• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

البلوي: كرتنا فساد في فساد

البلوي: كرتنا فساد في فساد
كفرووتر / وكالات / شن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي هجوما لاذعا على الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولجنة الحكام الرئيسية، عقب خسارة فريقه أمام النصر بثلاثية مقابل هدف، وفجر تصريحا مدويا عبر برنامج أكشن يا دوري، متهما الاتحاد السعودي بمجاملة النصر، ووجود فساد (كررها ثلاث مرات)، قائلا: ما يحدث في كرتنا السعودية فساد فساد فساد.
مستغربا دفاع المحلل التحكيمي للبرنامج محمد فودة عن الاتحاد السعودي.

كما استغرب البلوي كيف سمحت الواسطة لحارس مرمى فريق النصر عبدالله العنزي بارتداء قميص مشابه لقمصان لاعبي فريقه، وقال: لعبنا بحكام سعوديين وخسرنا، وكذلك جلبنا حكاما أجانب، والنتيجة واحدة، ويوجد مجاملة فاضحة لفريق النصر.

مؤكدا وجود طرد قائد فريق النصر حسين عبدالغني، عقب مخاشنته لاعب الاتحاد سيف سلمان، ووجود ضربة جزاء مغفلة لفريقه لصالح فهد المولد عقب اعاقته من قبل الحارس عبدالله العنزي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2161
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطن ممحون 04-05-2015 01:0
    نحن أجانب لكن نشجع الكرة السعودية ونستمتع بمباريات الاتحاد والنصر والاهلي والهلال والشباب. أي مباراة طرف فيها أي من هذه الفرق نستمتع بها لذلك نقول الحقيقة دون تحيز يا أستاذ البلوي. ضربة الجزاء التى ذكرتها غير صحيحة لان مهاجم الاتحاد هو الذي تكعبل على رجل حارس النصر وعليك باعادة شريط المباراة عدة مرات حتى بقنع نفسك ويمكنك فعل الشيء نفسه مع عرقلة مهاجم النصر فابيان الذي كان واضحا وضوح الشمس غير أن الحكم كان بعيدا ولكن العتب على رجل الخط. فالاتحاد لعب وسيطر وصال وجال حتى قلنا أن الاتحاد قد عاد وفي المقابل كان وسط النصر مبتورا والهجوم سلبيا على اثر ذلك ولكن تغييرات النصر قلبت الموازين ودانت السيطرة في الوسط لاحد افضل اللعيبة في المملكة عوض خميس حتى عاد التوازن للفريدي ووجد أدريان المساندة ليشكل النصر ضغطا غير على عادي على الاتحاد حتى كان أن ينهار فكن صاحب روح رياضيا والقي بالتهنئة للنصر الذي استحق الفوز.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019