• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

أشهر قضايا التسجيلات الشتوية بالسودان

مجلس الهلال استخدم اكثر من مناورة لإبعاد القائد السابق.. وهيثم مصطفى انكسر واخطأ اكثر من مرة..!!

مجلس الهلال استخدم اكثر من مناورة لإبعاد القائد السابق.. وهيثم مصطفى انكسر واخطأ اكثر من مرة..!!
تحقيق / محمد كامل سعيد / شهدت اللحظات الاخيرة لفترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين الشتوية العديد من المفاجآت وكانت النتيجة المترتبة على قرار مجلس الهلال بخصوص لاعبه الأسبق هيثم مصطفى هي الأكثر والاعمق من حيث الاصداء حيث تحول اللاعب بموجب ذلك القرار الى صفوف الاهلي شندي في خطوة كانت مجهزة كبديل لعدم العودة لصفوف الازرق.. هيثم تعاقد لعامين مع الشنداوية وبالمقابل كشف مجلس الهلال عن اسانيد منطقية بخصوص عدم عودة اللاعب سنتابع كل ذلك في التقرير التالي:
الاتجاه شمالاً:


ظلت الأوساط الرياضية بما فيها المريخية والهلالية تترقب قرار مجلس الهلال بخصوص اعادة تسجيل هيثم مصطفى.. واجتهدت العديد من الاصدارات الرياضية في سبيل الكشف عن وجهة اللاعب الكبير الذي شغل الناس طوال العامين الاخيرين وكانت الاجابة تقول ان هيثم اتجه شمالاً الى قلعة الشنداوية..
امجلس الهلال يناور


تداولت الصحف، بمختلف اهواءها وانتماءتها، سيرة مناقشة مجلس الهلال لأمر عودة هيثم مصطفى للكشوفات الزرقاء، وصار الاجتماع قبل الاخير للمجلس محط انظار المتابعين لكن ما لم يكن في الحسبان حدث حيث اجتمع المجلس وانفض دون مناقشة أمر عودة هيثم والذي كتب طلباً سلمه للمجلس عبر احد الاقطاب تمنى خلاله العودة لصفوف الفريق.. وكانت تلك هي المناورة الأولى..!!
اللمناورة الثاناية

كان مرور الزمن واقتراب فترة التنقلات من نهايتها ابرز اسباب تزايد الضغط الجماهيري والاعلامي على المجلس الذي فضّل الصمت وزاد من نسبة حدوث كل الاحتمالات، ونعتقد ان المجلس وبمناورته الثانية تلك قصد تقريب المتابعين من تفجير القنبلة..!!
البيان ونهاية المسلسل

قبل ساعات معدودة، من نهاية فترة التسجيلات، اصدر مجلس الهلال بياناً توضيحياً للرأي العام كشف خلاله كافة التفاصيل التي غابت عن الصحف الرياضية عامة والهلالية، سواء المؤيدة لعودة اللاعب او الرافضة، بصورة خاصة.. وكشف البيان عن جلوس الضباط الثلاث مع هيثم وموافقتهم على اعادته للكشوفات لأجل تكريمه ثم شطبه في نفس يوم تسجيله على ان يتكفل المجلس بتسفيره الى لندن للمشاركة في كورس تدريبي قبل العودة للعمل في الجهاز الفني.. فاعلن اللاعب رفضه لتلك الفكرة مبيناً انه قادر للعطاء ولموسمين قادمين..!!
الاهلي شندي البديل

اتصالات مكثفة شهدتها الساعات الاخيرة للتسجيلات أول أمس الاحد خاصة وان هيثم كان يضع اكثر من سيناريو بديل حال رفض الهلال إعادته للكشوفات وفتح خطاً ساخناً مع راعي الاهلي صلاح ادريس الذي ساعد هيثم وقام بضمه للشنداوية لعامين..!!
حسابات مجلس الهلال

لعل الاسلوب الذي ظل هيثم يتعامل به مع افراد الاسرة الهلالية والمجتمع الكروي ككل جعل مجلس الهلال يقرأ الموقف جيداً وينفّذ بالتالي سيناريو عدم اعادة هيثم بكل الحرفية والاحترافية الى ان صوّر للجميع حقيقة اللاعب ونواياه..
بداية المتاريس

اشتهر هيثم بعدم الاستجابة لأي توجيهات من جانب الادارات المتعاقبة سواء في اتحاد الكرة او الهلال والمريخ على حد سواء، وعقب الضغط الاعلامي والجماهيري الذي مورس على مجلس الهلال وجدناه ـ اي المجلس ـ يطالب اللاعب بكتابة خطاب اعتذار كشرط للعودة للكشوفات، وعملياً (انكسر) هيثم وتقدم بذلك الخطاب طمعاً في العودة ولا شئ سواها..!!
الحجة الثانية

كتب هيثم خطاب الاعتذار، وخالف توقعات المجلس الذي كانت ردة فعله بعدم مناقشة الخطاب في الاجتماع الشهير قبل ختام التسجيلات بيومين.. واعمالاً بمبدأ حُسن النية اقترح المجلس الجلوس مع هيثم ربما لعلمه بعدم موافقة اللاعب على ذلك الشرط..!!
موافقة هيثم

وللمرة الثانية (ينكسر) هيثم ويوافق على الجلوس مع قادة مجلس الهلال، مع الاشارة ان اللاعب رفض من قبل الاستجابة للعديد من الاستدعاءات سواء من اتحاد الكرة او مجلس ادارة المريخ.. ولعل تنازل هيثم لتلك الدرجة جعل المجلس يواصل (المناورة) حتى آخرها دون اي كلل او ملل..!!
الشرط الناسف: كان جلوس هيثم مع قادة الهلال هو الحلقة الاخيرة التي اعلن من خلالها نهاية المسلسل حيث رمى المجلس بآخر كروته عندما عرض على اللاعب التزامه بسياسة تجديد الدماء وطرح عليه فكرة القيام باعادة تسجيله في الكشوفات لساعات معدودة قبل شطبه حتى يتمكن من انهاء مسيرته بكشوفات الهلال.. ومضى المجلس في طرحه مقترحاً على اللاعب ابتعاثه الى كورس تدريبي في عاصمة الضباب لندن قبل العودة للعمل في الجهاز الفني..!!
فرص ذهبية اهدرها هيثم: بالنظر الى قضية هيثم التي شغلت الأوساط الرياضية عموماً والكروية على وجه الخصوص نجد انها سارت على مراحل بداية من الحرب التي بدأت بين اللاعب والرئيس السابق للهلال الامين البرير والتي كان المدرب الفرنسي غارزيتو طرفاً اصيلاً فيها، ومروراً بانضمامه للمريخ، وتمرده، ونهاية بمحاولات العودة للكشوفات الزرقاء..
الانضمام للمريخ

كان قرار اللاعب المتعلق بالانضمام للمريخ هو الخطوة التي نسفت اكبر نسب التعاطف التي كان يجدها اللاعب من المتابعين سواء صحافيين او مشجعين او مدربين او اداريين سابقين.. والكل كان يعلم تمام العلم ان التعاطف والترحاب الذي وجده هيثم من الاسرة المريخية لم يخرج عن اطار الحساسية المعروفة بين المعسكرين الاحمر والازرق..!!
خلافات في المريخ

كان قرار ضم هيثم للمريخ محل انقسام بين مؤيد ومعارض وشارك اللاعب بنسبة عالية في مباريات الفريق بالموسم الأول مع الاحمر لكنه ابتعد بعدما كشفت له الايام تفاصيل وحجم الخطأ الذي وقع فيه فشبت الخلافات وكان استبعاد اللاعب من التشكيلة هو القشة التي قسمت ظهر البعير..!!
تحول مريخي: ابتعاد هيثم عن تدريبات المريخ وتوقف نشاطه مع الفريق افقده التعاطف، مرة ثانية، من جانب الشريحة التي ايدت ضمه للكشوفات وتزايد الرفض لإستمرار هيثم مع المريخ عقب رفضه الاستجابة لإستدعاءات المجلس ودائرة الكرة.. وساهم الاتحاد العام بتجاهله لشكوى المريخ ضد اللاعب في زيادة شقة الخلاف..!!
حسابات خاطئة

المتابعات تفيد بان هيثم تلقى وعداً من الرئيس السابق للهلال صلاح ادريس باعادته للكشوفات حال فوزه في الجمعية العمومية وذلك الوعد هو الذي شجع هيثم على التمرد والتمادي في الابتعاد عن المريخ.. ولعل ما حملته عمومية الهلال والتي فاز فيها الكاردينال اكدت خطأ حسابات اللاعب والرئيس السابق..!! واعتقد ان هيثم لو تعاقد مع الاهلي شندي عقب شطبه من الهلال لكان أمر عودته للكشوفات الزرقاء أسهل..!!
افضل هدية رفضها هيثم: فتح مجلس الهلال الباب امام هيثم مصطفى لإصلاح الخطأ الذي وقع فيه، وطرح عليه فكرة اعادته ثم شطبه كما حدث للريح مصطفى، كاريكا، وعز الدين الدحيش (مع اختلاف بسيط) لكن اللاعب رفض الهدية وقرر الوقوع في الخطأ مرة اخرى..!!
ماذا يريد هيثم..؟!: أًصر هيثم على العودة للهلال لاعباً مع العلم ان المجلس الازرق اتبع سياسة تخفيض اعمار اللاعبين واستغنى عن الكباتن الثلاثة عمر بخيت والمعز ومهند رغم ان اعمارهم اصغر من هيثم، ومنحه فرصة ختام حياته في الكشوفات الزرقاء فرفض في اشارة جعلت كل المتابعين يتساءلون ماذا يريد هيثم

المجهر
امسح للحصول على الرابط
 21  1  7807
التعليقات ( 21 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    FAWAZ ATIA 12-13-2014 01:0
    كنت عايز اقول نفس كلامك يا عمار بس رديت وكفيت هيثم اسطورة في تاريخ الهلال هيثم اتحارب بي كل السبل وبدون سبب ربنا حبب فيهو الجمهور ديل جو حقدو علي وبس هيثم شاب مهذب مسالم ساعد كتير من الشباب الجو لعبو في الهلال قدم تضحيات كتيرة من اجل الهلال باع عربية من اجل الهلال بحل كل المشاكل وسط الاعبين اما علي مستوي المعلب وهو احسن من يدي مهاجم باص والباص بي قون ارجعو لي مهاجمين الهلال كلهم بداية من معتز كبير مرورا بي هيثم طمبل ومدثر كاريكا وحتي الاجانب قودين وكلتشي وسادومبا اسالهم وهم يجاوب ليكم عن باص هيثم هيثم حكاية كبيرة شديد في تاريخ وسط الهلال قيادة بي كل حنكة هيثم قاتل عشان يرجع عشقو الهلال ولكن تحالف البرير مع الكاردينال وقف عائق في رجوع تلك الزهرة لي موقعها البرنس عشق كبير لي الهلال وسيظل التاريخ يحفظ ذلك وهيثم فات المريخ ما عشان بحب المريخ فات عشان المريخ فريق كبير في البلد وعشان يثبت انو فات فريق كبير وقدر يلعب ويحرز معاهو لقب الممتاز والكاس وكان ردو واضح في الميدان والان هيثم لما اجتمع مع عماد ومنو داك المهم قال ليهم انا عايز العب كورة في الهلال والحكم قال ليهم الجهاز الفني لو قال ما انع وما مستفيد مني شهر ستة اشطبوني موفق لكن هم ما بيدهم حاجة ولا عندهم كلمة من الاساس عشان كدا حنتظر هيثم يرد من الاهلي شندي واظن لو حقق الدوري مع الاهلي كمان يكون سلطان زمانو والفريد في نوعو وربنا يوفقك يا سيدا اين ما حليت
  • #2
    ماتشيلي هم 12-13-2014 12:0
    ههههههههههههه في لقب نسيتو بعد فات الوصيف اسمو الامير الساجد كان هههههههههه اين ما حل متع وامتع حفظك الله ورعاك ايها البرنس
  • #3
    هاشم محمد 12-12-2014 03:0
    تصدق ياودالفيل جمهورالهلال العظيم كله مافيه اجهل منك والامين العوير(الضرير)

    ثم ثانياهذا الرشيشيييييدزي مابقول صلاح ادريس عبارةعن حرباء فهويتلون مع مايخطه قلمه وقدظلم سيدانفسه بنفسه وقدجعل ذالك الحوار حصرياعلي صحيفة حبيب البلد التي دمرت الهلال بسبب هذا الذي يدعي حب الهلال وقدغيررايه بعدان تملق في نعم اللمين البريرالتي كان يكتبهاهكذا

    صدق سيدا
    ان الصحفي مثل الرشيدتستطيع شراءه بصحن فول
    لن ننسي لسيدا17171717171717عام هي نصف عمره لوكان هناك طه علي البشير اوصلاح ادريس اوالطيب عبدالله اوعبدالمجيد لما لقي الجهال طريقالسيدالبلد
  • #4
    فلافيلو ( ود الفيل ) 12-09-2014 03:0
    بإستثناء ( الصواعق ) وما أدلى به من منطق الحديث ...
    فكلكم تذكروني بالفنان ( تامر حسني ) في فيلم ( سيد العاطفي ) دعوا عواطفكم جانباً ... فهيثم قد ولَّى زمانه ... وولى هو بنفسه الآن ... شوفوا ليكم شغلة تانية غير هيثم البياع ....
    باااااااااع يبيع بيعاً فهو ( خاسر ) أول مرة أشوف لي زول ( يبيع ) وبيعته ( تخسر ) ...
  • #5
    لا والف لا لعودة الخائن 12-04-2014 01:0
    ماذا يريد؟
    بالطبع يريد تصفية حساباته الشخصية على حساب الفريق
    وكذلك تدمير الفريق لكى يذهب الكاردينال ويأتى صلاح ادريس الذى هرب من الهلال فى احلك الظروف بدواعى الترشح للاتحاد العام
    وكلنا يعلم الارباب يريد ان ياتى للهلال ولو كلفه ذلك هبوط الهلال للدرجة(الليق)
    يا سبحان الله طيب انت براك شردت من الرئاسة
    وهيثم موضوعو خلاص انتى عندنا فى الرديف 100لاعب احسن من هيثم لو رعيناهم بدون مشاكل
  • #6
    البطل 12-04-2014 12:0
    يا مولانا نسيت حلقة مهمة في تحيلك الرائع ده ..
    إنه هيثم بعد ما شعر بضعف احتمال عودته للهلال، حاول العودة لكشوفات المريخ مرة أخرى، ولكن إدارة المريخ لم تعطه أي أمل بالعودة لصفوف الفريق.. لماذا تجاهلت هذه الحقيقة الماثلة هداك الله ..
  • #8
    محمد المهل 12-03-2014 02:0
    البرير 1 والبرير 2 ديل زمنهم بينتهى وبنشوف
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      السدراني 12-03-2014 04:0
      بعد ينتهي تعال سجل هيثم في الهلال
  • #9
    ابو محمد / كوستى 12-03-2014 09:0
    اما آن لهذا المسلسل التركى ان ينتهى مع المعزرة للاتراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #10
    ابو محمد / كوستى 12-03-2014 09:0
    اما آن لهذا المسلسل التركى ان ينتهى مع المعزرة للاتراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #11
    ]ابو احمد 12-03-2014 09:0
    قوووم لف
    انت الزيك ما بيتكلم في هيثم
    هيثم نحن عشرة سنين علاقتنا معه امتدت لخارج استاد ومدرجات نادي الهلال العظيم
    ونعرفه قبل ان تستلم انت المعلوم من الدلدول الكاردمار
    الهلال دا خليناهو ليكم يا مرتزقه
  • #13
    احمد نصر 12-03-2014 08:0
    اولا اشيد بقوة الطرح التى قدمها السيد محمد كامل والتى جاءت باسلوب مميز وممتاز
    ثانيا نختلف معك في كثير من النقاط . فهيثم ترك الهلال مجبرا لا بطل بعد ان قاسي الزل والاهانه التي اختتمت بالشطب رغم تاريخه الطويل وتضحياته لشعار الهلال التي لاينكرها احد .
    ثم ان طرح المجلس لفكرة اعادته لساعات كانت كما قلت مجرد مناورة وذلك لمعرفتهم مسبقا لرفضه لهذه الفكرة . فقط ارادوا ان يجملوا قرار عدم اعادته .
    كما ان الثقة غير متوفرة بين المجلس واللاعب بالنسبة لوعد ابتعاثه للتدريب فمن الممكن ان يتم تجاهله بعد التسجيل والشطب

    وبالنسبة للفرصة التي اضاعها .. من الذي قال ذلك ؟ فهذا المجلس ليس خالدا في سدة الحكم . فيمكن في مقبل الايام ان تاتي ادارة اخرى وتمنح هيثم فرصة انهاء مسيرته في كشوفات الهلال .

    وعن ماذا يريد هيثم ( هيثم يريد ان يلعب الكرة ) وانتم تريدونه ان يعتزل باختياركم وليس باختياره
  • #14
    فتحي فرح . الرياض 12-03-2014 08:0
    هيثم لاعب فنان وممكن يقدم موسمين بعد ده بس مشكلة هيثم سار وراء تيار الارباب ومجالس الهلال تعلم بأن الارباب يتمنى اي فرصه او اي شئ يعكر به مزاج الهلال والادارة وهذا هو سبب تعنت مجلس الهلال بعدم قيده من جديد اذن هيثم هو سبب دمار نفسه ...
  • #15
    وطنى 12-03-2014 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    انتم حاسدين وحاقدين

    ونحن راضين عن هيثم كل الرضا ولن ينكسر هيثم ولا زال

    هو احسن لااغب ى السودان احسن قائد احسن اخلاق احسن انسام يعرف

    يتعامل مع البى ادميين .

    سبحان الله سبحان الله الحقد والحسد جعلت فى اعينكم سحابه سوداء

    يحقد الانسان على بنى وطنه ويحاول ان ينهى حب الناس اليه وحبه للناس

    انتم احقد شعب ومن يريد ان يتكلم يذكر لى دولة فى العالم فعلت

    ماحصل للاعب مثلما حصل الى هيثم 00

    حورب من اجل نفس واحده حاقده مشى كلامه فوق اكثر من 25 مليون نسمه

    نعم شطب هيثم وابعد من الفريق لكن اقولها واتمنى ان يسمعنى الجميع

    لن تقوم قائمة للهلال بعد الان بعد ان حطم الهلال البرير

    واتبعه واحد لايفهم فى الكرة

    واعلن من اليوم اذا قامت قائمة للهلال سوف اترك الرياضة كلها

    والان ومن قبل سنه انا اشجع اهلى شندى وفرحت جدا لحضور هيثم

    فى الاهلى


    وطنـــــــــــــــــــى
  • #16
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 12-03-2014 08:0
    هيثم يريدان يصبح خليفة الشيخ محمد الخير الصوفي .. والصورة الامامكم خير مثال ..

    هيثم مين ياعم ... كل الفرق في الدينا تبدل جلدها كل عام .. وكفاية زيطة وزمريطة في الفاضي ..

    الهلال باقي ما بقيت الدنيا ...
  • #17
    ابو قصى الدمام 12-03-2014 08:0
    لاول مرة نرى مجلس الهلال يجتمع و بكل اعضائه و يكلف ضباطته الثلاثه بالوقوف على امر اللاعب تماما كل فعل زعيم امة الهلال فى امر الدحيش اما وفى العهود السابقة كان الامر بيد شخص واحد ومع غياب تمام للمؤسسية كما يفعل الارباب الآن مع اهلى شندى و لاندرى من هو رئيس الفعلى لنادى اهلى شندى نرى الارباب هو الآمر و الناهى و كما يفعل عديله فى المريخ الاحادية فى كل شىء و ادارة الهلال تعمل الآن وفق برنامجها الانتخابى و ونتركها تعمل لتكون المحاسبة و العبرة بالنواتج .
  • #18
    محمد سعيد 12-03-2014 07:0
    هيثم مصطفي بكل بساطة يريد أن يلعب كرة القدم ليمتع نفسه وعشاق الكرة بفنه الذي لم ولن يجود الزمان بمثله عما قريب ، و أنه مازال قادراً على العطاء .
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      ابوالملوك 12-03-2014 10:0
      امتاع بدون كاسات خارجية ما يلزمناش
    • 18 - 2
      ]ابو احمد 12-03-2014 09:0
      بعدين الصحفي التعبان جايب صورة تحكي كل الادب والورع والجمال
      عشان تعرفو انو مرتشي
    • 18 - 3
      ابوهتون 12-03-2014 09:0
      كورة شنو البلعبها عجوز غابرين ده؟؟؟؟؟؟؟؟هيثم كان عشمه في العودة للهلال بفلوس لانه يعشق المال اكتر من الهلال وعندما وجد ان عودته بدون مقابل قال احسن يمشي لي صاحبه صلاح ادريس وياخد ليهو شوية سبوبة منو
  • #20
    الصواعق 12-03-2014 02:0
    هيثم لا يعرف ماذا يريد حقا لانه اصابه الغرور وارتضى لنفسه ان يكون كرتا يلعب به صلاح ادريس ضد البرير ثم ضد المجلس الحالي .. هناك تفاصيل هامة لا استطيع اعادها لان كتاحة يتهمني بانني لا يحق لي نقل التعليق بكامله الى موقع اخر لكن ربما الخص راييي فيما يلى : اولا هيثم اخطأ وكان ضحية تحت ارجل افيال تتقاتل.. ثانيا: هيثم فقد حب كل جماهيره التي حاول صلاح ادريس استمالتها لاعتقاده بانها كانت موجزدة...ثالثا الاتحاد العام وجمال الوالي لهما يد كبيرة في تأجيل الحكم في شكوى المريخ لتؤجج قضية عودة هيثم خلافات الاهلة..ثم عندما تأكد للاتحاد شكوى بكري قام بتأجيلها لما بعد انتهاء التسجيلات ليتمكن من بعد تسجيل هيثم للهلال- (يعد الضغوط التي تعرض الهلال لها من مؤسسة الرئاسة وتحديدا سكرتير الرئيس بايعاز من صديقه الوالي ومن صلاح ادريس للوالي ثم من مناشدة الحكيم الاخيرة والتي كان الغرض منها ايقاع مجلس الهلال في ورطة تؤدي الى خسارته لأغلبية الاهلة التي تقف معه اليوم) ويريد سمكري الهلال مجدي شمس الدين بتاجيل قضيتي هيثم وبكري لما بعد التسجيلات لمقايضة توقيع عقوبة مالية على هيثم ثم مساومته على تخفيف العقوبة ان وافق على عدم رفع شكواه للفيفا حتى يسلم الاتحاد من وقع مخالفته لقوانين الفيفا فيما يخص التسجيلات ثم لخدمة المريخ حتى لا يتم ايقاف بكرى عام على الاقل من لعب الكرة واخطرهم الوالي بقبول هذا السيناريو.. لكن كان ذكاء مجلس الهلال ان قام بتسريب خبر ان 8 اعضاء يوافقون على عودة هيثم وكانت كل الاجواء القلقة في معسكر معارضي عودة هيثم..الامر الذي جعل معسكر العديلين يتهيأ للانتصار بوقوع ادارة الهلال في الفخ الذي نصبوه لهم بمشاركة الاتحاد العام ورابعا واخيرا رفض هيثم سيناريو اللحظة الاخيرة بتنفيذ وعد المجلس بتوقيعه في كشوفات الاهلة ثم شطبه مباشرة بعد التوقيع ثم تكريمه وابتعاثة لانجلترا على حساب الهلال ليعود ضمن جهاز الكرة الفني للهلال.. لنرى ماذا سيفعل هيثم وكفلاءه بعد ان تأكدوا ان الاهلة لم يعودوا شياه يذبحها الجزارون وانما هم في طريق ان يكونوا جزارين يذبحون الشياه..ونقول لحلف المعارضة الجديد والذي يضع يده في يد مرجان احمد مرجان "الفاتحة والبركة فيكم... لقد مات الدش في يد مجدي شمس الدين وقد احسن مجلسنا في محاصرته ورميه برصاصة اصابته في مقتل كانت دفاعا عن النفس ومازال العزاء قائما ومازال الجمع مجتمعا لتوزيع ادوار كتاب العواميد لشن حملة على المجلس الى حين ان يجدوا لهم مخرجا من مؤامرتهم التي كشفتها الاحداث ... والاهلة اليوم وبدون رفع الامر للجنة الاستئناف التي ستؤجل قرارها بالرفض مع السماح لبكري باللعب مع المريخ لحين انتهاء موسم 2015م في الطريق للفيفا لشكوى بكري والاتحاد... فماذا في جعبتكم من جديد.. وشعارنا الجديد سيكون "العين بالعين والسن بالسن" فالمارد قد توحد وخرج من القمقم فاحذروه..
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      سيد البلد الأصلي مش التايواني 12-04-2014 03:0
      أحسن حاجة في مقالك وصفك مجدي شمس الدين بسمكري الهلال وأخيرا شهد شاهد من أهلها على رئيس أخطبوط المافيا الزرقاءفي لجان الاتحاد.
    • 20 - 2
      سيد البلد الأصلي مش التايواني 12-04-2014 02:0
      باين ليك صاقع ليك واحد من النوع أبو كديس وخيالك الخصب اشتغل بكل هذه السياريوهات والافلام الافتراضية من أين لك بهذه المعلومات تبا ثم تبا لفراغك الكبير
    • 20 - 3
      ابراهيم موسي 12-03-2014 05:0
      لله درك يا الصواعق انت فعلا صواعق كلامك درراكثر الله من امثالك وجعلك الله سيفا بتارا من سيوف الهلال لحماية هذا الكيان العظيم من اعداءه ومن ابناءه الفي الطابور الخامس كلامك دا ينم علي الفهم والتحليل المنطقي انت بالجد فاهم لعمري انت تساوي الف من غبي الصحافة الارعن مزمل ابو قنابلهم عليك اللة حن عليه وعلمه كيف يكتب وكيف يحلل علمه فنون الصحافة يا اخي
    • 20 - 4
      اسد الهلال 12-03-2014 02:0
      ابو الصواعق ... اصبت الهدف
      يعلم الله تحليلك اقوي اقناعا من اي تحليل صحفي قراته ومقنع للحد البعيد
      مثل هذه الكتابة هي التي تفيد القاريء بعيدا عن الاسفاف والخواء...دمت
    • 20 - 5
      هشام عبدالملك 12-03-2014 09:0
      كلامك منطقي وجدير بالاحترام وكل القرائن تؤكد عليه...فقد اؤكدعلي حقيقه حب هيثم للهلال يجري في دمه..ولكنه..تعامل بكثير من عدم النضج في المواقف التي واجهته..وكان يمكن ان يكون الرابح الاكبرويحصل علي مزيد من الحب ..لو اتجه في المره الاولي للعب خارج السودان بعد شطبه مثلا ..وحتي بعد تسجيله للمريخ كان له ان يتخذ مواقف كريمه في تعامله مع جمهور الهلال ولاعبيه..تحفظ له كثير من الود..اخيرا اقول له..ابتعد عن صلاح ادريس فهو اكبر مدمر لما بقي لك من تاريخ مع الهلال...ف17 سنه لعب للهلال ليس بالشئ القليل...ابعدعن نار صلاح وجمال من اجل الهلال..
    • 20 - 6
      نمارق 12-03-2014 09:0
      الله أكبر .. ولا نامت أعين الجبناء
    • 20 - 7
      أبو المؤيد 12-03-2014 09:0
      أين كان ذكاء مجلس الغفله حين أقتلع المدينه عنوه .. وأين الذكاء فى تسجيل لاعب : كبير سن لم يجدد له .. ومن هو الكاردينال و عماد وماذا قدموا للهلال مقارنة بما قدم الهيثم و أيضا الأرباب .. أغلبية شعب الهلال الواعى الذى يعلم مراميهم من التكالب (وبأساليب لا تشبه الأهله)على مقاعد إدارة الهلال لحماية مصالحهم زز لكن وبإذن واحد سنقتلعهم من جذورهم ليعود الهلال مناره وعلما ومعلما لإبناء بلادى ألشرفاءز
    • 20 - 8
      أبو جعفر 12-03-2014 09:0
      للأســف يا صــواعق بنيت معظم كلامك على أوهام وتخيلات وليس على حقائق دامغــة ... وهذه واحــدة من المشــاكل التى يعاني منها الوســـط الرياضي
    • 20 - 9
      سيف اليزل 12-03-2014 09:0
      شوف ياالصواعق ان شكواك للفيفا لايجدي واذا قال لك حضرة المحامي والسيد الامين الشاب الظريف عماد الطيب فعلا الطيب سيكون الشكوي مثل شكوي فيتا كلوب في خبر كانا ولااظن ان هذا الشخص كسب اي قضية في حياتة منذ ان مارس مهنة المحاماة فنرجو نسيان قضية بكري المدينة والتركيز في المفيد ولا تستهلك وقتك وزمنك في اشياء بعيدة المنال في ظل امين عام ضعيف يحركة معتصم محمود وغيره من اذناب البرير ورئيس مسافر علي طول ومعتمد علي اعلاميين مصلحتهم المادة واخفاء الحقائق
    • 20 - 10
      الديامي 12-03-2014 08:0
      احييك اخي الصواعق وفعلا تحليلاتك دائما منطقية , واتمنى من الله ان يجعلكم ذخرا لهلاله مدافعين عنه.

      ولك مني خالص الشكر
    • 20 - 11
      هلالي حر 12-03-2014 08:0
      سلمت يداك اوفيت وكفيت
  • #21
    عمار الشيخ 12-03-2014 01:0
    انت ليس متابع جيد لقضية وقصة هيثم وتسجيله للمريخ ليس خطأ او احساسه بأنه اخطأ فهو لاعب كبير ويجب ان يذهب لنادى قمة وما اوقف هيثم من اللعب للمريخ هو حبه للهلال وحلمه للعودة له وهيثم تم تدميره وقصده حقدا وعلى تاريخه وتم الترصد له بطريقة بشعة لا تشبه الرياضة والرياضيين وانت تقول بأن هيثم معروف بتمرده على الاداريين فكيف للاعب يتمرد مثل هذا التمرد الذى تصفه به ويستمر فى الهلال 17 عاما؟!!! هيثم يعشق الهلال اكقر من البرير والكاردينال وعماد الطيب والرشيد على عمر وفاطمة الصادق الذين اتوا فى غفلة من الزمان واصبح يسرحوا ويمرحوا ويلعبون بعقول البسطاء هيثم تم الترصد له ننذ امد بعيد فصبر وصابر واستحمل كل شئ حبا فى الهلال فلم يجد من يقغ معه غير الارباب الرحل الهمام الذى لا يضاهيه احد من حنكة وفهم ادارى بل افضل ادارى انحبته الرياضة السودانيه وهو ايضا تم الترصد له فانتم ببساطة اعداء النجاح فمن ينكر فضل هيثم والارباب على الهلال مكابر وما فعلاه هذين الشخصين لن يفعله ل انت ولا البرير ولا الكاردينال ولا الرشيد ولا فاطمة ولو عاشوا ضعف اعمارهم مددا . . اتركوا هيثم والارباب فأنا شخصيا تركت لكم الهلال فعوثوا فيع فسادا فالتشهدوا على ما سيحدث والله يكضب الشينة
       الرد على زائر
    • 21 - 1
      عثمان صديق 12-10-2014 09:0
      والله قلت الكلام الصاح .. الحقد مشكله كبيره في السودان... هيثم حقدوا عليه
    • 21 - 2
      اريج الهادي 12-04-2014 12:0
      ياعمار لا يختلف اثنان انو هيثم احد صناع الفرح الهلالي علي مدار 17 سنة لكن ولكن دي خط تحتها خط احمر لا كبير علي الهلال وهيثم لو كان قعد في بيتو لمن الهلالاب سابو اشغالهم واعتصمو في النادي وما سجل للمريخ كان رجع معزز مكرم وكان طير البرير وكل اللي مع البرير لكن هيثم غلط في انو سجل للمريخ وغلط مرة تانية لمن رفض عرض الكاردينال بالتسجيل والشطب والتكريم وهنا يا عمار بذكرك بقصيدة جميلة كانت كتبتها احدي الاخوات ( مسح بايدو تاريخو .. خلي يفيدو مريخو .. بدونك برضو نحن عزاز ... ولعبك للهلال انجاز .. ويبقي هلالنا فوق الكل .. والماعاجبو يمشي الضل .. والضل الوقف ما زاد .. وما ظنيتو يوم بيزيد .. ومهما يسجل المريخ . يبقي وصيفنا للتاريخ .. ولو سجل هياثم الكون .. وسجل من علاء مليون ... برضو هلالنا يبقي جميل وبيهو الامة تتشرف .. اسمك تب نسيتو عديل ... ممكن ياخي نتعرف .) وعشان مصلحة الهلال لازم كلنا ننسي هيثم ونعاين لقدام والجاي احلي ان شاء الله وبكرة تقولو اريج قالت .
    • 21 - 3
      الوافرضراعو 12-03-2014 10:0
      فأنا شخصيا تركت لكم الهلال فعوثوا فيع فسادا فالتشهدوا على ما سيحدث والله يكضب الشينة
      بالله ياشيخ أرجع لأن الهلال لو فقدك لن يلعب كورة من أين أتى أمثالكم وأنت تقزح في إدارة الهلال بسبب لاعب كان إسماً في حياتنا ,إثماً فظيعاً في تاريخ الهلال بالله أمشي إنضم لناس الجنيد وشجع المريخ
    • 21 - 4
      ابوهتون 12-03-2014 09:0
      قطر عجيب
    • 21 - 5
      احمد نصر 12-03-2014 08:0
      لله درك عمار الشيخ فقد اصبت عين الحقيقة
      لافض فوك
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019