• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

بسبب اهمال مجلس الهلال.. فداسي في السجن لمدة ثلاثة أشهر..!!

بسبب اهمال مجلس الهلال.. فداسي في السجن لمدة ثلاثة أشهر..!!
محمد احمد دسوقي أصدرت محكمة مدني الجنائية امس حكماً بالسجن لمدة ثلاثة اشهر على نجم الهلال معاوية فداسي لعدم تنفيذ حكم بإزالة منزله بفداسي الحليماب اكثر من مرة, وكان صاحب قطعة زراعية مجاورة لمنزل معاوية فداسي الذي تسكن به اسرته منذ اكثر من 25 عاماً, قد رفع دعوى امام المحاكم بالتعدي على ارضه الزراعية بمساحة 64 متراً وصدر قرار الإزالة ولم يتم تنفيذه في المرتين الأولى والثانية وتم أمس صدور الحكم بالسجن على معاوية لعدم تنفيذ أوامر الازالة..!
× وفي تصريح للسيد عادل عبدالله دوكة ابن شقيق معاوية اوضح انهم قبل صدور الحكم بالسجن قد توصلوا الى تسوية مع صاحب الارض الزراعية يدفعون له بموجبها 84 مليون مقابل التنازل عن الدعوى وقال عادل انه قد اتصل بعاكف عطا قبل مباراة المريخ الأولى ووعده بحل المشكلة ولم يفعل شيئاً واتصل عدة مرات بعاطف النور مدير الكرة الذي لم يرد عليه الى ان صدر الحكم مشيراً الى ان ادارة الهلال لو اخذت الأمر بجدية ودفعت المبلغ لما دخل معاوية السجن وقال ان اسرة معاوية غاضبة جداً من موقف ادارة الهلال بل ندمت على انضمام معاوية لفريق لا يهتم بمشاكل لاعبيه ولا يبذل اي جهد لحلها..!
× ان تجاهل وإهمال عاكف عطا وعاطف النور لمشكلة معاوية فداسي حتى حكم عليه بالسجن امر ينبغي ألا يمر دون محاسبة وعقوبة رادعة لأن دخول هذا اللاعب للسجن في قضية كان من الممكن ان تحل بدفع هذا المبلغ تعتبر وصمة عار في جبين النادي الذي يدفع المليارات لتسجيل اللاعبين ويبخل على هذا اللاعب المخلص والغيور ببضعة ملايين كانت ستجنبه هذه العقوبة التي يتحمل مسؤوليتها ايضاً مجلس الادارة الذي لا اعتقد انه لم يتم ابلاغه بهذا الامر الخطير والذي ترتب عليه فقدان اللاعب لحريته ودخوله للسجن بسبب الاهمال والمماطلة في حل المشكلة بدفع المبلغ المطلوب للاعب الذي كان نجم مباراتي القمة واصبح وراء القضبان لانه لا ظهر أو سند في مجلس الادارة الذي لا يتساوى في نظره اللاعبين ويعمل بسياسة المجاملات والعلاقات والصداقات التي ستثير الكثير من المشاكل في اوساط الفريق..!
امسح للحصول على الرابط
 25  0  12412
التعليقات ( 25 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أب زرد 11-20-2014 08:0
    بالمناسبة يا ناس كفر ووتر بتكتبوا مواضيع تمس كيان كبير زى الهلال وبدون أدنى خجل وحقيقة عاوية فداسى لا عب الفريق والهلال يتدخل لحل مشاكله التى ليس لها صلة بخرق قانونى ويا ناس كفر ووتر بمثل هذه الكتابات التى تعكس شئ سئ عن نادى وطنى تجعلنا نحجم عن مطالعة الأخبار التى تكتب...والله من وراء القصد
  • #3
    فتحي فرح . الرياض 11-19-2014 06:0
    ده كلااااام دعايه وكلام جرايد وكلام واحد مريخابي في صحيفة كفر ووتر منزل الكلام ده ومن غير المعقول مبلغ 84 مليون فداسي مايقدر يدفعها او واحد من اقطاب الهلال مايقدر يدفعها والكلام لو فعلا حاصل الغلطان فداسي في الاول والأخير لان الموضوع بيهم أسرته ليش يلعب طالما الهلال مبلغ قدر ده ماقادر يدفعو لفداسي ويخصمو من مستحاقته حوافز كأس الممتاز اكثر من المبلغ ده بكتير ليه مادفعها لقاية صدور الحكم ............بس انا متأكد دي فبركه من صهيوني بس.
  • #4
    الدبراوى 11-19-2014 05:0
    عادى جدا تدخل السجن .هو رئسكم بحاله من سوابق السجون ومنافسه فى انتخابات الهلال الاخيره كراع جو ه السجن كراع بره السجن جات عليك بس ؟
  • #5
    عبود 11-19-2014 04:0
    الهلال ليس جمعية خيرية
    قاعد يستلم مرتباته
    اي لاعب يتحمل اموره الشخصية
    بلد عايشة على المجاملات
    لازم يتادب وعبره لغيره
  • #8
    الاحصائي سنتر 11-19-2014 04:0
    بلاش فتن يا ناس كفر ووتر ما دخل الهلال بمنزل اهل اللاعب وهل معاوية هو رب الاسرة
    وهل له مبالغ علي الادارة
  • #9
    Abdo 11-19-2014 03:0
    حقيقة اكل العيش بيعمل اكثر من كده .. هذا الكاتب الاربابى المعروف تجاوز كل الخطوط الحمراء ما دخل نادى الهلال فى قضية جنائية ارتكبها اللاعب واسرته فهل من واجبات الهلال للتربية الوطنيه مساعدة المجرمين ايا كان نوعهم . معاوية صحيح لاعب الهلال وهذة القضية لها اكثر من 25 عام كما ذكر كاتب المقال طيب ذنب الهلال هنا شنو بعد ما دفع كل مستحقات معاوية من التسجيل ؟؟ فكان من الاولى تسوية القضيه من مال التسجيل .
  • #10
    محمد مصطفى 11-19-2014 03:0
    كدا تفاصيل حزن الجماعة طول العام دمعة الفرحة قطرة ودمعة الاحزان بحور كدا جعلو مدارك يا هلال بداية العام وعود براقة كاذبة وتنسج اعلام الضلال ابراج جميلة في الخيال واماني ورود على الضفاف بطولات وعندما تظهر الحقيقة تبقى الابراج أسف مواعيد و ورود الامنيات بالبطولات كيمان قش بعد لهلهبة الورود جوة الخيال ونشوف انفعال الجماعة يا ثورة بجلد نمر يا محاولة انتحار يا طلعة في السلك تضاري الشمس في لحظات الغروب ( يبدا الوهم بنجوم كبار في التوهج على المستطيل تسجيلات الهلال ويطول الانتظار في شارع البلدية ثم يلونو خواطر المجروحين بمعسكر خارجي القرية الاولمبية لا دبي لا الدوحة وينحسر المعسكر لكنانة او مروي ويحرس النادي العسكر وثم ختاما جبل مريم واحتكاك بالبن وعمال البنك الحبشكي ) ولما مشوار درر الكاف يبدا يجيك ابو الهل مكتح مكربج شايل الشكوي حجة (احباب بكري المدينة العقرب )
  • #11
    حسن 11-19-2014 01:0
    المنزل يخص الاسرة منذ 25 عام يعني معاوية عمره في ذلك الوقت اقل من 5 سنوات بمعني ان البيت باسم والديه او أقاربه ومعاوية حسب انتمائه يوفر المبلغ لأسرته ولكن من يتعرض للسجن هو صاحب عقد البيت منذ 25 عام .. قولوا كلام عقل يا ابو الدوس
  • #12
    جلابي 11-19-2014 01:0
    منذ سنوات طوال والهلال يدفع بالتقسيط ولا اعتقد المشكله بهذا الحجم الكبير
    ارجو من كل الانديه والمناشط الرياضيه حل مشكلة فداسي وارجو نن الله ان يفرج عليه كربته
    ورغم مريخيتي الا انني لا اتمني لاي سوداني موقف مماثل
  • #13
    حالم بوطن احلي 11-19-2014 01:0
    وهل لفداسي حق قانوني على الهلال؟ إذا كان كذلك فمجلس الهلال محقوق لا اذا كانت المسألة فقط مبادرة لحل المشكلة وحدث تباطؤ أو عدم اهتمام فالمجلس ليس ملاما. يعنى كل لاعب يمشي يتعدى على حقوق الاخرين يقوم الهلال يحل ليهو مشكلته! بكرة لاعب يقتل ليهو زول يقولو أدفعو لينا الدية. معليش لو اللاعب دخل في مشلكة من غير قصد يمكن الهلال يقدم مساعدة. مرة الناس تقول زمن احتراف ومرة يطالبو بالحسنة. دا كلام شنو. طيب وينو قروش التسجيل والراتب وحوافز المباريات ما يبنى بيهم بيت أو يحل مشلكته. الليلة الهلال يدفع وبكرة يمشي للوالي. قالوا ندامانين قالوا. الهلال دا الليلة ليهو ضرع واحد اسمه الكاردينال ما بتحلب الا في الضرورات.
  • #14
    تاج السرعبداللطيف عثمان 11-19-2014 11:0
    شكراًأستاذنا الأزرق دسوقى مع دعواتنا لك بدوام الصحة والعافية
    الكابتن فداسى إستلم ملاييييين الهلال من قبل وتهرب من الشطب يومها
    ولماذا لم يدفع من تلكم الملاييييييين لصاحب الأرض ليتجنب الوقوع فى مثل
    هذه المواقف وما ذنب الإدارة حتى يحملها بن أخيه أوأوأو أياً كان !!!
    مسؤلية إهمال فداسى وهل تناست الأسرة أن إبنها يلعب للهلالالالالال بعقد
    واضح ؟؟؟ أما المجاملات التى نحكم بها وتتحكم فى معاملاتنا فهى غير موجودة بين نصوص العقد المبرم معه ولا ذنب للهلالالالال فى ما هو فيه
  • #15
    الامين الطيب 11-19-2014 11:0
    هل المنزل بأسم معاوية عشان يسجن هو وكتبتوا قبل 25 سنة كم عمر معاوية أكتبوا كلام يدخل العقل -وماذا بعد سحن ال 3 شهور
  • #16
    المك 11-19-2014 11:0
    هذا اللاعب من أفضل لاعبي السودان مهارة و أخلاقاً ، و أعتبره أفضل مدافع بالسودان الآن 0 و نحن لا نشك أبداً في جدية و اخلاص إدارة الهلال ، بدليل اهتمام الرئيس شخصياً بحل مشكلة اثنين من لاعبي الهلال السابقين ، و ما بالك بلاعب يعتبر من أميز اللاعبين انضباطاً و صبراً 0 و عيب على الاعلام عرض هذه المشكلة على الصحف بهذه الطريقة ، اللهمّ إلا إذا كان من وراء ذلك أهدافاً لا علاقة لها بالانسانية 0 و ليعلم الجميع أن أبناء الهلال أقدر على حل أي مشكلة بإذن الله ، مادية كانت أو غيرها 0 قلوبنا و قلوب كل عشاق الهلال معك يا كابتن ، وندعو الله أن يسهل أمرك ، و يوفق إدارة العلال إلى كل ما فيه الخير للجميع 0
  • #17
    Hassan 11-19-2014 11:0
    هذا اللاعب خلوق وممتاز جداً وكان علي إدارة الكرة التفاعل مع قضيته منذ البداية قبل ان يتطور الامر خاصة ان اللاعب اخطرهم بذلك وهذا من صميم عملهم كإدارة كرة وسيط بين اللاعبين والإدارة حتي لو يخصم من راتبه هذا من ناحية..ولكن يا اخ عادل علي ما اعتقد ان معاوية يأخذ راتبه بالكامل من الهلال وكل مخصصاته ولم يشتكي من ذلك سابقا وهذه المشكلة تخصه وخارج موضوع كرة القدم وعلي الهلال الوقوف معه فقط كلاعب ينتمي لهذا الهلال ومسؤولية الهلال جزئية والله اعلم
  • #18
    محمدين2020 11-19-2014 11:0
    بيان اربابي وما دخل ادارة الهلال في مثل هذه المشاكل .. يمكن حله وديا و بالرضاء و ليس بالتهديد و الوعيد
  • #19
    دابي الكر 11-19-2014 11:0
    الحالة انسانية لا شك وتستحق تدخل مجلس الهلال والخيرين من ابناء الهلال ولكن فداسي مستواه تعبان وما تقول لي كان نجم القمة هي وينها القمة العك الذي رأيناه أم مباراة أخرى!!!!
  • #20
    عبدالسلام محمد 11-19-2014 10:0
    تحياتي ..

    أولا : صحيح أن النادي من واجباته أن يقوم بمتابعة مشاكل لاعبيه ومن ثم العمل علي حلها ، حتي يهيئ الظروف النفسيه الملائمه التي تحفز اللاعب علي الإبداع والتألق .
    ثانياً : النادي له عقد مع اللاعب يحتوي علي حقوق وواجبات الطرفين يدفع بموجبها نادي الهلال قيمة العقد وراتب شهرسي بالإضافه لحوافز المباريات ، وللاعب أن يلتزم أداء تدريباته بإنتظام ويشارك في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني .
    ثالثاً : من الواضح أن الخبر أعلاه إفتقد للمهنيه حيث بدأ كخبر وأنتهي برآي شخصي إنطباعي يحمل المسئوليه للنادي ، فمشكلة اللاعب مشكله تتعلق بتعدي علي أرض زراعيه إشتكي بموجب ذلك صاحب الأرض للمحكه إلي هنا الهلال ليس طرفاً في القضيه .
    رابعاً : يمكن أن يساهم النادي في حل المشكله وخصم مايدفعه من المبلغ من حقوق اللاعب ومرتباته ، لكن أن يقوم النادي بدفع مبلغ بهذا الحجم للاعب يتجاوز القانون ويشيد منزلاً في أرض لا تخصه هذا يتحمل مسئوليته الماليه والجنائيه اللاعب وحده .
    خامساً : الزج بنادي الهلال لايخدم إلا النوايا الشريره للمحرر ولصحيفة كفر ووتر ، بل يعكس بصوره واضحه ماجاء في آخر "الخبر" رغبة الكاتب في إثارة قضيه في غير مكانها لحسابات تخصه هو .
  • #21
    ابو محمد 11-19-2014 10:0
    لن يسجن فداسي البطل المغوار بإذن الله

    لا استبعد أصابع الجمال الخبيثة في هذه المؤامرة الدنيئة
  • #22
    الوافرضراعو 11-19-2014 10:0
    وهل كل من يعتدي على حقوق الناس مهما كان تتم حمايته وتشجيع غيره ليسلك نفس السلوك؟ أفيدونا أفادكم الله
  • #23
    لا والف لا لعودة الخائن 11-19-2014 10:0
    صباحكم خير يا ناس
    غايتو عالم (بجم) معاوية داير قروش من الهلال ولا لا؟
    يدفعوا ليكم كدا ساى ؟ ومن وين
  • #24
    مرتضى 11-19-2014 10:0
    الولاء للهلال أهم شئ تدخل السجن يستغنوا عنك يشطبوك ما مهم المهم الولاء للنادي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • #25
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 11-19-2014 10:0
    اللاعب اخذ مستحقاته من نادي الهلال وكان يجب على اللاعب ان يقوم بدفع ما عليه لصاحب الارض . اما اذا لم يستلم مستحقاته من نادي الهلال فتبقي مصيبة .
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019