• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

الهلال يطلب من ادارة الاتحاد اعفاء لاعبيه من معسكر المنتخب

الهلال يطلب من ادارة الاتحاد اعفاء لاعبيه من معسكر المنتخب
 رفعت إدارة النادي مساء امس الأربعاء طلبًا للاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن رغبتها بالموافقة على إعفاء لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم المختارين لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي أعلنها مدرب المنتخب السعودي الأسباني لوبيز كارو اليوم وعدم انضمامهم للمعسكر المزمع إقامته خلال الفترة من 1 إلى 9 من شهر سبتمبر المقبل؛ وذلك لأهمية المباراة القادمة أمام نظيره العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا التي يمثل بها الهلال المملكة خارجيًا، وحرص إدارة النادي على تهيئة أفضل الظروف للفريق الأول؛ لتمثيل المملكة خارجيًا خير تمثيل .
واشارت الادارة في بيانها أن الاتحاد السعودي دائمًا ما يسعى إلى دعم ممثلي الكرة السعودية خارجيًا، حيث سبق له إعفاء لاعبي أندية (الأهلي، الاتحاد والشباب) من معسكرات المنتخب الإعدادية؛ للمباريات الودية التي تزامنت مع مشاركاتهم الخارجية.
وأكدت إدارة النادي ثقتها في حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ظهور الأندية التي تمثل المملكة خارجيًا في المظهر المشرف ووقوفه معها، ودعمه الدائم تحقيقًا للمصلحة العامة، وحرصه على سمعة الكرة السعودية في المحافل الدولية.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3157
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 08-28-2014 01:0
    صدر قرار في صحيفة اليوم السعودية من مدير المنتخب بأنه لا استثناء للاعبي الهلال من معسكر لندن حت وإن كانت لهم استحقاقات أسيوية ويستمر الدوري بدون تعديل لبرنامجه شوفوا كيف الإدارة والحسم لا مجاملة لأحد على حساب الفريق القومي الأن الفريق القومي السوداني متجمع لأداء مباراة ودية تم تأجيل مباراة المريخ مع أهلي شندي لأجل غير مسمي في حين ان الهلال بعد أن لعب مع مازيمبي يوم الأحد حضر يوم الثلاثاء وأدي مباراته يوم الخميس مع هلال كادوقلي لن ينصلح الحال مادام الشعب مقسوم بين فريقين ولإمكان للفريق القومي وكذلك الاتحاد يحاول إرضاء طرفي القمة على حساب النظام والانضباط كيف نتقدم من الأن الفريق القومي مغلوب في زامبيا وهذه نتيجة طبيعية نسبة لضعف الإعداد ولاهتمام.
  • #2
    ابومازن 08-28-2014 09:0
    طبعاً الإتحاد السعودي سيوافق على هذا الطلب لأنه يدعم فرقه التي تمثل المملكة خارجياً مش زي ناس قريحتي راحت إتحاد معتصم جعفر (عصابة الحصاحيصا) ونرجو أن يتعلم تاجر الأدوية من الإتحاد السعودي.
  • #3
    فارس الدهناء 08-28-2014 08:0
    قايتو كاتب هذا الموضوع ماعندو موضوع ولايفقه شيء في الصحافة ويتخيل لي متشعبط ساكت ولايعرف معني التميز بين هلال السعودية والسودان فأي قاري لهذا الخبر فسوف يتخيل الهلال السوداني هو الذي قدم الطلب لذلك العنوان هو روح الموضوع لابد من المصداقية فيه بدلاً من البحث عن الاثارة ونحن الجوااااب باين من عنوانو............!؟
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019