• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

استقبال حافل لوزير الرياضة المصرية فى دير الملاك

استقبال حافل لوزير الرياضة المصرية فى دير الملاك
القاهرة / عادل عزام / حظى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى باستقبال حافل فور وصوله لمدينة نقاده بمحافظة قنا المصرية لحضور ختام المرحلة النهائية لمهرجان الكرازة المرقسية

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان والأنبا موسي أسقف الشباب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فور وصوله صباح اليوم الجمعة إلى دير الملاك ميخائيل بنقادة بمحافظة قنا لحضور المرحلة الختامية لمهرجان الكرازة المرقسية لعام 2014 التى تنفذها الكاتدرائية المرقسية للشباب والفتيات الأقباط بمختلف المحافظات.

ويشهد ختام المهرجان اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ، واللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا، والأنبا كيرلس أسقف نجح حمادى، والانبا يوساب أسقف الأقصر والأنبا بيمن أسقف نقاده وقوص.

واستمع وزير الشباب والرياضة فور وصوله لأغنية وطنية قدمها أحد فريق الكورال المشارك بمهرجان الكرازة المرقسية تحت عنوان "أنا مصري"، كما قام كشافة قوص ونقاده باصطحاب الوزير منذ دخوله لدير الملاك ميخائيل وحتى مواقع أنشطة المتسابقين بالمهرجان داخل الدير.

وكان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد وصل فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى محافظة الأقصر لحضور المرحلة النهائية من مهرجان الكرازة المرقسية المقام بدير الملاك ميخائيل بنقاده بقنا.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
خالد عبدالاعزيز .JPG
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1815
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد داود 09-13-2014 12:0
    ما هو أهمية هذا الخبر بالنسبة للقارئ السوداني ، الصحف المصرية جميعها لا تكتب اي خبر عن الدوري السوداني وعندنا الاعلام مهتم بسفاسف الامور المصرية ، ارجو ان تستغل هذه المساحة في بعض المعلومات المفيدة التي يستفاد منها القارئ العادي ،أو كتابة أي اخبار تفيد الفارئ بدلا عن أقحامنا في مواضيع مصرية لا تسمن ولا تغني من جوع .
  • #2
    السدراني 09-12-2014 02:0
    بالله شوف الدجل مصر مغلوبا على ارضها و استقبال حافل للوزير المفترض تكون استقالة حاضرة
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019