• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

برشلونة يتعثر بالتعادل امام إشبيليه

برشلونة يتعثر بالتعادل امام إشبيليه
كفرووتر / وكالات / وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية باحثا عن تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة التاسعة كاد سواريز يسجل الهدف الأول بعدما تابع تسديدة نيمار لولا تألق ريكو الذي استطاع أن يمسك الكرة .

وحاول ميسي التسديد ولكن الدفاع كان حاضرا وتصدى لتسديدته ، وواصل برشلونة ضغطه ، وفي الدقيقة الـ12 سدد انيستا تسديدة قوية ولكنها انتهت عند يدي حارس أشبيلية ريكو .

وفي الدقيقة الرابعة عشرة نجح الارجنتيني المتألق ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الزاوية البعيدة بعدما تلقى تمريرة جميلة من نيمار .

وواصل برشلونة سيطرته وأداءه الرائع باحثا عن تسجيل الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 29 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة بالقرب من المنطقة بعدما تمت عرقلة سواريز وتقدم منيمار ليسدد الكرة ليضعها في الشباك ببراعة مانحا بشرلونة الهدف الثاني والتقدم بثنائية .

وفي الدقيقة 33 أهدر سواريز فرصة هدف محقق بعدما انفرد ليسدد الكرة بقوة خارج الشباك ، وفي الدقيقة 34 حاول اشبيلية تقليص الفارق عن طريق لاعبه ايبولا ولكنها مرت بعيدة عن الشباك .

وفي الدقيقة38 نجح ايفر بانيغا في تقليص الفارق لاشبيلية بتسجيله هدف رائع في الدقيقة 38 بعدما سدد تسديدة قوية حاول برافو التصدي لها إلا أن قوة التسديدة منعته من منع الهدف الدخول في شباكه .

وفي الدقيقة 40 كاد اشبيلية يعدل النتيجة لولا بيكيه الذي ابعد الكرة من أمام المرمى ، وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة بالقرب من المنطقة سدده ميسي ولكن حارس اشبيلية أبعد الكرة لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 50 أهدر سواريز فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالمرمى حيث سدد الكرة فوق الشباك ، وفي الدقيقة 52 ومن هجمة مرتدة حاول أشبيلية تعديل النتيجة لولا أن التسديدة علت المرمى .

وفي الدقيقة 55 انفرد باكا وأهدر فرصة هدف محقق لاشبيلية ، وفي الدقيقة 62 احتسب الحكم خطأ لاشبيلية وأعطى بطاقة صفراء لبيكيه ولم يثمر الخطأ عن شيء .

وواصل أشبيلية ضغطه على برشلونة في الشوط الثاني محاولا تسجيل هدف التعادل ، وواصل سواريز اهداره للفرص وأهدر هدف محقق في الدقيقة 69 لتستمر النتيجة على تقدم برشلونة بهدفين لهدف .

وفي الدقيقة 73 عرقل مدافع اشبيلية ميسي واحتسب الحكم خطأ لبرشلونة وأجرى انريكي تبديلا باخراج نيمار أفضل لاعبي برشلونة وأدخل بدلا منه تشافي وتقدم ميسي ليسدد الكرة ولكنه سددها بعيدا .

وفي الدقيقة 86 نجح أشبيلية في تعديل النتيجة من هجمة مرتدة رائعة لينتهي اللقاء على التعادل الايجابي ويفقد برشلونة نقطتين ثمينتين .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1462
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019