• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

فلامنجو يشكو النصر السعودي للفيفا

فلامنجو  يشكو النصر السعودي للفيفا
كفرووتر / وكالات / كشفت تقارير صحفية برازيلية أن مسؤلي نادي فلامنجو البرازيلي تقدموا بشكوى للفيفا للحصول على مستحقاتهم من صفقة انتقال اللاعب هيرنان إلى النصر بعد أن فشل النصر في دفع الأقساط في مواعيد استحقاقها .
و نقلت صحيفة سيداديفيرتي البرازيلية تصريحات عن رئيس نادي فلامنجو أكد فيها أن الشكوى التي تقدم بها نادي فلامنجو للفيفا من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة لدى نادي النصر من صفقة انتقال هيرنان , هي خطوة لتدعيم مطالبة النادي بحقه بعد تأخر النصر عن الوفاء بالتزاماته المالية المترتبة على الصفقة و فشله في دفع الأقساط في مواعيدها كما هو متفق عليه , و أشار إلى أن ناديه لا يسعى لمشاكل مع النصر و أنه يثق في مسؤولي النصر و يتمنى أن يفي النصر بوعده بسداد المتأخرات قبل إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الحالية حتى لا يضطر للاحتكام للفيفا للحصول على حقوق ناديه
و أضاف في تصريحات إلى إحد المحطات الإذاعية أن نادي فلامنجو لم يتلق أي مقابل حتى الآن نظير انتقال هيرنان و أن اللجوء إلى الفيفا لا يعني أن يدفع النصر غرامة مالية فقط بل سيؤدي إلى عودة هيرنان إلى فلامنجو مرة أخرى .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1979
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019