• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ريال مدريد يهزم ليفانتي بهدفي جاريث بيل

ريال مدريد يهزم ليفانتي بهدفي جاريث بيل
كفرووتر / وكالات / نجح ريال مدريد في العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما تغلب على خصمه في البيرنابيو ليفانتي بهدفي نجمه الويلزي غاريث بيل .

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة كبيرة ، حيث ضغط على دفاع الخصم منذ الدقائق الأولى من أجل التسجيل مبكرا وفي الدقيقة الخامسة مرر بينزيما كرة جميلة لكريستيانو الذي سددها تجاه المرمى ولكن القائم صدها وحرمه من افتتاح التسجيل .

وواصل الريال ضغطه وفي الدقيقة 12 احتسم الحكم خطا لريال مدريد سدده كريستيانو ولكنه اصطدم في الحائط البشري لتعود الكرة لريال مدريد .

وفي الدقيقة 15 سدد مودريتش تسديدة قوية على مرمى ليفانتي تصدى لها الحارس لتعود أمام بينزيما الذي سجلها في الشباك ولكمن الحكم لم يحتسب الهدف بسبب التسلل .

وواصل الريال ضغطه وسدد بيل كرة برأسه من ركنية ولكنها مرت بجوار القائم ، وفي الدقيقة الـ19 ومن هجمةخطرة استطاع النجم الويلزي غاريث بيل أن يفتتح التسجيل لريال مدريد بهدف رائع .

وحاول ليفانتي مباغتة الريال وتسجيل التعادل ولكن دفاع الريال كان حاضرا وهدأ رتم الشوط قليلا من جانب الريال في الدقائق العشر الاخيرة .

وفي الدقيقة 40 سدد كريستيانو كرة قوية وجميلة كانت في طريقها للشباك ولمسها بيل ليضيف الريال الهدف الثاني وينهي الشوط متقدما بهدفين .



وفي الشوط الثاني ومع دقائقه الأولى حاول ليفانتي احداث بعض الخطورة على دفاع الريال ولكنه فشل في الوصول للمرمى ، وفي الدقيقة 52 ومن عرضية قويبة رفعها مارسيلو أتت أمام بينزيما ولكنه سددها بقوة خارج الشباك .

وفي الدقيقة 64 حرم القائم بينزيما من هدف رائع بكعبه لتعود الكرة له ويسددها ولكنها كانت خارج الشباك .

وفي الدقيقة 84 سدد كريستيانو كرة تجاه المرمى ولكن الحارس تمكن من التصدي لها ، وفي الدقيقة 91 أهدر كريستيانو كرة رأسية كاد يسجل من خلالها الهدف الثالث لفريقه لتستمر النتيجة على حالها وينتهي اللقاء على فوز الريال بهدفي غاريث بيل .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019