• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

خسر امام الاوزبك بثلاثية

وداع حزين للاخضر السعودي لكأس اسيا

وداع حزين للاخضر السعودي لكأس اسيا
كفر و وتر / ملبورن / ودع منتخب السعودية المنافسة من الدور الأول، وذلك بعد خسارته أمام أوزبكستان 1-3 يوم الأحد على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2015 ، وسجل سردور رشيدوف (2 و79) والبديل وحيد شودييف (71) أهداف أوزبكستان، في حين أحرز محمد السهلاوي (60 من ضربة جزاء) هدف السعودية الوحيد.وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضا فوز الصين على كوريا الجنوبية 2-1 على ستاد كانبيرا ، وتصدرت الصين ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لأوزبكستان و3 للسعودية ولا شيء لكوريا الشمالية، حيث تاهلت الصين وأوزبكستان إلى الدور ربع النهائي.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الصين على السعودية 1-0 وأوزبكستان على كوريا الشمالية 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على كوريا الشمالية 4-1 والصين على أوزبكستان 2-1. وفي الدور ربع النهائي، يوم الخميس المقبل، تلتقي الصين مع أستراليا ثانية المجموعة الأولى على ستاد بريسبان، في حين تتقابل أوزبكستان مع كوريا الجنوبية أولى المجموعة الأولى على ستاد ريكتانغولار في ملبورن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2120
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019