• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

هاتريك لتراوي وهدفان لان وانغا

المريخ يهزم النيل بخماسية ويسترد صدارة الممتاز

المريخ يهزم النيل بخماسية ويسترد صدارة الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / حقق المريخ فوزا كاسحا على النيل بخمسة اهداف دون مقابل نالها تراوري هاتريك وهدفين للاعب الان وانغا الذي قدم مباراة رفيعة المستوي ليرتفع المريخ بنقاطه لـــ(53) نقطة في المركز الاول في صدارة البطولة متفوقا على الهلال بنقطة وتجمد النيل في نقاطه الــــ(13)
الشوط الاول
منذ بدايته حاول المريخ الوصول الى شباك النيل لكنه فشل بسبب الصرامة التي اتبعها الثنائي عادل بخاري و سلامي وهو ما اوقع المريخ في المحظور.
مشاحنات
حدثت مشاحنات بين اللاعبين اثناء سير المباراة بين ايمن و عادل بخاري ليتدخل الحكم الذي قام بتحذير اللاعبين
المريخ كاد ان يحرز هدفا من تسديدة اللاعب تراوري في الدقيقة 15 الا ان مصطفي محمد الحسن تسلم الكرة ببراعة .
اصابة منتصر
تعرض اللاعب منتصر فرج الله لاصابة في لعبة مشتركة بينه و اللاعب علاء الدين يوسف و تم اسعافه ليعود لمواصلة العطاء مع زملائه اللاعبين .
جمال سالم ينقذ المريخ
انقذ الحارس جمال سالم المريخ من هدف محقق وهو يمنع الاحمر من تسديدة اللاعب اللاعب جيمس التي تسلمها على دفعتين ليرد المريخ بهجمة خطيرة عبر اللاعب بخيت خميس الا ان الحظ عانده قبل ان يحولها اللاعب بخاري الى رمية تمارس باعجوبة
الهدف الاول
احرز اللاعب تراوري الهدف الاول من عكسية محسنة من اللاعب خميس تبادلها الباشا مع راجي برأسية لتصل الى اللاعب تراوري الذي احرز منها الهدف الاول للمريخ في الدقيقة 22 من الشوط الاول
تراوري اضاع هدفا
في الدقيقة الرابعة و العشرين من الشوط الاول وجد اللاعب تراوري فرصة جديدة للتقدم الا انه تباطأ في ايداعها الشباك كهدف ضائع للمريخ .
سيطرة مريخية
بعد الهدف الاول احكم المريخ سيطرته على مجريات المباراة تماما و قاد سلسلة من الهجمات الخطيرة على النيل لكن الحظ عاند الاحمر في ابرزها .
ايمن سعيد اضاع هدف محقق
في الدقيقة 33 من الشوط الاول اضاع اللاعب ايمن سعيد هدفا للمريخ حينما لمح الحارس مصطفي محمد الحسن خارج مرماه و اطلق تسديدة مرت بجوار المرمي هدفا ضائعا للمريخ
دفاع المريخ لعب بارتياح
لعب دفاع المريخ بارتياح و لم يجد الضغط من هجوم النيل حتى الدقيقة 35 من الشوط الاول
هدف منقوض
نقض الحكم هدفا للمريخ احرزه اللاعب تراوري بحجة التسلل في الدقيقة 36 من الشوط الاول .
احمد ادريس وحيدا
كان اللاعب احمد ادريس هو الاميز في النيل و لم يقدم بقية اللاعبين بالينل المستوي المطلوب منهم خاصة الثنائي السعودي و ابراهيم عيسي في الهجوم
النيل اكثر من المخالفات
اكثر فريق النيل من المخالفات في الجزء الاخير من الشوط الاول من اجل ايقاف خطورة تراوري و راجي في الجزء الاول من المباراة .
مخالفة للتماسيح
حصل النيل على مخالفة ارتكبها دفاع المريخ بقيادة ضفر مع منتصر لكن اللاعب احمد ادريس لعب الكرة فوق العارضة في ظل تواجد اكثر من لاعب من النيل داخل منطقة جزاء المريخ على رأسهم الرباعي الطيب حسب الله و منتصر و ابراهيم و السعودي.
ركلة جزاء للمريخ
في الدقيقة الــــ(44) ارتكب مصطفي محمد الحسن حارس النيل ركلة جزاء مع اللاعب الان وانغا تصدي لها اللاعب مامادو تراوري احرز منها الهدف الثاني للمريخ .
دقيقتان زمن مبدد
احتسب الحكم دقيقتين زمن مبدد و من هجمة منظمة كاد اللاعب الان وانغا ان يحرز الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة 46 الا ان مصطفي تسلم كرة اللاعب الكيني .
تراوري يضيف الثالث
في الدقيقة الــــــــــــ(47) اضاف اللاعب تراوري الهدف الثالث للمريخ مستفيدا من تمريرة اللاعب بخيت خميس المحسنة و الذي قدم مباراة رفيعة المستوي و صنع الهدفين الاول و الثالث و كان واحدا من نجوم المريخ البارزين في شوط اللعب الاول
الشوط الثاني
حاول فيه اللاعب تراوري الوصول الى شباك النيل بتسديدة قوية مرت بجوار الحارس مصطفي و في الدقيقة الثانية رد اللاعب منتصر فرج و اطلق تسديدة قوية حينما لمح الحارس جمال سالم خارج مرماه و ارسل كرة قوسية مرت فوق العارضة هدف ضائع للنيل .
وفي الجزء الاول من الشوط الثاني لعب المريخ في منطقته من اجل الحفاظ على مخزون لاعبيه البدني بعد ان خطف المباراة بانتصار عريض بثلاث اهداف .
وبعد مرور 10 دقائق قاد تراوري هجمة خطيرة على مرمي النيل عبر اللاعب تراوري لكن اللاعب بخاري ابعد كرته الى ركلة زاوية نفذها اللاعب ايمن سعيد لم تجد المتابعة من قبل نجوم المريخ لتمر كرته الى خارج الملعب .
الحظ يعاند وانغا
عاند الحاظ اللاعب الان وانغا كثيرا في الشوط الثاني و اضاع اللاعب اكثر من هدف
الهدف الرابع للمريخ
من تمريرة اللاعب احمد الباشا اضاف اللاعب الان وانغا الهدف الرابع للمريخ في الدقيقة 29
الهدف الخامس
من خطأ فادح للحارس مصطفي محمد الحسن اضاف اللاعب الان وانغا الهدف الخامس للمريخ
تراوري اضاع هدفا محققا
في الدقيقة 33 اضاع اللاعب تراوري هدفا محققا للمريخ من كرة جهزها له اللاعب ابراهومة الصغير ليطلق كرة تمر بجوار القائم الايمن هدفا ضائعا للمريخ وسط دهشة الجماهير التي تابعت المباراة .
بخيت يطلق صاروخ
اطلق اللاعب بخيت خميس صاروخ قوي مر بجوار القائم الايسر كهدف ضائع للاحمر في الدقيقة 34 من الشوط الثاني
جمال سالم ينقذ هدفا للمريخ
انقذ الحارس جمال سالم هدفا عن مرمي فريقه من تسديدة قوية من اللاعب منتصر فرج الله و التي حولها بقبضة يديه الى خارج الملعب كهدف ضائع للنيل وسط ذهول الجماهير التي تابعت المباراة ليتعرض للاصابة و يتم علاجه داخل الملعب خاصة انه ابعد الكرة باعجوبة بصورة اكدت انه حارس عملاق .
الحارس يمنع شيبوب من هدف
منع حارس النيل نجم المريخ شرف شيبوب من اضافة الهدف السادس حينما ابعد كرته الى ركلة زاوية نفذها اللاعب ايمن سعيد باتقان قابلها نفس اللاعب برأسية مرت بجوار القائم الايس لضربة مرمي و يستمر المريخ في مناوراته تجاه النيل لكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز المريخ على النيل الحصاحيصا بخمسة اهداف دون مقابل ليرتفع بنقاطه لــــ(53) نقطة في المركز الاول وتجمد النيل في نقاطه الــــ(13)
الان وانغا نجما للمباراة
فاز اللاعب الان وانغا بنجومية مباراة فريقه امام النيل باحرازه لهدفين بجانب صناعته لاهداف محققة لزملائه اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
 7  0  9282
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    طارق 09-29-2014 09:0
    مبروك لزعيم البلد000
    يالوصفاء خمو وصرو000
    نعشقك مريخنا عاتى000 كل الجموع باسمك تهاتى
  • #3
    kaka 09-29-2014 08:0
    فرحانين بضرب الحمام ،، ما يعجبني في السيكافاب هو فرحهم بحاجات وهمية .. هههههههي
  • #4
    أبو محمد 09-29-2014 07:0
    راعي الضان في الخلاء يعلم أن ال6 نقاط في الدورة الأولى والثانية لفريق النيل في جيب فريق المريخ.
  • #5
    محمد مصطفى 09-28-2014 10:0
    ديمة الصدارة هيلك يا الما بتعرف غير الدهب سبيلك ( اللذيذ الكاردينال قال على الهواء مصاريفنا 400 الف الدايرنا بعطيتنا يقعد اهلا والعايز يمشي نوصلو بعربيتنا بس يدينا بعدين حق الجاز ) تراوري جا
  • #6
    العمدة 09-28-2014 09:0
    مبروووووووووووووووك لجميع المريخاب الشرفاء أصحاب مانديلا والبطولات المحمولة جوا بدءا من جوبا ومرورا بكأس دبي الذهبية والسيكافات .. وهلم جرا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019