• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

جينارو من المطار لمكاتب الاتحاد اليوم وإعداد الهلال ينطلق مطلع ديسمبر

جينارو من المطار لمكاتب الاتحاد اليوم وإعداد الهلال ينطلق مطلع ديسمبر
كفرووتر / الخرطوم / 
يعود جمعة جينارو حارس مرمى الهلال نهار اليوم من جوبا عاصمة الجنوب بعد ان اطمأن على صحة والدته وسيتوجه بعد وصوله مباشرة من المطار الى اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 وذلك لتجديد عقده لسنوات أخرى بعد ان انتهى بنهاية الموسم الحالي.
إعداد الهلال ينطلق مطلع ديسمبر

اعلن الاستاذ عماد الطيب، الأمين العام لنادي الهلال ان اعداد الفريق للموسم الجديد سينطلق مطلع ديسمبر المقبل، وسيدرس المجلس خيارات المعسكر الخارجي مع اعلان مكانه وتوقيته.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  6018
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان الطاهر 11-23-2014 01:0
    و الله حسب ما يقول ود عبد الماجدحفظه الله

    الوصيفاب بعد كدا ما عندنا ليهم الا اغنية

    الكنداكه الكنداكه
  • #2
    mohamed rahama 11-21-2014 05:0
    المطبلاتية التمهيداب ديل مالم زعلانين من تسجيلات سيد البلد ٠٠ مسجلنهم بحر مالنا ما من قرووووش بنك الثروة الحيوانية ٠٠ خلاص الوطنية بقت شماعتكم ٠٠ موتوا بغيظكم ٠٠٠ الصراف الآلي قفل٠٠
  • #3
    abdallah abdalrahman 11-20-2014 05:0
    وينك زمان كنتم تتباكو على الجنسية السودانية لما يجنس المريخ لاعب !!! ... الان الهلال مجنس 11 لاعب مرة واحدة وكل تشكيلة الهلال من الاجانب ... اوعكم تاني تقولوا الجنسية السودانية والمنتخب الوطني ووو الخ من اوهامكم .. الان الهلال اصبح فريق غير سوداني وحتى ولو احرز اي بطولة هل ستكونون فرحانين ببطولة لم يحققها ولم يشارك فيها اي لاعب سوداني ؟؟؟ ... طيب ستفعلوا لو تم طلب كل اللعيبة المحترفين الاجانب من منتخبات بلدانهم ؟؟؟ .. لكن لا مشكلة مع وجود السمكرجية
  • #4
    هاشم 11-20-2014 04:0
    منتخب افريقيا اقصد الهليل فريق اجنبى كامل الدسم وواحد احتياطى يعنى اخوانا ناس بويا والشغيل وفيصل موسى الا يلعبوا مع الرديف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الاثيوبى بوتاكو /المالى سليماني كانوتيه /الكاميروني فودجو /البوركيني الأصل أبوبكر كيبي /البرازيلي ماغنو كروز دا سلفا /سليمانو سيسيه /سيدي بيه /سيمبو ديفيد /نيلسون لاسجيلا /جمعة جى طارو/ اتير الغرام
  • #5
    Ali yas 11-20-2014 04:0
    شوفوا دا كله تمام ، لكن المصيبة وين ، في تسجيل هيثم لوكان صحيح ألرجاء ابعاد هيثم من الفريق خالص لأنه يبوظ ويخرب (و يدمر ) كل هذه التسجيلات بأمر من ادريس .
  • #6
    ماركو 11-20-2014 04:0
    الهلال ينجح في حسم ملف الأجانب.. ويترقب وصول مانغو كروز
    2 ساعات 33 دقيقة مضت
    حجم الخط: Decrease font Enlarge font
    الهلال ينجح في حسم ملف الأجانب.. ويترقب وصول مانغو كروز
    الخرطوم عثمان الأسباط
    يعمل مجلس إدارة نادي الهلال لإكمال ملف انتقالات لاعبيه الأجانب خلال اليومين القادمين، وذلك لإنهاء تسجيلاته قبل وقت مبكر من قفل باب الانتقالات الشتوية وتفادي الإشكالات القانونية. وكان الأزرق تعاقد مع الثنائي الوطني فيصل موسى والإثيوبي بوتاكو لاعب الطرف الأيسر بنادي سان جورج الإثيوبي، فيما وصل إلى الخرطوم الثلاثي الأجنبي المالي سليماني كانوتيه والحارس الكاميروني فودجو والمهاجم الفرنسي الجنسية والبوركيني الأصل أبوبكر كيبي واجتاز الثلاثي إجراءات الكشف الطبي بنجاح تام ووقعوا عقودات مبدئية مع رئيس النادي أشرف الكاردينال وأبدوا رغبتهم في الانتقال إلى الفرقة الزرقاء تمهيدا لطلب نقل بطاقاتهم الدولية من اتحادات بلدانهم وذلك للتوقيع الرسمي، ويتوقع أن يصل صانع الألعاب البرازيلي ماغنو كروز دا سلفا خلال اليومين المقبلين لاجراء الكشف الطبي لاجل التسجيل النهائي، وبحسب تقارير اللجنة الفنية فإن الهلال يرغب في التعاقد مع الرباعي الأجنبي فودجو وسليماني ومانغو كروز وبوبكر ديجيستي لينضمو إلى الخماسي سليمانو سيسيه وسيدي بيه وسيمبو ديفيد ونيلسون لاسجيلا وبتاكو. وينتظر أن يقوم الأزرق بتجنيس فودجو ومحترف آخر بجانب نيلسون وسيدي بيه. ويعد الحارس الكاميروني ونجم القطن فودجو من أفضل ثلاثة حراس بالقارة الأفريقية بينما يجيد لاعب الملعب المالي كانوتيه اللعب في جميع وظائف الدفاع.
    حل أزمة جينارو
    يسعى المجلس الأزرق لإكمال اتفاقه مع الحارس الشاب جمعة جينارو وحل مشكلته من أجل إعادته من جديد لحماية عرين الهلال رفقة الكاميروني فودجو، وكان جينارو فضل الفرقة الزرقاء على عدة أندية أفريقية فاوضته مؤخرا، وينتظر أن يقوم المجلس بتلك الخطوة خلال اليومين المقبلين.
    الهلال يجنس الثلاثي
    تسلم مجلس إدارة نادي الهلال رسميا التصديق من رئاسة الجمهورية بمنح الجنسية السودانية للمحترف السنغالي سليمانو سيسيه والمالي سليماني كانوتيه بجانب الحارس الكاميروني مكسيم فودجو، وسيوقع كانوتيه في خانة محمد أحمد فيما يشغل فودجو خانة المعز محجوب، وسينضم البوركيني بوبكر كيبي في خانة سيسيه بعد تغيير هويته من محترف أجنبي إلى وطني.
    الأزرق يترقب وصول البرازيلي
    يترقب الهلال وصول صانع الألعاب البرازيلي مانغو كروز إلى الخرطوم يوم الثلاثاء القادم قادما من بلاده بعد أن يكون أدى آخر مباريات فريقه، وحال وصوله في الموعد المحدد سيجري الكشف الطبي تمهيدا للتوقيع الرسمي، وبضم مانغو كروز سيكمل الأزرق ملف لاعبيه الأجانب بصورة نهائية.
    معسكر الإمارات
    تقرر أن يقيم الهلال معسكره الإعدادي تأهبا للموسم الكروي الجديد بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد إكمال المرحلة الأولى من التحضيرات بالخرطوم، وسيقاتل الأزرق على ثلاث جبهات في الموسم الجديد، حيث يدافع عن لقب بطولة الدوري الممتاز، بجانب منافسة كأس السودان ومشاركته في دوري أبطال أفريقيا. وسيخوض الهلال عدداً من التجارب الودية هناك، وسيقابل من خلالها عدة أندية إيرانية وأوروبية. وكان المجلس الأزرق تلقى وعدا من الامين البرير رئيس النادي السابق بالتكفل بإقامة معسكره الخارجي والذي يعقد في الإمارات، وسيكون تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي باتريك.


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    موتوا مغص يا بني صفير
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019