• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

بلاتر يشيد برئيس اللجنة الاولمبية السعودية

بلاتر يشيد برئيس اللجنة الاولمبية السعودية
 أشاد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنهج الذي يسير عليه الاتحاد السعودي لكرة القدم والاهتمام الذي يجده من رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وهو ما يبشر بمستقبل مشرق لكرة القدم في السعودية وبما سينعكس على كرة القدم في قارة آسيا لما تمثله المملكة من ثقل في القارة.
وكان الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية قد اجتمع بعد ظهر اليوم الأربعاء برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر في مكتبه بمدينة زيوريخ السويسرية، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الحربي وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها سموه من رئيس الاتحاد الدولي بزيارة مقر الفيفا والاجتماع بمسئوليه.
وفي هذا الصدد، أعرب الأمير عبدالله بن مساعد عن تقديره للدعوة التي تلقاها من السيد بلاتر، مشيرا إلى أنه تمت مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القائم والمشترك بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم. ونوه بحرص الفيفا على تدعيم هذا التعاون بين السعودية ممثلة بالاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم في المرحلة المقبلة بمشيئة الله.
وبيّن الأمير عبدالله بن مساعد أنه تم كذلك إطلاع المسئولين بالفيفا على برامج الاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوات التي يتخذها في تطوير كرة القدم السعودية وبما يتوافق مع أنظمة ولوائح الفيفا والتي وجدت بحمد الله استحسان المسئولين فيه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1547
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019