• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مانشيستر يونايتد يقهر ليفربول بهدفين لهدف

مانشيستر يونايتد يقهر ليفربول بهدفين لهدف
كفرووتر / وكالات / نجح مانشستر يونايتد في الفوز على ليفربول بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد على ملعب الانفيلد رود معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشوط الاول كان قوي بين الفريقين وبه العديد من المحاولات من هنا وهناك. وفي الدقيقة 14 تسلم اللاعب الاسباني خوان ماتا كرة من مواطنه اندير هيريرا، ولكي يسجل الهدف الاول لفريقه.
فيما كان الرد من ليفربول عبر كرة خطيرة من جانب اللاعب الانجليزي ادم لالانا، وفي الدقيقة 19 تحصل اللاعب جو ألين على اول انذار في المباراة، وانتهى الشوط بواقع تقدم مانشستر يونايتد.
في بداية الشوط الثاني قام المدرب رودرجرز، باخراج لالانا وانزال بدلاً من ستيفن جيرارد، والذي تعرض للطرد بعد نزوله بثواني معدودة، وبعدها بدقيقة تحصل اندير هيريرا على اول انذار لمانشستر يونايتد في اللقاء.
وقام فان جال باستخدام دكة البدلاء من اجل استغلال النقص العددي في صفوف الريدز، حيث نزل دي ماريا بدلاً من اشلي يونج، وبعدها تعرض جونز للانذار الثاني لمانشستر في المباراة.
وفي الدقيقة 59 تمكن اللاعب الاسباني خوان ماتا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد عبر تمريرة من اللاعب الارجنتيني انخيل دي ماريا.
ثم خرج اللاعب البرتو مورينو ونزل بدلاً منه اللاعب الايطالي ماريو بالوتيلي في الدقيقة66، وبعد نزوله بدقيقة تحصل بالوتيلي على انذار. وفي الدقيقة 69 تمكن الانجليزي دانيل ستوريدج من تقليص النتيجة. وقام فان جال باخراج هيريرا وانزال بدلاً منه فالكاو، ولكي تنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1148
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019