• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

جماهير الهلال تترقب قرار الاستئنافات بخصوص طعن المهدي ضد الكاردينال

جماهير الهلال تترقب قرار الاستئنافات بخصوص طعن المهدي ضد الكاردينال
كفرووتر / الخرطوم / تترقب جماهير الهلال اليوم قرار لجنة الاستئنافات بخصوص حسم الطعن المقدم ضد رئيس ناديها من الصادق المهدي و الذي حدد له اليوم اما بشطب الاستئناف و اعلان فوز الكاردينال موازيا لانتصار هلال على مازيمبي في مباراة اليوم في لوممباشي لتكون فرحة جماهير الهلال فرحتين و يجدر ذكره بان احمد عبد القادر اكد في تصريحات نقلتها كفرووتر امس الاول بان الطعون ستحسم لمجلسه وستكون الفرحة فرحتين بالفوز على مازيمبي و الانتصار بالقاضية على من سعوا لتعطيل مسيرة الهلال و هز استقراره بالطعون في الوقت الذي يقاتل فيه في كافة الجنبات لاسعاد انصاره داخل الملعب في بطولة افريقيا
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2195
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مع خالص الود 08-10-2014 08:0
    كرهتونا الكورة ..!!! طعن طعن طعن .. يا أخي ما تسيبوا الناس تشتغل والراجل (الكاردينال) فاز برئاسة النادي بواسطة الانتخابات فما داعي كل شوية طعن من المهدي وطعن من الأرباب .. فيا ارباب ويا مهدي بالله ارحموا الهلال وجماهيره ولو كنتم فعلا تحبون الهلال لا تضعوا العراقيل امام الكاردينال وخلوا الراجل يشتغل ....!!!!؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019