• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

ﺧﺮﺝ ﻋﻦ ﺻﻤﺘﻪ ﻭﻳﻌﻠﻦ: ﻟﺴﺖ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺕ ᥾

ﺍﻻﺭﺑﺎﺏ ﻳﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺋﻌﺎﺕ ﻭﻓﺎﺗﻪ ﺑﻠﺤﻦ ﺟﺪﻳﺪ

ﺍﻻﺭﺑﺎﺏ ﻳﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺋﻌﺎﺕ ﻭﻓﺎﺗﻪ ﺑﻠﺤﻦ ﺟﺪﻳﺪ
ﺟﺪﺓ : ﻳﺎﺳﺮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻔﺘﺎﺡ  ﻋﺒﺮ ﺍﻻﺭﺑﺎﺏ ﺻﻼﺡ ﺍﺩﺭﻳﺲ ﻋﻦ ﺩﻫﺸﺘﻪ ﻟﻠﺸﺎﺋﻌﺔ ﺍﻟﻮﺍﺳﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺮﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺎﺕ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻋﻦ ﻭﻓﺎﺗﻪ . ﻭﻗﺎﻝ : ﻟﺴﺖ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﻟﺴﺖ ﺑﺎﻛﺮﻡ ﻣﻤﻦ ﻣﻀﻮﺍ . ﻟﺌﻦ ﻣﺖ ﻓﻔﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﺍﺧﻮﺗﻪ ﻭﺍﺧﻮﺗﻲ ﻭﺍﺣﺒﺘﻲ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭﺓ ﺑﺤﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﻜﻤﻠﻮﺍ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻲ ﺍﻥ ﺍﻋﻤﻠﻪ .. ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺍﻋﺎﻓﺮ ﻟﻮﺍﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻙ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺘﻲ ﺧﻀﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ. ﺍﻻﺭﺑﺎﺏ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻳﻌﻜﻒ ﺍﻻﻥ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﺤﻴﻦ ﻋﻤﻞ ﻓﻨﻲ ﻳﺠﻤﻌﻪ ﺑﺎﻟﺸﺎﻋﺮﺓ ﺭﻭﺿﺔ ﺍﻟﺤﺎﺝ ﻭﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺳﻴﻒ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ :. ﻳﺎ ﺑﻼﺩﻱ .. ﻗﺴﻤﻲ ﺍﻟﻨﻴﻞ ﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﻧﻘﺴﺎﻣﺎ ﻗﺴﻤﻲ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻓﻤﺎﺯﺍﻟﺖ ﺗﻐﻨﻲ ﻟﻠﺒﻴﻮﺕ ﺍﻟﺴﻤﺮ ﻣﻦ ﻧﻤﻮﻟﻲ ﻟﺤﻠﻔﺎ ﻭﺗﺤﻴﻲ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﺍﻟﺴﻤﺮ ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺎ ﻗﺴﻤﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﻤﻐﻨﻲ ﺣﻴﻦ ﻳﺸﺪﻭ ﺍﻟﻌﻄﺒﺮﺍﻭﻱ
امسح للحصول على الرابط
 13  0  3919
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 03-19-2015 04:0
    انا لله وانا اليه راجعون فالموت حق والحياة باطلة.. وستتبعنا في هذه الدنيا فقط اعمالنا .. اوصيك وانت القادر على الصدقة الجارية وعلى دعاء الاغبش الاغبر الذي ان اقسم الله لابره.. اوصيك بتقوى الله وحسن الظن بالله وبالناس .. اوصيك بما حباك الله من نعمة ان تؤتى حق الله فيها بالزيادة.. اوصيك بالتواضح الحقيقي من الداخل لانه سيرفعك وان كنت ترى في المال رفعة واحترام ومكانة .. فانها مزيفة فانظر حولك حتى في جدة التي تسكن بها فكل يقول ياروح ما بعدك روح.. كل يبغي مصلحته الخاصة.. كل هذه اشياء لا ترى الا بالبصيرة..وهي تحت ناظريك وامام النظر .. تستطيع ان تشترى ما تريد بمالك حتى احترام الاخرين وحبهم لكنك تعلم في قرارة نفسك انها بضاعة مزيفة... اختلي بنفسك وواجهها هل اعطاك المال الطمأنينة..احمد الله كثيرا ان اتاح لي الفرصة لتقديم نصحي لك ولا اريد منك جزاء ولا شكورا وانما من ابتغى وجه الله ومرضاته ولا اعرفك ولا تعرفني الا انني كمشجع هلالي وانت كشخص عام هاجمت اقوالك واعمالك كثيرا لاحساسي انك لم تكن صادق معنا نحن الاهلة قولا وعملا...فنحمد الله ان الهلال يقف ماردا ولم ينكسر ولم يحتاج لك ولن يحتاج... ونسأل الله ان يهدينا ويهيدك الى ما يحب ويرضى .. فنحن لا نحمل لك حقدا ولكننا أيدناك بقوة يوما ما ولكن عندما خذلتنا وهربت ...اختلفنا معك ولم نقل لك الا ما نراه حقا ...لا تمنى لك الموت وانما طول العمر في مرضاة الله...
  • #2
    جعلي مريخابي 03-19-2015 01:0
    يا أرباب ممكن تتدخل تعديل علي القصيدة دي وتحذف منها (نمولي)، لأنها أصبحت تابعة لي دولة تانية من زماااان، ولو المسألة تاريخ .. أضيف لينا (الأندلس !!!) ..

    يعنى بالأندلس أقل حاجة ترفع روحنا المعنوية بي حاجات تبهج الروح، مع ابن زيدون و ولادة بنت المستكفي، بدل (تغتس) بينا في الأدغال ديك وما نفهم أي حاجة.
  • #4
    حسن حلفا 03-19-2015 08:0
    عندما كان الأزرق في الامارات ,,وحضر الارباب تمرين الهلال في ملعب بني ياس ,,حاصرته الجماهير في السيارة التي كان يستغلها ,,,وقبلها اعلن الارباب ترشحه لرئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم ,,,فقال له احد المتيمين بالعشق الازرق ..يا أرباب والله العظيم رئاسة نادي الهلال اهم من رئاسة الجمهورية عندنا ,,,رد وقال لهذا العاشق ,,أريد ان اضيف للكرة الكرة السودانية المزيد ,,شوفوا نادي بني ياس الانحنا أتمرنا فيه عندو اكتر من 1000 لاعب في المراحل السنية !!!!! قلنا ليه كفيت وفيت يا أرباب .....وكانت الكفاية الكافية في اطنان الشتائم لمن جاءوا بعده في كرسي الرئاسة ,,شيخ العرب والبرير وحتي السلطان عطا النان (طلع مريخابي) ونال الكاردينال مالم ينله ألد الأعداء للازرق !!!وهاهو اللحن الذي سيضيف للكرة السودانية مزيدا من الألعاب الجمالية واللمسات الموسيقية.
  • #6
    ايهاب عثمان خالد 03-19-2015 08:0
    اطال الله في عمرك يا ابا احمد ، العمر كلو ليك ، ربنا اقدرك على فعل الخير واكمال رسالتك التي بداتها ، اسرتك تحتاج لك كما الهلال في اشد الحوجة لك ، ستعود غدا أن شاء الله لتصحيح المسار والجلوس في مقام الكبار ، تبدلت نفوس الناس واصبحت تتمني الموت لبعضها البعض ، فيلعم اؤلئك ان الموت حق وليس فيه من شماته ، وان تخطاك اليوم فحتما سيصبك غدا ، فلندعو للتسامح والتصافي ، ومحاولة ايذا الاخرين ولتكن المنافسة شريفة.
  • #7
    ابو الهيثم 03-19-2015 07:0
    انت كل حياتك معارك ياعمي الحياة ابسط من ان تكون معركة الاناه بما فيه ينضح
  • #8
    سامي الكاهلي 03-19-2015 07:0
    الف سلامة عليك من الشائعات باقي عميرك قبل ما يعدي شوف ليك مسجد اعتكف فيه رسالتك في الحياة بتنتهي بانقضاء اجلك لا تاخذ زمنك وزمن غيرك حتئ لو كانوا ابنائك اتركهم يعيشوا زمنهم كما عشت زمنك لا تثقلهم بعدك بوصاياك
  • #9
    محمد عبد الرحمن محمد حسين 03-19-2015 07:0
    أطال الله في عمرك واتمني التفرغ لاعمالك فالسودان صار شيئ اخر
  • #10
    علي أسد المعيلق 03-18-2015 11:0
    اي رسالة التي سيكملوها بعدك هل جمع المال والشعر والالحان ومعاداة ومطالبة الهلال رسالة
  • #11
    baha . wd alzain 03-18-2015 09:0
    خذ القنـاعة من دنياك وارض بها لو لم يكن لك إِلا راحة البدن
    يـا نفس كفى عن العصيان واكتسبي فعلا جميلا لعل اللهَ يرحمني
    يا نفس ويحك توبى واعملى حسنا عسى تجازين بعد الموت بالحسن
  • #12
    محمدين2020 03-18-2015 09:0
    خيرا فعلت .. انسى الهلال و شوف ناس سيف الجامعة و غيرهم
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019