• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024

ارسنال وليفربول في صدام قوي الليلة في الدوري الانجليزي

ارسنال وليفربول في صدام قوي الليلة في الدوري الانجليزي
كفرووتر / وكالات / يستقبل ارسنال مساء اليوم ضيفه ليفربول وذلك ضمن قمة مباريات هذه الجولة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة ستكون نارية للغاية بين الفريقين.
يدخل ارسنال تلك المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث في الدوري الانجليزي برصيد 60 نقطة، وقد حقق الفريق سلسلة مميزة من الانتصارات المتتالية خلال الجولات الماضية.
كذلك المعنويات مرتفعة للفريق، خصوصاً بعدما عاد جميع المصابين للفريق مرة اخرى، كذلك تحصل اوليفيه جيرو والمدرب ارسين فينجر على جوائز أفضل لاعب وافضل مدرب لشهر مارس في الدوري الانجليزي.
فيما ليفربول يدخل تلك المباراة وهو في المركز الخامس وعينه على العودة لسكة الانتصارات من جديد، خصوصاً وان الفريق قد تعرض للخسارة في الجولة الماضية، ويملك ليفربول 54 نقطة.
وفي مباراة اخري يلتقي مانشستر يونايتد وضيفه استون وذلك ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب الاولد ترافورد.

يدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، وقد نجح لاعبو المدرب الهولندي لويس فان جال في الفوز في أخر 4 مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز.

فيما يتواجد استون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، ويأتي الفريق لتلك المباراة بعد الخسارة في الجولة الماضية، ولكن سيحاول لاعبي المدرب تيم شيروود في الخروج بنتيجة ايجابية.
فيما يستقبل تشيلسي ضيفه ستوك سيتي وذلك ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة ستكون نارية على البلوز.

يدخل تشيلسي تلك المباراة وهو في المركز الاول برصيد67 نقطة، وقد نجح الفريق في تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية بالدوري، وبحاجة شديدة للثلاث نقاط من تلك المباراة.

فيما ستوك سيتي يدخل تلك المباراة وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، ولم يحقق الفريق اي فوز في اخر مباراتين، حيث تعرض للخسارة فيهم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1432
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019