• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

يواجه العين الاماراتي

الزعيم الهلالي يتأهل لنصف نهائي آسيا

الزعيم الهلالي يتأهل لنصف نهائي آسيا
كفرووتر / متابعات/  تأهل نادي الهلال السعودي الى دور النصف النهائي من بطولة دوري ابطال اسيا بعدما تعادل سلبيا مع السد القطري في الدوحة ، و كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل ، الجدير بالذكر ان سالم الدوسري سيغيب عن مباراة الذهاب في نصف النهائي بسبب البطاقات .
الشوط الأول
في الدقيقة العاشرة سدد لاعب السد عبدالكريم حسن كرة رأسية مرت بعيدة عن مرمى السديري ، في الدقيقة 17 سدد تياجو كرة مرت بعيدة ، استمرت بعد المحاولات من الجانبين دون خطورة و في الدقيقة 30 سدد عبدالكريم حسن كرة خطيرة اخرجها الدفاع الهلالي .
في الدقيقة 31 سدد تياجو نيفيز كرة تصدى لها سعد الشيب ، في الدقيقة 32 سدد سالم الدوسري كرة مرت بعيدة عن القائم ، في الدقيقة 37 سدد نذير بلحاج كرة قوية بعيدة عن المرمى ، في الدقيقة 44 قام الحكم بإنذار كاسولا بعد تدخله العنيف على سالم الدوسري .
الشوط الثاني
في الدقيقة 46 سدد بينتيلي اخطر كرة في الشوط الاول الا ان الشيب تألق و اخرجها الى ركلة ركنية ، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين .
في الدقيقة 51 سدد سعود كريري كرة رأسية ضعيفة تصدى لها الشيب ، في الدقيقة 69 قام الحكم بإتذار سالم الدوسري لغيب رسميا عن نصف النهائي في حال تأهل الهلال ، في الدقيقة 70 قام الحكم بانذار نذير بلحاج بسبب اعتراضه على الحكم ، في الدقيقة 71 سدد نيفيز كرة بعيدة .
في الدقيقة 76 سدد نيفيز كرة مرت بعيدة ، في الدقيقة 78 تعرض سالم لدوسري لإصابة خرج على اثرها و نزل نواف العابد بدلا منه ، في الدقيقة 85 كاد الهيدوس ان يعادل النتيجة بكرة راسية تصدى لها السديري ، في الدقيقة 86 سدد الهيدوس كرة اصطدمت بالقائم .
في الدقيقة 90 سدد ابراهيم ماجد كرة راسية مرت بعيدة ، في الدقيقة 95 سدد تاباتا كرة راسية بعيدة عن المرمى ، لتنتهي المباراة بتعادل سلبي و يتأهل الهلال الى نصف النهائي .ليواجه العين الاماراتي الذي تاهل على حساب الاتحاد و الذي فاز عليه 5-1 بمجموع المباراتين و سيتاهل الفائز منهما لنهائي البطولة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2875
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 08-26-2014 09:0
    مافي زعيم هلالي غير الهلال السوداني زعيم افريقيا والعرب وسيد العالم اجمع (بقيتوا بتاعين حركات يا ناس كفر ووتر)
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019