• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

كانيدا: العالمي يملك مقومات النجاح

كانيدا: العالمي يملك مقومات النجاح
كفرووتر / وكالات / قال الاسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر الكروي الاول، أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب مساء غداً الخميس في كأس السوبر السعودي، متمنياً أن ينجح في التتويج بأول بطولة له في الموسم الجديد، وأشار كانيدا في المؤتمر الصحفي للقاء الذي عقد بالمركز الإعلامي في النادي فقال : النصر عاد في الموسم الماضي بعد غياب ليحقق لقب الدوري وكأس ولي العهد، وأرى أن منصة التتويج هي مكان الفريق الطبيعي، وأكمل : هناك عدد من اللاعبين الجدد التحقوا بالفريق مؤخراً، ولم يصلوا لمرحلة التأقلم ولكن سنتغلب على هذا الأمر بمرور الوقت.
وشدد الاسباني على أن المهمة الأساسية للجهاز الفني هي الحفاظ على ما تحقق من إنجازات في الموسم الماضي، مؤكداً أن الشباب منافس قوي لكن فريقه سيلعب من أجل الفوز وإحراز البطولة.
ونقل موقع (دوري عبداللطيف جميل) رد المدرب على سؤال بأن اللعب على لقب في اللقاء الأول يصب في صالحه، بقوله: أي مدرب ولاعب رغبته وطموحه بأن يبدأ موسمه في مباراة نهائية وبطولة ومن المؤكد أن للنصر إرثاً كبيراً، علينا المحافظة عليه، وأضاف : احتاج للاعبين أذكياء أكثر من أن يتمتعوا بالجرأة، لاعب يعرف كيفية التعامل مع اللقاء. وبشأن خبرة المدير الفني للشباب الذي سبق له التعامل مع المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو جاء رد كانيدا: أنظر للشباب كفريق وليس كمدرب.
وحول الأسلوب الفني الذي يفضله ، أجاب : شخصياً كمدرب أبحث عن اللعب بالطريقة الشاملة وأنا تحدثت مع ادارة النادي قبل توقيع العقد بأنني أبحث عن طريقة وهوية فنية خاصة للنصر دون الأندية الثانية خصوصاً في ظل وفرة النجوم الموجودة مع الفريق وانا من المدربين الذين يعشقون التحكم والسيطرة على الكرة في ملعب الخصم.
وطمئن المدرب جمهور النصر على عودة إبراهيم غالب مؤخراً من الإصابة، بالإضافة لوصول البرازيلي ماركينهوس والتحاقه بالفريق مؤخراً.
وذكر كانيدا الجميع بتصريحه عندما كان مديراً فنياً لفريق الاتحاد بأن النصر سيكون له شأناً كبيراً في المستقبل وهو ما يحدث الآن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1716
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019