• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

عباس غموض : الموج سوف يكتسح الخرطوم وجعفر محمد صالح يقول : حديثنا بالملعب

إنطلاق بطولة الدوري العام للرابطة الرياضية بمنطقة مكة المكرمة بين الموج الأزرق والرابطة

إنطلاق بطولة الدوري العام للرابطة الرياضية بمنطقة مكة المكرمة بين الموج الأزرق والرابطة
جدة / خالد الجزولي / يشهد ملعب شباب المدي عصر الجمعة 17 ابريل 2015م إنطلاقة بطولة الدوري العام للرابطة الرياضية للسودانيين بمنطقة مكة المكرمة وذلك بمشاركة إحدى عشرة فريق هي الرابطة والشمال والموج الأزرق والإفريقي مكة المكرمة والحرية الطائف وكرري والخرطوم والإخوة والثغر وشباب الشرق والمهدية المنضم حديثاً لفرق الرابطة الرياضية وهو أحد فرق مدينة مكة المكرمة ، وقد تم توجيه الدعوة من قبل الرابطة الرياضية لأسرة القنصلية العامة بجدة وجميع منسوبيها ولاسرة الخطوط الجوية السودانية وبعثة الحج السودانية ولروابط المشجعين وقادة العمل العام بالمنطقة والفرق الرياضية ، كما تم توجيه الدعوة للأستاتذة الإعلاميين/ أبو عاقلة أماسا وأبوبكر عابدين الذين يتواجدين بين ظهرانينا هذه الأيام بمدينة جدة وقدموا للمملكة لاداء مناسك العمرة.

وقد تقرر لأنطلاقة المباراة الاولى الساعة السادسة إلا ربع عصراً ، على ان يجرى شوط المباراة الثاني عقب صلاة المغرب مباشرة والتي سوف تقام بين فريقي الموج الأزرق والخرطوم وفي هذا الصدد صرح للخرطوم الاستاذ عباس عبد القادر ((غموض)) بان فريقه سوف يفوز في هذه المباراة بل سوف يكتسح الجميع ويحرز كأس هذه البطولة مهما كانت قوة الفرقة المنافسة . أما مسئول فريق الخرطوم جعفر محمد صالح فقد لزم الصمت وقال ان حديثهم سوف يكون داخل الملعب.

من ناحية أخرى أعلن الرئيس الفخري للرابطة الرياضية الأستاذ/ إبراهيم حسن أحمد ((قديس)) عن تقديمه كأس فاخرة للفريق الفائز بمباراة الافتتاح وذلك تحفيزاً لبداية قوية تبشر ببطولة من الطراز الثقيل. وفي ذات الإطار تقدم المستشار عبد الفتاح سيد أحمد المشرف الرياضي ونائب القنصل بالقنصلية السودانية بجدة بحافز مادي للاعب الذي يحرز الهدف الأول في اللقاء وحافز مادي آخر لأحسن لاعب في المباراة. كما قدم الاستاذ عباس عباس حافز مادي ايضاً لاحسن لاعب من كل فريق. وفي هذا الإطار كونت لجنة المنافسات لجنة خصيصاً لوضعت المعايير التي بموجبها يتم اختيار اللاعبين الفائزين ، كما سيشارك في الاختيار قدامى لاعبين واعلاميين وخبراء.

كانت لجنة المنافسات قد اجتمعت الاسبوع قبل الماضي مع الفرق وتم سحب القرعة كما تم مناقشة بعض الامور المتعلقة بالفرق مثل التسجيلات والملاعب والتحكيم وخلافه.

من جانبها قامت الفرق خلال الاسبوع الماضي بحركة نشطة كسبت فيها تسجيل العديد من المواهب لتدعيم صفوفها.

نأمل ان يأتي الافتتاح بصورة مشرفة وجميلة تعكس مدى الجهد الذي بذل في الاعداد والاجتماعات التي امتدت طويلاً من اجل الترتيب والظهور بصورة ترضي الجميع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4132
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019