• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

الوالي يسخر من خبر ترشحه لرئاسة الكاف

الوالي  يسخر من خبر ترشحه لرئاسة الكاف
كفرووتر / الخرطوم / سخر رئيس نادي المريخ الدكتور جمال محمد الوالي من الأخبار التي راجت بوسائل إعلام محلية عن نيته الترشح لرئاسة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلفا للرئيس الكاميروني عيسى حياتو.
ووصف الوالي الخبر بأنه نكتة الموسم وأنه خبر لا يستحق النفي, جاء ذلك في خط الأول بصحيفة "الصدى" الرياضية التي صدرت اليوم وأسندته بتفاصيل قال فيها الوالي أمام جمع من الصحفيين السودانيين ضمهم منزل إعلامي سوداني كبير مساء أمس.
وكانت الصحيفة المحلية قد ابرزت خبر ترشح الوالي منتصف الأسبوع الماضي مبينة أن أمر ترشح الرجل للإتحاد القاري تمت بخصوصه إجتماعات في الأمارات.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1961
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الدبراوى 08-08-2014 09:0
    صحيفة الجماعه {قوون} سجلة فى مرماهم قوووووووووووووووووووووووووون{توماس تو}
  • #3
    أبو جعفر 08-08-2014 07:0
    إنها حالة نفســـية تنتاب الجمــاعة الذين أيقنوا بالفشــل... فأصــبحوا يطلقوا الشــائعات ثم يصــدقوها -مثل جحا- وبعملوها موضــوع يملأوا به الصــحف ويتندروا ويســخروا بها.. ومثله خبر زيارة ريال مدريد للحضــور واللعب مع المريخ بالســــودان....هذه الصحافة ما هي إلا معاول هدم للرياضـــة في الســودان .... حتماً لن نتطور ونحقق إنجــازات مع هــؤلاء
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019