• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

انت إبن احد العاملين بمشروع الجزيرة ..هل انت شيوعي يا عمر البشير

انت إبن احد العاملين بمشروع الجزيرة ..هل انت شيوعي يا عمر البشير
هشام اسحق انت بن احد العاملين بمشورع الجزيرة ..هل انت شيوعي يا عمر البشير؟؟؟
لم نستغرب خطاب رئيس الجمهورية ومهاجمته سكان الجزيرة (بما ليس فيهم) ونعتهم (بما لا يصح ان يطلق عليهم) وتزويره للحقائق الواضحة وضوح الشمس .. فكل الناس بالسودان وخارجه يعرفون ان مشروع الجزيرة هو الذي جعل العالم يطلق على السودان سلة غذاء العالم ، ولكن .. حتي يبرر تدميره لأكبر مشروع في السودان بل وفي الوطن العربي ..كذب .. وافترى !! وانا أسالك : الم يكن والدك يعمل في المشروع ؟؟؟فهل انت شيوعي؟؟ اعتذر لكل مزارعي الجزيرة من فرية هذا الرجل الذي لا يخاف الله في شعبه ، فبعد ان دمر المشروع وجعل أهل المشروع يحتاجون للغذاء ، يحتاجون (للفتريتا) التي كانوا يزرعونها .. يحتاجون للقمح .. يحتاجون للكساء الذي كان يصنع من قطن الجزيرة .. في الجزيرة نزرع قطنا نزرع نتيرب نحقق أملنا .. قضى هذا الرجل على كل الآمال سواء في الجزيرة وغيرها من ولايات السودان .. ارجل الآن فقد اصابك الخرف ، واصبحت تهرف بما لا تعرف!!! فمالك والأقتصاد وانت عسكري لا يفقه حتى في علوم العسكرية ناهيك عن الاقتصاد والرئاسة ، ارحل .. فأنت العاق ببلدك وبموطنك .. ارحل يا كاذب .. يا مفتري قبل ان ترحل عن يد مزارعي الجزيرة وكل اهل السودان الذين لا يصبروا عليك اكثر من ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2645
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ايمن ابوبكر 12-07-2014 08:0
    يعنى شنو تسألوا و تقول ليو ( من انت يا المدعو هشام اسحاق ) ؟؟ دا ياتو توع من الاسئلة ؟؟ و بعدين الواحد ما اقول رايو ولا شنو يعنى و اشان الواحد اقول رايو لازم اكون من سكان المنظقة المعنية بعينها يكفى انو واحد موجوع على وطنوا الكل يوم بقطعوا منو حتة دا و اهدموا فيو و مشروع الجزيرة دا يا باشا ما لاهل الجزيرة بس دا بتاع الكل ناس الجزيرة و ناس الولايات التانية كلها و حتى غير السودانيين .. وعلاقة العلم و الاخلاق و غيرها من المترادفات دى شنو يعنى شنو البتناقد مع كلاموا دا مثلا ؟؟ و من وين انت عرفتا انو عميل اشان قال رايو بصراحة يااااا حليلك يا عمر ما عمر بتاعك دا ( عمر بن الخطاب طبعا ) عندما قال اخطأ عمر و اصابت ( إمرأة ) هسه الرجال ما قادرين اصيبو من شنو انت قايل من امثالك ديل ( الطبالين )
  • #2
    ابو احمد 12-06-2014 01:0
    ومن انت ياالمدعو هشام اسحق ؟؟؟؟؟؟ هل انت من الجزيرة ؟؟؟؟ اشك بل اوقن انك لست من ابناء الجزيرة لان الجزيرة ارض علم وادب واخلاق وليس فيها من هم على شاكلتك عملاء الخارج ممن يقبضون ابخس الاثمان ليشتموا رؤسائهم وقادتهم
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابو ضراع 12-06-2014 02:0
      الناس الما عندها ضمير ظهرت .. انتم مرتزقة وليس الذين يدافعون عن الجزيرة ، ركبتو العربات الفارهة وبنيتم العمارات السامقة ، وتدافعون عن سفاحكم
    • 2 - 2
      الزعاط 12-06-2014 02:0
      انت يا وهم .. رئيسك ما قال ناس الجزيرة تربية شيوعيين .. وطالما انت كوز وبدافع عن رئيسك ، كيف تناقض نفسك وتقول ناس الجزيرة ناس علم وادب واخلاق .. ولا انت ولا ريئسك ما عندكم ادب ولا اخلاق .. لا تنهى عن خلق وتأني مثله .. عار عليك .. العار عليك وعلى رئيسك ، ولعنة الله على الظالمين.
    • 2 - 3
      هشام اسحاق 12-06-2014 02:0
      وانا اشك انك لست منها ، ومن ازيال النظام ، وحتى لو كنت منها اقول لك : وانت تقبل المهانة والزل لأهلك البسطاء الأتقياء الأصيفاء الذين بهتو بانهم شيوعيين ،
  • #3
    عبدالله 12-06-2014 10:0
    ومثل هذه (القوالات) تدل على فشل (الحملة) من أجل (إسقاط) النظام.. هذه (الحلمة) التي جعلت أصحابها (يحومون) في بحور الفشل بمراكب مهترئة و(مهداة) لهم من أعداء الامة.. هذه القوالات تدل على أن (المعارضة) لا دليل لها .. وظلام ليل مالو صباح.. وعمر التعمير لايحتاج (لمصباح) لرؤية إنجازاته ومجاهداته.. قائد ورائد عرف دروب الليل وركوب الخيل .. وهتف له الصباح بالنصر.
  • #4
    عبدالله 12-06-2014 09:0
    قرأت : والعامة والاتباع دون مقدميهم وساداتهم واتباعهم، أجسادا بلا رؤوس ، وأشباح بلا أرواح، ولما قامت العامة على السلطان بقرطبة ولبسوا السلاح، كان شيخ جالس على كيره يعالج صنعته، فقال: ما بال الناس؟ قالوا: قامت العامة على السلطان ، قال: ولهم رأس؟ قالوا: لا، قال: (شق الكير يا صبي) فذهبت مثلا. مقال قوالات الهدف منه (هدم) الدولة وليس (المعارضة) الراشدةولايشبه كفر ووتر رائدة الصحافة الراشدة.
  • #5
    مصطفى الصديق 12-05-2014 04:0
    يا استاذ ليست الانقاذوحدها من دمرت المشروع لو انت اصلا من الجزيرة وابن مزارع بجد بتعرف منو الدمر المشروع الدمر المشروووع اتحاد مزارعين الجزيرة هم من وضعوعو قانون 2005 والمجلس الوطى وافق عليه اصلا الاتحاد عايز يدمر المشروع ويسبتو التهمه على الحكومه
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019