• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

البلوي يهاجم الاتحاد الاسيوي بعنف

البلوي يهاجم الاتحاد الاسيوي بعنف
كفرووتر / وكالات / أعلن إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد السعودي عن عزمه إتخاذ إجراءات التصعيد ضد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحرمان جماهير الاتحاد من حضور مباراة العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وكان الاتحاد الآسيوي قد أصدر قرارًا بإقامة مباراة الإياب بين الاتحاد والعين بدون جماهير، بسبب إستخدام جماهير الاتحاد للمفرقعات النارية أكثر من مرة في المباريات الماضية للبطولة.
وقال البلوي عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» :
«كان يمكن ان نتقبل قرار الاتحاد الآسيوي بحرمان جماهيرنا أمام العين بصدر رحب لو كانت مثل هذه القرارات تطبق على الفرق الإيرانية».
وتابع: «أما تطبيقها انضباطيتها على الأندية السعودية وخاصة الاتحاد بحرمانه من جماهيره فذلك إخلال بالمساواة بين فرق القارة».
وأضاف "الأمر الذي سيدفعنا لإتخاذ كل الإجراءات النظامية حول القرار وتصعيده لأهم الجهات الكروية وكشف الظلم والضرر الذي مس نادينا وبالوثائق.
وإختتم: «ونعد جماهير الاتحاد كإدارة مؤتمنة على النادي بالحفاظ على حقوق الكيان أين كانت ومهما كانت فعميد الأندية جدرانه ليست بالقصيرة للقفز من عليها».
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1340
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019