• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اوزبكستان تجندل الامارات برباعية في عقر دارها

اوزبكستان تجندل الامارات برباعية في عقر دارها
كفرووتر / وكالات / 
تعرض المنتخب الاماراتي لكرة القدم لخسارة قاسية امام نظيره وضيفه الاوزبكستاني صفر-4 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في ابوظبي ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.
وهذه اقسى هزيمة لمنتخب الامارات رسميا ووديا تحت قيادة المدرب الوطني مهدي علي الذي استلم مهامه عام 2012 .
وحقق "الابيض" نجاحات كثيرة بقيادة مهدي علي الذي نجح في قيادته الى لقب بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين عام 2013.
واكدت النتيجة ان الامارات تحتاج لعمل فني كبير قبل الدفاع عن لقبها عندما تشارك في خليجي 22 في الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل .
وافتتحت اوزبكستان التي كانت خسرت امام قطر صفر-3 وتعادلت مع البحرين صفر-صفر، التسجيل بعدما تلقى تيمور كابدزه كرة عرضية لم يجد صعوية في ايداعها مرمى خالد عيسى الذي حل بديلا للحارس الاساسي علي خصيف (30).
واستمرت معاناة اصحاب الارض بعدما تقدمت اوزبكستان بالهدف الثاني عندما حاول المدافع محمد احمد ابعاد كرة عرضية لتسكن شباك منتخب بلاده بالخطأ (45).
وأضاف سيرفر جباروف افضل لاعب في اسيا عام 2008 الهدف الثالث برأسية محكمة (67) قبل ان يسجل نوروز بيك اوليموف الهدف الرابع بتسديدة من خارج المنطقة (90).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2460
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019