• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

منتدى مصطفى وشعيب بحائل يكرم العميد شرطة حسن محي الدين

منتدى مصطفى وشعيب بحائل  يكرم العميد شرطة حسن محي الدين
حائل / احمد الفكي / أقام منتدى مصطفى و شعيب بحائل حفل عشاء بفندق أورناني في حائل مساء الخميس 26 فبراير 2015م على شرف سعادة العميد شرطة حسن محي الدين أحمد علي مدير شرطة القضارف . و ذلك بمناسبة زيارته إلى مدينة حائل لمواصلة أرحامه أبناء عمومته مصطفى محمد علي و شعيب جبريل علي بعد زيارته الميمونة للأراضي المقدسة لأداء العُمرة .
كدأبِ رسالة المنتدى الاجتماعية المتمثلة في الاحتفاء بضيوفه القادمين من أرض الوطن السودان العزيز أو من داخل المملكة العربية السعودية حيث كان للمنتدى عظيم الشرف أن احتفى بالكثير منهم على سبيل المثال دون الحصر البروفيسور علي شمو , الأستاذ محمد سيد أحمد مساعد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني , و الإعلامي الكبير الأستاذ محمد طه محمد عبد الله رئيس رابطة الإعلاميين بالمنطقة الغربية و رئيس منتدى وهج الغربة و محرر صفحة وهج الغربة الأسبوعية بصحيفة الخرطوم .
كان الاحتفال و الاحتفاء بسعادة العميد شرطة حسن محي الدين أحمد علي مدير شرطة القضارف حيث افتتح بسماع آيات من كتاب الله المجيد , ثم بكلمة المنتدى الترحيبية التي ألقاها إنابة عن أعضاء المنتدى المهندس أسامة مبارك نور الدائم . و من ثم مُداخلة عبر الواتساب بكلمات ٍ في حق المُحتفى به من عضو المنتدى د/ أزهري أحمد عبد الله الذي كان خارج مدينة حائل قرأها للجميع مُقدم البرنامج الأستاذ / أحمد الفكي و جاء فيها : ( تحياتي أبا عكرمة .. أنا في العمرة كنت أود حضور احتفاء المنتدى بسعادة العميد .. ولكني معكم قلباً و قالباً و مساهمة . فسعادة العميد إذا سلَّمَ عليك يمنحك الاحساس بأنه يعرفك من زمان , و إذا تحدث إليك تظن أنك صديقه الوحيد و إذا تحدثت إليه تتمنى أن لو عرفته من قبل .. فكثير مما نود قوله لم نقله بحثاً عما يُحسن الاستماع و يمنحك الاهتمام .. مهارات التواصل علم يُدَرَّس و فن و أتوكيت قليل من يتقنه . تحياتي له و هنيئاً بهذه الملكات و المواهب التي يمتلكها منها حفظه السريع للأسماء . سائلاً الله أن يديم التواصل . ) و بعد ذلك أتيح المجال للمُحتفى به في كلمة عبَّر فيها عن شكره و تقديره و عميق امتنانه لأسرة المنتدى و ما أدهشه من ترابط وتواصل و تلاقح أفكار تعج بها جلسات المنتدى واعداً الجميع بنقل هذه الصورة الجميلة لكل من يعرفه في السودان .
وقبل التوجه لتناول طعام العشاء كانت لحظات التكريم حيث أهدى له زعيم الشكرية بحائل الأستاذ علي الخليفة مصطفى ( علي الشكري ) درعاً تذكارياً , و أعقبه درعٌ آخر من الجالية السودانية بحائل قدمه رئيس مجلس شورى الجالية الأستاذ / محمد البشير الإمام , ثم هدية المنتدى المتمثلة في درعٍ قدمه رئيس المنتدى الأستاذ / مصطفى محمد علي , وعطورٍ قدمها اختصاصي طب الأطفال د/ بابكر إبراهيم محيسي المدير الطبي بمستشفى حائل العام . ثم كانت الدعوة المباركة لتناول طعام العشاء والتي أعقبها وداع سعادة العميد شرطة حسن محي الدين أحمد علي مدير شرطة القضارف . مع الدعوات له بالتوفيق و النجاح .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3598
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبير 02-28-2015 07:0
    ابا عكرمة دوما متفردا فى نقل انشطة حائل الاجتماعية وغيرها وقلم يعكس كل جميل فى اوقة حائل والمحتفى به رجل من الازمنة الجميلة وماقيل فى حقه اقل بكثير من شخصيته التى تعكس روحه الطيبة وثقافته العالية .منتدى مصطفى وشعيب وراء كل ابداع وكل الاشياء الجميلة فى المجتمع الحائلى المتفرد عن بقية التجمعات السودانية . الشكر والمودة المبدع ابا عكرمة
  • #2
    osama mubarak 02-28-2015 06:0
    جزاكااله كلخير ابا عكرمه وقد اوفيت وكفيت ونعلم انالنجاح له ضريبه ونتمى دوما للمنتدى التقدم والازدهار وان ينفذ ما قلناهو في كلمتنا على الارض وهو الجانب الاجتماعي والخاص وكذلك الجانب الرياضي وهذه دعوه منا للاسراع بتكوين فريق المنتدى لكره القدم بقياده الكابتن ود البشير ومصطفى محمدعلي ويحيى بشيو وحسن العوض
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019