• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ميدو:الزمالك لم يظلمني و مرتضي منصور ذكي

ميدو:الزمالك لم يظلمني و مرتضي منصور ذكي
كفرووتر / وكالات / أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، أنه تقاضى راتبه الشهرى بنادى الزمالك بانتظام طوال فترة عمله داخل القلعة البيضاء.
وقال ميدو فى تصريحات لبرنامج "الملعب" مع الإعلامى أحمد شوبير، إن مجلس كمال درويش السابق كان يسدد راتبه بانتظام رغم عدم سداد باقى مرتبات الموظفين، ولكن مع قدوم مجلس مرتضى منصور تم تسديد رواتب الموظفين، بالإضافة إلى راتبه، قائلاً: "كنت بقبض أول كل شهر".
وبسؤاله حول تخوفه من مرتضى منصور خلال حديثه، قال ميدو: "أنا مش خايف من مرتضى منصور لكن برد على الأسئلة بصراحة"، مؤكداً أن هناك أمورا كثيرة انصلحت فى عهد مرتضى منصور بعدما كانت حالة النادى سيئة.
أضاف ميدو أن مرتضى منصور رجل ذكى ويعرف كيف ينمى النادى بالأموال، قائلاً: "ده اللى أنا كنت بقوله وقولته لممدوح عباس قبل كده".
كما أكد المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، أنه لولا وجود عبد الحليم على ومحمد صلاح لكان الزمالك فشل فى الحصول على بطولة كأس مصر، قائلاً: "عبد الحليم رجع النادى للضبط والربط وكان الزمالك فى الفترة الأخيرة مدرسة بمعنى الكلمة".
وحول موافقته على إقالة عبد الرحيم محمد وأحمد عبد الحليم أثناء توليه المسئولية قال ميدو: "أنا حالة خاصة لو أنا مدرب منذ عدة سنوات وأمتلك طاقم عمل خاص بى وقرر رئيس النادى رحيل أحدهم كنت قررت الاستقالة"، قائلاً: "كنت أتمنى استمرار عبد الرحيم وعبد الحليم على".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2044
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طبعا هلالابي 08-03-2014 09:0
    البعبع جاااااكم، طبعا خائف هو في زول ما خائف من منص مؤدب الكل ، قال لشوبير حا اقفل ليك القناة واقعدك في البيت وحصل، قال لسما المصري حا اقعدك في البيت واقفل لك القناة وحصل؟ قال اليوم لجماهير الزمالك ، اي واحد يخرج عن الادب حا يحلق ليه صلعة ويخليه عريان ويسلمه لابوه وحا يحصل، ميدو زكي وعارف انه ما قدر عمك منصور ملك الطيور.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019