• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

انشطة الصالحية بالرياض تتواصل

على كاس عبدالمنعم عبدالعال اليوم .. اوربي والحفير في لقاء ساخن

على كاس عبدالمنعم عبدالعال اليوم .. اوربي والحفير في لقاء ساخن
الرياض / التجاني محمود ابراهيم / 
تقديراً لدوره الرائد ولجهوده الجبارة وتضحياته الجسام وقيادته الحكيمة وخبراته الكبيرة التي سخرها الأستاذ والرئيس المؤسس الرمز عبد المنعم عبد العال حميدة من أجل أن يؤسس الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية التي انطلقت مسيرتها الظافرة في العام 1999م ووفاء لكل ذلك قررت اللجنة التنفيذية للرابطة بقيادة رئيسها المهندس عبد المنعم عمر عثمان تنظيم منافسة الدوري العام موسم 2014/ 2015م على كأس الرئيس المؤسس عبدالمنعم عبد العال حميدة والتي ستنطلق فعالياتها اليوم الجمعة الموافق 15/8/2014م على ملعب مدني وأوربي المشترك بحي العود وستجمع مباراة الافتتاح فريق نجوم الجزيرة وفريق الحفير الذين استعدا بالتدريبات المتواصلة والمباريات الإعدادية ويشارك في المنافسة عدد (12) فريق قسمت لمجموعتين تضم المجموعة (أ) فرق نجوم الجزيرة وودحبوبة والحفير والسلام ونجوم الدرادر وودمدني بينما تضم المجموعة (ب) فرق نجوم كرمة وبشائر الشمال وواحة كوستي والخرطوم وودنوباوي والدويم وستتواصل المباريات يوم الجمعة من كل أسبوع عصراً ومساء على ملعب مدني وأوربي المشترك.
هذا وقد تم تشكيل اللجنة المنظمة من الأساتذة محمد بشير مراد رئيساً والمهندس أيمن سيد أحمد نائباً للرئيس ومحمود شريف ويوسف السماني ومحمد صديق ومنير السماني أعضاء وعبد اللطيف المقدم ممثل الطب الرياضي وحسن علي حسن ممثل التحكيم يضاف لهم ممثل التدريب.
ومن ناحية أخرى وزعت الرابطة رقاع الدعوة لروابط الصديقة ومنظمات المجتمع المدني ولكل منسوبي الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي لحضور مهرجان افتتاح البطولة.
وسوف يشتمل مهرجان الافتتاح على عيادة طبية سيقدمها مركز النخة الطبي بحي العليا شارع التحلية تتضمن عمل تحاليل طبية وقياس لضغط الدم لكل جماهير المباراة وذلك بدعوة من أسرة فريق الحفير هذا وقد شكر الأستاذ عبد العزيز محجوب شمت نائب رئيس رابطة الصالحية وأمين لجنة العلاقات الخارجية مركز النخبة الطبي على تعاونه المستمر مع فريق الحفير ومع رابطة الصالحية مشيداً بخدماتهم الطبية المتميزة.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
الريس عبد المنعم عبد العال.jpg
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3063
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 08-15-2014 07:0
    يعني ايه عيادة طبية بموقع المباراة لقياس ضغط الدم وعمل التحاليل الطبية؟ مطلوب قياس كيفية التحايل .. تجمعات وجمعيات (رياضية) كبيرة طوال سنوات لم تقدم مايفيد أو يساعد شباب على بعد سنتمرات منها.. قال لها يام ولية أنا كان ما عرستك حبيب الضغط البجيبا لي امك منو؟ قالت: انت كان ما عرستني أمي البجيب ليها (الدغت شنو) التجمعات الرياضية الهدف منها تنمية (جسم) لتنمية فكر يقود للابداع و(يلعب) شبابنا في ميادين الاختراع .. الرياضة ليس القصد منها لعب (بعض) عيال.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019