• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

حوار الكاردينال يثير ردود افعال واسعة

حوار الكاردينال يثير ردود افعال واسعة
كفرووتر / الخرطوم / اثار حوار الكادرينال بالنيل الازرق ردود افعال واسعة لانصار الهلال و خاصة في امر اللاعب هيثم بجانب الحديث عن الجوهرة و كذلك كشفه لحقائق مثيرة لاول مرة عن اتفاقه مع اللاعب بكري المدنية .
وظهر ذلك جليا من خلال مانشيتات الصحف الرياضية المؤيدة والمعارضة لخط المجلس ، بينما رأى عدد من جمهور الهلال ان الرئيس يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق برنامجه الانتخابي الذي يقوم علي الانشاءات وتجهيز فريق الكرة فيما رأى اخرون ان ما قالة مجرد استهلاك ولن يخرج عن كونه احاديث اعلامية ومن بعدها يتم الهرووب شانه في ذلك شأن عدد من الرؤساء السابقين .
وخلص عدد من عشاق الازرق حديث الكاردنال في جزئية هيثم مصطفي معتبرين انها الخط الفاصل في مصداقية الرجل ووعده مع جمهور النادي رغم الانقسام ما بين مؤيد ومعارض لعودة اللاعب ، حيث يشير استطلاع للرأي اجرته كفر و وتر في هذا الشأن رفض اكثر من 65% من الجماهير عودة هيثم لكشوفات الفريق مجددا .
امسح للحصول على الرابط
 18  0  10875
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الفاتح 11-23-2014 06:0
    لا لعودة هيثم فالهلال مبادي ومثل قبل كل شي ومن باع الهلال بالمال يدفن في الرمال ولا. مجال لمثل هولاء فالهلال فقط للرجال
  • #3
    الفاتح 11-23-2014 06:0
    لا لعودة هيثم فالهلال مبادي ومثل قبل كل شي ومن باع الهلال بالمال يدفن في الرمال ولا. مجال لمثل هولاء فالهلال فقط للرجال
  • #4
    ابو نصر 11-22-2014 05:0
    قال شنو ماداير بكري المدينة ودفع ليهو مليار و ثمانمائة مليون لوكنت دايرو كان دفعت كم ياريس انا اسف يادكتور
  • #5
    حالم بوطن احلي 11-22-2014 01:0
    بغض ا لنظر عن موضوع هيثم وبرغم كوني مؤيدا لان يعود هيثم فقط ليختم حياته في المريخ والمسامح كريم طالما ان هلالابيته ابت في دواخله أن يكون جزءا من الوصيف - بغض النظر عن عودة هيثم أو عدمها فان الرجل طراز فريد يستحق أن يكون رئيسا لامة الهلال. زول فمه مليان وايدو مليانه وواثق من قوته وهنيئا للهلال بالكاردينال وهنيئا لجمهور الهلال بالرجل.
  • #6
    abuammar 11-22-2014 10:0
    قال من طرفه ح يدفع للجوهرة الزرقاء والاسم مسروق من جوهرة جدة قال يدفع 25% وذكر مافي زول وقف معاهو ولا دفع ليهو حاجة لا قطب ولا مشجع هلالي طيب ال 75% التانيه تجي من نننين ما تطلع ماسورة ذي المدينة الرياضيه يبدأها وما يعرف يتمها حتي تنتهي فترة رئاسته بعد 25 سنة
  • #7
    ياسر شريف داؤد 11-22-2014 09:0
    استطلاع الراى يا ناس كفر ووتر عملتوهو فى بيت البرير و حبيبت الجرافه ولى وين لانو استطلاع الراى من ناحيه علميه بعتمد على نوع العينه المستطلعه يعنى ما ممكن تستطلع اسرائلى عل تحرير فلسطين
    نحن كهلالاب نتوقع من كفر ووتر الحياديه و ترسيخ قيم الفضيلة كاحترام كابتن الهلال بغض النظر عن الشخص الذى يحمل الكابتنيه
    ربنا يوحدكم يا هلالاب عشان تقدرو تجيبو كاس
  • #8
    ]ابو احمد 11-22-2014 08:0
    خافوا الله جماهير الهلال تنتظر امر عودة القائد بفارق الصبر
    وهذا الجعجاع الكاردمار مجرب قبل كدا ابو ثريا دا
  • #9
    برعى ابومحمد 11-22-2014 06:0
    ياإخوانا أعذرو أبومازن ربما خطأ غير مقصود رغم فظاعتها ! ولكن أسألوه معنى (كاردينال؟) إنها رتبه أو درجه أو مركز فى الكنيسه !!
  • #10
    شهاب الحق 11-22-2014 06:0
    حبيبنا الكاردينال عودة هيثم البرنس واجب هلالي وعودة البرنس ستكون الرد الشافي والكافي لبني قريظة وستطيش بما تبقى لهم من عقل وعودة هيثم تعني عودة الإستقرار والفن وقيم الهلال الموروثة منذ الأزل ودعونا من الإحقاد والمسامح كريم والأحقاد لن تصنع من الهلال فريقا بل ستقود لمزيد من الأحقاد والمشاكل وباركوها ورجعوا البرنس ويكفي أنه قد عاد الي رشده وركل كل مغريات بني الأصفر وآثر الإعتزال أو العودة للهلال .
  • #11
    ahmed 11-21-2014 07:0
    ماذا تنتظرون من رجل يقول انهم سيقدمون في الفيفا بلاغ جنائي ضد بكري المدينة ؟
  • #12
    Youssouf Souleymane 11-21-2014 03:0
    It seems by aying that the council only who decides despite we know it previously as I analysed hopfully to false that you want Heythem get back to Alhilal as player you be worst president of Alhilal but if you want him to stay only among the team without kicking the ball and he accepted no proplem so please o it other you make us belive what Salah Idris said that may you escape soonly or if you did it and have been reelected again I think those who do this are really mad , further more Salah the first enemy of Alhilal will be better than you and for the history you will ashame on front your council do it and the history keeps it from generation to onther .
  • #13
    الدبراوى 11-21-2014 02:0
    يا اخوانا قنبلة كردنه الحقيقيه ما انتبهتو ليها . القبله الحقيقيه فى لقاء الكردنال قالها وهو فرحان لما زكرها الفم انفتح من الاذن الى الاذن ومال كيف صدق نفسه انضمه بحق وحقيقه الى كشف العظماء كشف ناس السجل الذهبى كشف اهل الجويات كشف الصفوه بقوله وهو يحرك يديه ويصف لما شاف نفسه يوقع فى الكركتير. يانى الكركتير فقط اجبو طيب لما يدعوه بس ليدخل الريد كاسل زائر يعمل شنو ؟شوف عينى الراجل دا بيخرج ليكم من شاشة التلفاز من الفرحه ...{ده رائس النادى فماذا يفعلوا العيبه.؟ معهم حق} عظيم وكبير يا عالمى يا مفتفتهم فتفتا
  • #14
    العارف عزو مستريح 11-21-2014 02:0
    إنها المؤسسية و بناء الهلال فريقا و منشأة ضخمة وفخامة تزين السودان !!! بالمناسبة كأس السودان دعوه للرديف و الوصيف فهو قادر عليهما بإذن الله تعالى والفريق الكبير للكبار وكده !!!!!
  • #15
    ابوكتير 11-21-2014 01:0
    ابومازن......إذا كان اﻻمريكان اوطأ ناس في الدنيا !....طيب اﻻعلى منو ؟.
    تتكلم عن اﻻسﻻم وانت في السودان.....بالله عليك اين اﻻسﻻم في حياتنا؟.
    اﻻسﻻم ابعدوه بعيد وشوفوا حالنا المايل فنحن مسلمين اسما فقط.
  • #17
    mhmed 11-21-2014 09:0
    الكاردنال رجل واضح ودغرى ما بيعرف اللف والدوران وعن وعوده سوف ينفذها
    وهو رجل يحب الهلال
    وعلى جماهير الهلال احترام منصب الرئيس فهو منصب مقدس ومحترم
    سير يا دكتور اشرف سيداحمد وعين الله ترعاك
  • #18
    مغترب هلالي غيور 11-21-2014 09:0
    حضرت الحلقة بالكامل ويجب على الذين لم يحضروها ان يلحقوا باعادتها .
    في كل عام نشجع الهلال ونصل الى مراحل متقدمة ونخرج من البطولة لنعود وننافس الطرف الثاني على كأس شربنا منه كثيراً دون احراز اية تقدم افريقياً ونجاري البطيخ في غلاء الاسعار وجوفه الباهت بلا طعم يذكر .
    ما قالهاأشرف الكاردينال يشرفنا جميعاً كهلالاب ويشرف السودان باكمله لانه أشهر سلاح التغيير وتتلخص الحلقة في حل مشكلة عدم انتقالنا للعالمية لان لدينا عاطفة عمياء ونحب العيش في الماضي والذكريات ونغيظ بعضنا حتى لو كان ذلك على حساب انفسنا . انطلق يا ايها الكاردينال فالانتقال للعالمية يتطلب تغيير العقلية القديمة وتخطي مرحلة تبزير المال وحصادالخيال ... أنت رجل واعقل الرجال فانجازك يكفي حتى لو لم تكن من رجال الاعمال . انصب لهم تمثال واكتب عليه هلال الماضي وهم وخيال .. جئناكم وبيدينا غربال ... من احب الهلال من مصافينا شال .. ومن اغضبناه فلا غبار عليه .. على البطيخ مال .
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019