• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

عباس علي رئيسا للجنه التمهيدية للجالية السودانية بالمنطقة الشرقية

عباس علي رئيسا للجنه التمهيدية للجالية السودانية بالمنطقة الشرقية
الدمام / يعقوب حاج ادم / اسفر الاجتماع الموسع الذي دعت اليه لجنة الانقاذ في المنطقة الشرقية بقيادة الاديب الأريب عبد الله علقم والذي حضره لفيف من اعيان المنطقة الشرقية من الرعايا السودانيين في المنطقة الشرقية من وجهاء المجتمع السوداني من مهندسين واطباء وقانونيين وصيادله ومهنيين وموظفين وغيرهم اسفر ذلك الاجتماع التاريخي الذي كان نتاج لعدة اجتماعات تحضيرية سابقه تمخضت في نهاية الامر عن اختيار لجنة تمهيدية للجاليه السودانيه في المنطقة الشرقية اوكل اليها الدعوة لاجتماع عام لكل السودانيين المهاجرين في المنطقة الشرقية سيعلن عنه في وقت لاحق لتعزيز الثقه في المجلس المنتخب لكي يؤدي رسالته المنوطة به في خدمة الرعايا السودانيين في بلاد المهحر والمساهمة في حل كل القضايا المعلقه للرعايا في التعليم والصحه والعطاله والمشاكل الاجتماعية وغيرها من المشاكل التي يعاني منها المهاجرين السودانيين في المنطقة الشرقية وقد جاء تكوين اللجنه السباعيه علي النحو التالي.

القانوني عباس عمر علي رئيسا ...

عبد الله خالد هباني الامين العام ...

مجد الدين بابكر الامين المالي ...

سيد احمد سلامه ... مسئول الحالات الاجتماعيه

> يعقوب حاج ادم ... لجنة الاعلام والعلاقات العامه

> عبد الله علقم ..... عضوا

> طارق الامين .... عضوا
>
> عبد المنعم محمد الحسن ... عضوا

> وتم اختيار اربعه اسماء كمستشارين للجنة التمعيدية ستعلن اسمائهم في وقت لاحق .. هذا ويعقد المحلس بكامل هيئته مساء السبت القادم اولى اجتماعاته الدورية بعد انتخابه حيث ستبدأ الانطلاقة الرسمية للمجلس لمباشرة مهامه في تنفيذ البرامج المطروحة علي ارض الواقع ..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2465
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عصام الدين العاقب الفكي 10-29-2014 02:0
    ويتواصل مسلسلات الانشقاقات بالمنطقة الشرقية ...و يا ترى ما هو القادم
    سؤال بريء ..ولماذا البكاء الزايف على عدم الامتثال للغة الاصوات عندما جرت انتخابات الجمعية العمومية للرابطة الرياضية ونتج عن ذلك انقسام الرياضيين. لان الكثير من الاسماء التى تسعى لتكوين الجالية الجديدة هى نفس الاسماء التى تنبذ انشقاق الصف الرياضي ( يعني باختصار وصريح العبارة طلع كلامهم تهجيص ساكت وعبارات جوفاء ووضح انها لم تكن صادقة)
    وعلى كل اننا نعلم تماما ان انقسام الرياضيين ليس ذا تأثير كبير لانه يمس الرياضيين فقط فهنالك شرائح كثيرة ليس لها فى الرياضة شيئ .. ولكن الجالية فأن الامر يختلف تماما لانه يمس كل شرائح المجتمع السوداني بدول المهجرحيث هنالك التعليم .. الصحة .. حقوق المواطن السوداني المتعددة المهضومة والقائمة تطول فى ذلك ... افيدونا افادكم الله ماذا سوف نجني نحن كأبناء مهجر لو كانت هنالك جالية واحدة أو حتى كل مجموعة سودانيين فى كل حي كونت جاليتها الخاصة بها.. الزبدة حا نطلع بشنو؟؟ ..
    الملاحظ ان هنالك بعض الاخوان ماشاء الله عليهم وربنا يعطيعهم الصحة والعافية.. الله سبحانه وتعالى ممتعهم بطاقات سوبرمانيةجبارة فتجدهم خلافات فى كل مكان .. فى الرياضة فى الجالية ( والله بكرة دى يتم تكوين جهات فنية ثقافية .. الا يجوك ناطين ).
    والله يا اخوانا وبكل صراحة احيانا الاختلاف فى الاراء يعتبر ظاهرة صحية تعود فى كثير من الاحيان بالفوائد .. ولكن !! الكثير من خلافاتنانحن سودانيين المنطقة الشرقية وتحديدا الدمام الخبر وما جاورهما تخضع لاهواء الشلليات وتارة لاختلاف الايدولوجيات. ..
    سؤال موجه للرجل الانسان القامة العالية والذى نكن له كل الاحترام والحب والتقدير اخوناسيد احمد سلامة.. ياخي اعمالك الانسانية ومواقفك النبيلة والتى يعرفها القاصي والداني .. هل محتاجه ليها لجالية وهل الكثير من الصعاب والمواقف التى قمت بها لحل الكثير من المشاكل او حتى تقديم المساعدة للاخرين .. هل كانت الجالية دائما خلفها.. مجرد سؤال !! حارق دمك واعصابك فى كم.
    من المقال :-
    اسفر الاجتماع الموسع الذي دعت اليه لجنة الانقاذ في المنطقة الشرقية .. ( برضو أنقاذ تاني .. توبنا .. كفانا )
    حضره لفيف من اعيان المنطقة الشرقية من الرعايا السودانيين في المنطقة الشرقية من وجهاء المجتمع السوداني من مهندسين واطباء وقانونيين وصيادله ومهنيين وموظفين ( يعني التربالة والحدادين والمكانيكية وبتاعين المطاعم والترزية وكل الفئات العمالية والرعوية .. انتو طلعتو قريعتي راحت ساكت .. امشو كونوا جاليتكم براكم يا ناس هوي )
    اسفر ذلك الاجتماع التاريخي الذي كان نتاج لعدة اجتماعات تحضيرية سابقه تمخضت في نهاية الامر عن اختيار لجنة تمهيدية للجاليه السودانيه في المنطقة الشرقية اوكل اليها الدعوة لاجتماع عام لكل السودانيين المهاجرين في المنطقة الشرقية ( يعني يوم الخميس الماضي وفى اجتماع الوفاق صلاح البريد فقع عيونا بالسهر ساكت .. طلع الجماعة مظبطين امورهم .. وتيب يا يعقوب حاج ادم لمن انت عارف البئر وغطاها ما كان تقولينا .. لا وقال ايه كمان المسئول عن لجنة الاعلام والعلاقات العامة ... تعرف يا صديقي العزيز والله استنادا لفئات الجالية الجديدة .. كان المفروض المسمى يكون هو رئيس رعاية لجنة النخبة والعلاقات الهامة .. ما الفيكم اتعرفت .. ناس قريعتي راحت ديل ما بعتو حنانم زاتو )
    لتعزيز الثقه في المجلس المنتخب لكي يؤدي رسالته المنوطة به في خدمة الرعايا السودانيين في بلاد المهحر والمساهمة في حل كل القضايا المعلقه للرعايا في التعليم والصحه والعطاله والمشاكل الاجتماعية وغيرها من المشاكل التي يعاني منها المهاجرين السودانيين في المنطقة الشرقية ( طبعا اكثر ناس حا يستفيدوا من خدماتكم الجليلة دي حا يكونوا الطرف الثاني المساكين الاديتوهم بونية تحت الحزام ... وخاصة مساهماتكم الصحية حا يحتاجوا ليها بالحيل .. طبعا الضغط والسكري تلقاهم عندهم حسع مرتفعين فى السماء و قاعدين يغنوا اليوم نرفع راية استقلالنا .. والله يستر ما يحتاجوا لمستشفى الامل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019