2015م وفوز مرشحه عمر حسن أحمد البشير برئاسة الجمهورية ، وقال المهندس محمد أحمد إبراهيم رئيس المؤتمر بالاقليم الاوسط إن الاحتفال يأتي من باب الشكر لله والتعبير عن الوقفة المشرفة لأبناء السودان في المهجر الذين أكدوا المكانة التي يحظى بها الرئيس البشير وسط جموع أبناء السودان بعد أن منحوه أكثر من 97% من أصواتهم .
وعبر المهندس إبراهيم عن شكره وتقديره لكافة أعضاء المؤتمر الوطني الذين تحدوا الظروف وعملوا بجهد وإخلاص من أجل إنجاح الممارسة الديمقراطية , وتوجيه رسالة قوية للذين يريدون أن يشوهوا الممارسة الديمقراطية التي أنعم الله بها على شعب السودان ، وحيا المهندس إبراهيم حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي العهد .
وقال إن كلمات الثناء والشكر لا توفي قيادة المملكة حقها فيما تقدمه من حفاوة وحسن ضيافة لأبناء الجالية السودانية.وناشد رئيس المؤتمر كل أبناء الجالية عامة وأعضاء المؤتمر خاصة بالحضور والمشاركة في الاحتفال .
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2350
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 04-30-2015 12:0
    هو أصلا في واحد راح صوت
    مبروك للبشير فوز بنسبة كم (100%) والله مبروك
    نتمنى تعيين وزير للمواني السودانية المغترب يعاني الأمرين في دخول وخروجه من السودان وكل عام يحصل ان يباع التذاكر بالسوق الأسود وثانياً لماذا لا يتم توزيع أراضي للمغتربين وثالثاً لماذا لا يتم تسهيل الإجراءات ورفع الضرائب عن كاهل المغتربين اليس المغترب يعول خمسين اسرة في السودان اليس المغترب يعاني من الضرائب وكم قيمة تجديد او إصدار الجواز الجديد في الرياض فوق الخمسمائة ريال في حين أن مصر تصدر ستة جوازات لأسرة واحدة بمبلغ 250 ريال أين يذهب هذه الأموال
    يجب الوقوف والمحاسبة كم يدخل للإقتصاد المغترب وكم يحول هل تعلمون أن ربع ميزانية السودان من المغتربين والبقية من المواني والجمارك والضرائب وربع فقط من الإنتاج التصدير المواشي و70 طن ذهب في العام ههههه او كما قال وزير الذهب هههه وثانياً اين الصمغ اين الزراعة اين وأين
    الناس كل الناس يجب ان تقف وقفة رجل واحد في إفشال مخططات المفسدين والإشهار بهم اكبر دول فاسدة في العالم واكبر دولة بها فساد في السودان لماذا
  • #2
    عبدالله 04-30-2015 10:0
    أرجو من الاخوة (المعلقين) بالخارج أن يكون الهم وطن . والمشاركة بالنقد الهادف، والمعارضة لاتعني هدم الدولة والاساءة لرموزها خاصة رجل الامة البشير. فعندما نسيء للرمز تنتهي هيبة الدولة ويهدم الوطن.هناك مشاريع كبيرةشيدت في عهد الانقاذ اقلها الجامعات نعم 30 جامعة وأكثر لكن (الجماعة) وهنا أعني الجماعة العاملين فيها مؤتمر وطني وبالاخص السادة الرؤساء الذين يطبل لهم من قبل صحافة الطبلة لايعرفون حتى عدد 10 جامعات حتى لو استعانوا بصديق. فالاحتفال يكون فوق إنجازات قدمت للوطن وهنا لانسأل ماذا قدمت الانقاذ للشعب والسؤال ماذا قدمت أنا للوطن .. وعلى الاقل الانقاذ جادت بالدم والروح لحماية الوطن حتى الأمس القريب. وهنا لا ندافع عن المحتفلين الملتحفين بالمواطنين بالخارج.
  • #3
    عبدالله 04-30-2015 09:0
    ماهي المجهودات التي قدمها السادة اعضاء المؤتمر الوطني. الذين أدلوا بأصواتهم لبوا نداء الوطن ومجموعة كبيرة ومقدرة لاتنتمي للمؤتمر الوطني ولكنهم مجمعون على القائد الرائد البشير. ماذا قدمتم عند الحارة وللجموع المحتارة بحيشان السفارات والبلد تلوي عنقه دولارات معدودة ونقعد نعدد في الاحتفالات. اللهم لطفك.
  • #4
    ود الجزيرة 04-30-2015 09:0
    عليكم الله دي اخبار تجيبوها لينا قفلتو نفسنا من الصباح الله يسامحكم
  • #5
    لاجئ عاطفي 04-30-2015 08:0
    كلكم بتسألوا ...؟؟

    بس السؤال المحيرني ... المنتخب الوطني دة ترتيبوا كم في الدوري الممتاز ؟
    وفاز على ياتوا فريق ؟
    والحكام من نيالا ولاّ الخرطوم ؟
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      لاجئ عاطفي 04-30-2015 10:0
      عفواً .. السؤال عن المؤتمر الوطني وليس المنتخب الوطني ..
  • #6
    ود حبوبة 04-30-2015 07:0
    سوال بسيط جدا ماذا قدمت الانقاز للمغتربين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #7
    عماد ادريس 04-30-2015 07:0
    مابتخجلوا انتخابات مزورة كمان بتحتفلوا تمام الاختشوا ماتوا
  • #8
    احمد قرض 04-30-2015 05:0
    ولماذا الاحتفال
    ؟
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      kaka 04-30-2015 07:0
      هههه السؤال قبل سؤالك ياحبيبنا هو لماذا منسوبي المؤتمر الوطني والأرزقية الذين من حولهم مغتربين اصلاً فقد حول حزبهم بقيادة الهمبول الكذاب المجرم البلد إلى جنة وفردوس عدن خلال ال 25 سنة الماضية، فلماذا يحرم هولاء المنافقين أنفسهم من النعيم والرغد والخدمات ووالعدالة وسيادة حكم القانون والمساواة بين المواطنين والبنية التحتية والأمن والأمان وتوفر السلع ورخص العيش والغاء الجبايات ولارسوم وتحويل السودان لدولة متقدمة ،، لماذا تحرمون نفسكم وتتغربوا في بلاد الله .. ههههه.. حتماً لا رد لكم يا ...... وهم كسرة: أوعا تقولوا مغتربين وتحت رحمة الكفيل والكفالة باعتباركم خبراْ .. أرزقجية ليس إلا..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019