• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

بكري الاصفر يليق بك

بكري الاصفر يليق بك
لؤي الصادق بكري الاصفر يليق بك
قبل عامين كان هنالك مسلسل البرير وهيثم وعلاء ، مسلسل كان ممتع للمشاهدين من اول حلقاته حتى اخرها .
والآن بكري المدينة يعيد نفس المسلسل ولكن بدراما تركية .
حينها كانت نتيجة ذهاب هيثم وعلاء ، هي توقيع الشغيل بالكشف الازرق وعندها كتب صاحب وان طال السفر (الازرق يليق بك ) مستعيرا ذات العنوان من احلام مستغمناتي .
ولكن يبقى الفرق ان هيثم خرج من الهلال بقناعة الادارة والجهاز الفني ، وان كان ذلك لم ينال رضا الجماهير التى اعتصمت بالنادي .
بكري ليس كهيثم من الناحية الجماهيرية ، ولكنه رحل دون رضا الجهاز الفني بالهلال (على كثرتهم) وكذلك دون رضا الاداراة ، فإدارة الهلال وصلت معه حتى مليون وستمائة تدفع على اقساط ، والمريخ دفع 3 مليار تسلم كاش ، وأظن الفرق واضح ، وهذا ما قاله بكري المدينة بصورة واضحة وصريحة ان الفرص لا تتكرر ، وهو مهاجم في الاصل مهمته اقتناص تلك الفرص ، وان كان الجمهور الهلال يعتب على بكري في اضاعته للفرص فهاهو يغتنم اكبر واحلى الفرص في حياته ، ولكنه ليسجل هدفا ذهبيا في شباك الكاردينال .
من حق بكري ان يبحث عن مستقبله ، وان كان الولاء يجدي في هذا الزمان لكان الاولوية لفريق الاتفاق ديم المشايخة .
ادارة الهلال ولامتصاص غضبة الجماهير قالت انها سوف ترد ، (الشغيل 2) ، ولكن هذا هو النهج الذي سوف تنتهجه الادارة الهلالية في التسجيلات ، هي عملية رد الصاع والبعد عن الجانب الفني ، والذي ظهرت ملامحه في الاستغناء عن عمر بخيت والمعز ومهند وسيسية وسيدي بيه ، وان كان الاستغناء عن عظم الفريق مرة واحدة سوف يسبب اشكاليات فنية كبيرة للهلال وخاصة ان الهلال مقبل على البطولة الافريقية ، وعنصر الخبرة مهم في ذلك .
على الادارة الهلالية عدم اضاعة الوقت في محاولة ارجاع (المدينة ) المحتلة ، فكل القضايا في مثل هذه الحالات فمصيرها الفشل وضياع الوقت (طمبل بصمة علاء قلق ) وغيرهم من الامثلة .
بكري المدينة ومنذ عام كان غاب قوسين او ادنى من الاعارة الى اهلي ود مدني ، ورفض بكري تلك الاعارة ،ليبقي العقرب بالكشف الهلالي ، ويقدم اجمل مواسمه مع الهلال ، مما جعله نجم التسجيلات الاول .
ولكن يبقى السؤال هل يفيد بكري المريخ ، ام ان الحكاية هي محاولة اضعاف الهلال ؟؟؟؟؟؟
هل يتناسب اسلوب بكري مع المريخ ؟؟ وهل المريخ يحتاج بكري لسرعته وقدرته على ارهاق دفاعات الخصوم بسرعته ولياقته الوافرة ؟ ام ان عدم الاجادة التهديفية لبكري قد تجعل منه احتياطيا في المريخ ، او تجعل المريخ يعاني الموسم القادم في خط المقدمة ، ام ان هنالك امكانية لتوظيف بصورة اخرى تجعل منه الاستفادة توازي 3 المليارات هذه ؟
على النقاد النظر الى بكري من ناحية فنية وما يمثله اضافة للمريخ وترك الجدلية على كيفية انتقاله .
لن يترك الاعلام الهلالي بكري هنيئا في المريخ وسوف يسعى لاغتياله وخاصة ان بكري كثير الانفعال ، وتشهد له مشاجراته مع زملائه اللاعبين ، فهل تكون مليارات الوالي سببا لاعتدال بكري ، ام انها سوف تسبب له التخمة وعدم اللعب مرة اخرى .
انتهت قصة العقرب مع الهلال ، ويبتدي الجزء الثاني لبكري ولكن هذه المرة باللون الاصفر ، ولكم ان تحكموا بأنفسكم فالدوري والبطولة الافريقية على الابواب .
فهنئا للمريخ ببكري ، وهنئا للهلال بذهاب بكري .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2573
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 11-04-2014 10:0
    الحمد لله الذي جعلك تعترف ببكري يادكتور كرونوس وهذا يثبت انكم مكابرين ايها الطيشاب....
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019