• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

زلزال هلالي يدمر العين الاماراتي في ابطال آسيا

زلزال هلالي يدمر العين الاماراتي في ابطال آسيا
كفرووتر / الخرطوم / قاد ناصر الشمراني فريقه الهلال السعودي الى فوز كاسح على العين الاماراتي بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي استضافها استاد الملك فهد الدولي بالرياض على ذهاب نصف نهائي ابطال آسيا , حيث انتهي الشوط الاول بدون اهداف و شهدت الحصة الثانية ثلاثة اهداف احرز منها الشمراني هدفين الاول و الثاني و احرز لوبيز الثالث قبل ان يضيع ركلة جزاء ارتكبت مع العابد رجل المباراة الاول بلا منازع بعد ان تلاعب بدفاعات العين ليقطع نصف المشوار في التأهل الى نهائي البطولة .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3648
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن احلي 09-17-2014 08:0
    وإنت متضايق ليه يا أبو جعفر أصلو الصفحة مفتوحة فوق راسك وبعدين دا باب مخصص لجدول المباريات اسبوع في واسبوع مافي يوم في ويوم مافي والاهم انك لما تزور الموقع تعرف إنو الناس ديل بقدمو خدمة زي دي ممكن ترجع ليها لما تكون عاوز تعرف في مباريات او مافي. قدم نقد نستفيد منه.
  • #3
    أبو محمد 09-17-2014 07:0
    شفتوا المباريات كيف يا لعيبة السودان؟؟؟ فن راقي وإستمتاع مش عك وعجن ودافوري ،، عيشوا على إنكم الأوائل في الرياضة،هو إنتوا فاضين لي من السياسة.
  • #4
    أبو جعفر 09-16-2014 11:0
    داير أعرف يعني شــنو مافي مباريات مهمــة في هذا اليوم..؟؟ طيب أحسن تحذفوا هذا الجزء من الصفحـــة...!!!!!
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019