• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

شكرت البلد المضيف

رابطة الصالحية تتفوق على نفسها وتتجاوز ازمتها الكبيرة ووقفة مقدرة من قيادات الملتقى السوداني

رابطة الصالحية تتفوق على نفسها وتتجاوز ازمتها الكبيرة ووقفة مقدرة من قيادات الملتقى السوداني
الرياض / التجاني محمود ابراهيم / 

عقدت اللجنة التنفيذية للرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية واحدا من أهم اجتماعاتها خلال مسيرتها العامرة في اعقاب فقدانها لمعلب مدني وأوربي المشترك بعد هدم المقصورة والمدرجات الشعبية وغرف الحكام وغرفة أدوات اللجنة المنظمة وغرفة البوفيه في يوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 بعد ان ظل هذا الملعب التاريخي يستضيف نشاط الرابطة ومنافساتها الرياضية كبار وناشين ورواد منذ تأسيسها في فبراير 1999 م وجرى الاجتماع بدار الرابطة ترأسه المهندس عبد المنعم عمر عثمان رئيس الرابطة وبحضور كل اعضاء لجنته التنفيذية ونظراُ لأهمية ايجاد ملعب ليتواصل عليه النشاط الرياضي بالرابطة ومن ناحية أخرى وانطلاقاً من دور الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي وامتدادا لعلاقة الملتقى الاستراتيجية بالرابطة باعتبارها الرئية التي يتنفس بها الملتقى تواجد عدد كبير من قيادات الملتقى في هذا الاجتماع التاريخي مؤازرين للرابطة وسط ترحاب كبير من قيادة الرابطة وقد مثل الملتقى البروفيسور عثمان الحسن محمد نور ومكين حامد تيراب ومحمد عبد الجليل ويوسف السماني والمهندس عبد العزيز شدو والمهندس وائل عبد الخالق ومحمد بقال وبعد حوار جاد وهادف ودراسة موضوعية وعميقة لموضوع ملعب الرابطة والملعب البديل وفي ضوء تقييم شامل وكامل للحدث فقد قرر الاجتماع ما يلي :-
أولا: الإشادة بالبلد المضيف حكومة وشعباً على حسن الاستضافة والسماح لأبناء الجالية السودانية بممارسة هذا النشاط الرياضي الترويحي والذي فيه محافظة على طاقات اللاعبين من الشباب حيث ان الرياضة تحقق مقولة العقل السليم في الجسم السليم..
ثانياً: الشكر والتقدير لفريق ود مدني وفريق أوربي الذين عملا على تأسيس الملعب ومنحه لنشاط الرابطة وشكر الاجتماع كذلك المهندس محمد المبارك عبد الله القيادي الفاعل بالرابطة وبالملتقى المتواجد حالياَ بالولايات المتحدة الامريكية الذي قدم مجهودات كبيرة في الملعب تمثلت في بناء المقصورة والمدرجات الشعبية وأبراج الكشافات وكذلك تم تسجيل صوت شكر وتقدير لكل الذين اسهموا في دعم الملعب من أعضاء الرابطة الحاليين حتى عمليات التأهيل الاخيرة قبل الهدم .
ثالثاُ: تلقى الاجتماع علماً بأن رئيس الرابطة المهندس عبد المنعم عمر عثمان قد تحصل على ملعب بديل للرابطة في حي الجرادية والذي قام مشكوراً بتعريف الاجتماع على صاحب الملعب الاستاذ عبد اللطيف ابكر محمد الذي حضر جزءاً من هذا الاجتماع التاريخي برفقه صديقه سلطان محمود لاعب فريق ود حبوبه برابطة الصالحية والذي رحب مشكوراَ بالتعاون مع رابطة الصالحية حيث اعلن عن أن هذا العمل يعتبر خير هدية للرياضيين من أبناء الجالية السودانية ممثلين في رابطة الصالحية ذات النشاط الرياضي المستمر والمنظم وفي كلمات صادقات شكره المجتمعون على هذه المبادرة الكريمة.
رابعاً: تقرر تنظيم نفرة كبرى يشارك فيها كل منسوبي رابطة الصالحية وفرقها ولجانها وكل أعضاء وقيادات الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي وكل تنظيمات الملتقى وكياناته وروابطه وجمعياته وكذلك منظمات المجتمع المدني الصديقة لرابطة الصالحية لتقديم العون المالي والمعنوي للرابطة من أجل تأهيل ملعب الرابطة البديل بحي الجرادية والذي تقرر له أن يستضيف هذه النفرة مساء يوم الجمعة الموافق 5 ديسمبر 2015 بعد صلاة المغرب مباشرة والرجاء الحرص على الحضور في المكان والزمان المحددين .
خامساً: تقرر تشكيل عدد من اللجان لاستقبال واستلام الدعم على النحو التالي :
- الدعم الذي يعلن عبر موقع الرابطة الالكتروني علي الفيسبوك يسلم لكل من الاساتذة محمد صديق بلال أو سمير عبد المطلب أو علي خليل علي .
- دعم قادة و أعضاء وكيانات ومنسوبي الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي يسلم للمهندس عبد العزيز شدو.
- دعم قادة وأعضاء ومنسوبي وأقطاب وفرق ولجان رابطة الصالحية ومنظمات المجتمع المدني الصديقة للرابطة تسلم للأساتذة الرائد م حسن احمد حسن وعبد ا لعزيز محجوب شمت والتجاني محمود ابراهيم .
وخلال الاجتماع بدأ انسياب الدعم المالي وهذا يعتبر ابلع دليل على تكاتف رجال الصالحية ومن خلفهم قيادات الملتقى السوداني من أجل هذا النشاط الرياضي ذو القيمة التربوية العالية والمهمة .
سادسا: تلقى الاجتماع اتصالات ورسائل مؤازرة ودعم كبير لرابطة الصالحية حتى تتجاوز هذا الموقف التاريخي من كل من الرئيس المؤسس عبد المنعم عبد العال حميدة والشيخ حسب الرسول أبوكساوي وبابكر عبد الله حامد والمستشار القانوني البشرى عبد الحميد والدكتور خالد احمد عبد الرحمن وقاسم محمد ابراهيم والرشيد فهمي الصائغ والمهندس احمد امام والدكتور عادل صالح وإبراهيم محمد احمد باديرا وعلي عثمان عبد القادر والمهندس عثمان ادريس شانتير والحاج الزبير ومحمد عباس كبوش وخالد حيمورة وعدد كبير من محبي الصالحية..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2939
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 12-06-2014 01:0
    والنفرة الكبرى المافضل فيها نفر بالرياض للكيانات لدعم ... أنا قلت هذه النفرة الكبرى أصغر شيء تدعمو (كبرى جده بورتسودان) .. وغرقنا في الدمع عندما عرفنا أن الدعم يادوب يحوق في (الكبار).
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019