• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

المريخ يواجه سكر الحوامدية بالاحد ويعتذر لانبي

المريخ يواجه سكر الحوامدية بالاحد ويعتذر لانبي
كفرووتر / الخرطوم / 
تقرر ان يلعب المريخ مباراته الثانية امام سكر الحوامدية يوم الاحد المقبل و ذلك خلال معسكره بمصر و ذلك في اطار اعداده للموسم الجديد و على ان يؤدي المريخ تجربة اعدادية اخيرة امام وادي دجلة و كان الجهاز الفني للمريخ قد اعتذر عن مواجهة انبي المصري يوم الثلاثاء و ذلك بسبب ضيق الوقت و تزامن توقيت المباراة مع سفر المريخ الى السودان
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2413
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أب كجنكي 12-26-2014 09:0
    أبرك ليكم مصنع الحوامدية وكمان غير السكر يوجد ملح البحر الأحمر أخدو ليكم منه جرعة لأن إنبي بلحقكم أمات طه وتبدأ الجّقلبه الما ليها نهاية ..
  • #3
    الزعيم 12-25-2014 07:0
    إعلامنا الموقر تعال إلى كلمة سواء بيننا فهذه المعسكرات التي تقيمها فرق المقدمة يجب تواجه بالنقد الحاد فلنتفق أن هذه المعسكرات لاجدوى منها فهي مجرد فشخرة فاضية ودونكم نتائج منتخبنا وفرقنا. فالأهلي القاهري صاحب الكعب الأفريقي الأعلى لم نسمع له بمعسكر خارجي والإنجاز الأوحد لمنتخبنا كان معسكره بالكلية الحربية ففي السودان سهول ووديان وأودية وجبال تسع معسكرات العالم أجمع . فهل هذه الأندية المغمورة التي نزمع التبارى معها أفضل من فرق الدوري عندنا ؟ .يا هؤلاء الرجولة واللياقة تكتسب بالجري في الخلاء وتسلق الجبال لا بمعسكرات الفنادق .فحان الوقت ايها الإعلام وأيها الجمهور لوقف هذا العبث عبر منابركم المختلفة وما أكثرها فأنتم من يكتوي ويحترق بنار هذا الفشل المزمن . فهل من ملبي لهذا النداء للإ صلاح ولو بأضعف الإيمان ؟.ولي عودة إن شاء الله تعالى .
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      أبو مازن 12-26-2014 10:0
      الأخ الزعيم هذا أفضل تعليق أقرأه على مدى الأيام واضم صوتي لصوتك ففعلاً اللياقة لا تكتسب بمعسكرات الفنادق خمسة نجوم ولكن كما قلت بتسلق الجبال وأيضاً بالجري على رمال الشواطئ وكان المدرب يانكو يكسب لاعبينا اللياقة بالجري على مدرجات الأستاد صعوداً وهبوطاً وليس قي الفنادق والبوفيات المفتوحة، لقد أثرت موضوعاً هاماً يجب على الجميع الوقوف عنده ومناقشته بكل جدية.
    • 3 - 2
      محمد احمد ود علي 12-26-2014 06:0
      اخي الزعيم وفقك الله للخير انا معاك في الرأي هناك صرف بزخي والمستفيد منه فئات معينه ،وممكن جلب المعدات المتقدمة للتدريب والاغذيه الجيده و التباري مع فرق محليه أفيد ولا مانع من التباري مع فرق افريقيه . والنقد السليم مهم حتي تتقدم الفرق وتستفيد من الأخطاء مش التعصب والسب والتبخيس والله الموفق
    • 3 - 3
      حسن 12-25-2014 09:0
      اضم صوتي للزعيم بان تسير هذه الإعدادات بكل سهولة ويسر وليس من الضرورة المفاخرة بالسفر خارجيا والمبارايات الشوفينية وبعيد ان الاعلام حتي تكتمل جاهزية الفريق وإلا لن تكون اعدا ،،،،فقد راينا إعلام الهلال يكاد يقاطع الادارة فقط لانها منعت الاعلام من التغطية حيث حضر حوالي 25 مندوب ومصور من الصحف المختلفة لهذا الغرض في حين عندما تبداء المنافسات الخارجية لا ترسل الصحف هذه مناديبها لمرافقة الفريق بل تكتفي بالنقل الاذاعي والتلفزيوني ويقوم الجيش الجرار بالتعليق والتطبيل لنا في صحفهم مع انهم شاهدوا المباراة مثلنا في التلفزيون عجيب !!
  • #5
    الضكر 12-25-2014 04:0
    ههههههه الله يجازيكم سكر الحوامدية دا شنو الزعيم يلعب مع فرق مغمورة والله دي سقطة كبيرة
  • #6
    ود الحسين(بربراوي) 12-25-2014 04:0
    قالوا قطعة سكر قلنا أحلى وأنضر . أبقي حاتولنا معاكم شوال سكر هههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019