• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

اتلتيكو لربع نهائي الابطال بركلات الترجيح

اتلتيكو لربع نهائي الابطال بركلات الترجيح
كفرووتر / وكالات / نجح اتلتيكو مدريد في التأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعدما تغلب على بايرن ليفركوزن بركلات الترجيح 3-2بعدما انتهى وقت المباراة الاصلي والاضافي على نفس نتيجة الذهاب 1-0 .

وبدأ اتلتيكو المباراة ضاغطا منذ البداية باحثا عن الهدف الاول ولجأ ليفركوزن للعب على المرتدات حيث احدث خطورة كبيرة في الدقائق الاولى من الشوط على دفاع الاتلتي .

وفي الدقيقة 17 انقذ ماندزوكيتش اتلتيكو من دخول الهدف الاول بعدما ابعد كرة خطيرة من على خط المرمى في هجمة مرتدة لليفركوزن .

وفي الدقيقة 22 اضطر حارس الاتلتيكو مويا لمغادرة الملعب بسبب الاصابة ليدخل بدلا منه الحارس السلوفيني اوبلاك الذي لم يلعب اي مباراة مع الاتلتيكو هذا الموسم .

وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم خطا على سبايتش لاعب ليفركوزن بعد تدخله القوي على روبن كاني تقدم كوكي لتسديد الركلة الحرة المباشرة واستطاع الدفاع ان يبعدالكرة لتاتي امام توران الذي حاول تسديد الكرة براسه في الشباك ولكن الدفاع ابعدها لتسقط امام ماريو سواريز الذي ادخلها في الشباك بتسديدة ارضية .

وفي الدقيقة 31 مرر توران كرة ذهبية لماندزوكيتش الذي انفرد بالمرمى ولكنه وبغرابة تباطأ في تسديد الكرة ليبعدها بيندر وينقذ فريقه من هدف محقق .

وفي الدقيقة 34 احتسب الحكم خطا قريبا لاتلتيكو سدده غريزمان ولكن كرته ارتطمت في الجدار الدفاعي ، وفي الدقيقة 38 كاد ماريو سواريز مسجل الهدف الاول ان يضيف الثاني للاتلتيكو بتسديدة رائعة لولا انها اصطدمت بالدفاع .

وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول كاد ليفركوزن يسجل هدفه الاول بعد دربكة في الدفاع لولا ان مويا استطاع ان يقبض على الكرة لينتهي الشوط على تقدم اتلتيكو بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني حاول اتلتيكو تعزيز تقدمه وواصل ضغطه على الخصم ، وفي الدقيقة 70 احتسب الحكم خطأ لأتلتيكو سدده كوكي وحاول راؤول غارسيا أن يدخل الكرة في الشباك ولكنها مرت بجوار الشباك .

واستمرت محاولات اتلتيكو دون جدوى لينتهي الشوط الثاني على نفس نتيجة الاول ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الاضافية والتي شهدت عودة ليفركوزن في الشوط الاول ولكن دون ان ينجح في الوصول لشباك الروخي بلانكوس .

وفي الشوط الاضافي الثاني وفي الدقيقة السادسة مرر توران كرة جميلة لراؤول جارسيا الذي سدد تجاه الشباك ولكن حارس موناكوببراعة أنقذ مرماه .

وفي الدقيقة 111 سدد رولز تسديدة مباغتة على مرمى اتلتيكو كادت تسكن الشباك لولا انها مرت بجوار القائم بقليل واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوطين الاضافيين ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح .

واهدر راؤول غارسيا الركلة الاولى بغرابة شديدة كما اضاع اغولو لاعب بايرن الركلة الاولى بعدما صدها حارس اتلتيكو اوبلاك ، وسدد غريزمان الركلة الثانية ووضعها في الشباك بنجاح ، وسدد رولز ركلة بايرن الثانية ووضعها في الشباك ، وسجل ماريو سواريز بنجاح الركلة الثالثة لاتلتيكو وسدد اومير الركلة الثالثة لبايرن واهدرها بعدما سددها خارج الشباك .

وسدد كوكي الركلة الرابعة ولكنه اهدرها بعدما تصدى لها حارس بايرن وسجل كاسترو بنجاح الركلة الرابعة لبايرن وسدد توريس الركلة الخامسة وسجلها بنجاح ، وسدد كيسلينغ الركلة الخامسة لبايرن واهدرها ليتاهل اتلتيكو لربع النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح 3-2 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1495
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019