• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

المريخ اكد الجاهزية ..ادارة نمور شندي تحتج على طاقم تحكيم المباراة

المريخ اكد الجاهزية ..ادارة نمور شندي تحتج على طاقم تحكيم المباراة
كفرووتر / الخرطوم / 
احتجت ادارة نادي الاهلي شندي على طاقم تحكيم مباراتها مع المريخ و طالبت بتغييره بطاقم تحكيم جديد و هدد الاهلي بالانسحاب من البطولة في حالة عدم الاستجابة لطلبه و حسب عالم النجوم فان ادارة الاهلي كانت قد طلبت من الاتحاد الغاء المباراة تحسبا للاصابات التي قد تحلق بنجومه في حال لعبها اليوم فيما اكد الفريق طارق سكرتير عام المريخ جاهزية فريقه للعب مع الاهلي في اي وقت و انهم موافقون على قرار الاتحاد العام
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3797
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الانقار الكسلاوى 07-26-2014 02:0
    على الاتحاد اتخاذ قرار يمنع نقل اى مباراة خارج مدينة الفريق التى يمثلها . الجماهير تريد ان ترى و تشاهد عدد من الفرق تزور مدينتها و تستمتع بادائها و تسهم من التقليل رتابة الترفيه المحدود و بصرف النظر عن المكسب و الخسارة . ان شراء اماكن المباريات من قبل اصحاب المال يضر بالمنافسة ، حيث سفر فريق خارج ارضه يفرض عليه بعض الاجهاد و لكن يريح لاعبية بدفع اموال للفريق المنافس صاحب الارض ، ارى انها (....... ) و رمضان كريم. على الاتحاد فرض سياسته حتى لا يكون مسخرة اكثر من مما يعانيه !!!!!
  • #2
    هاشم 07-26-2014 10:0
    رفض الاهلى شندى اقامة المباراة بملعب المريخ ثم عادوا وطلبوا نقلها لشندى وبعدها اصدروا بيان عن عدالة المنافسة وظلم الاتحاد العام وامس طالبوا بتغيير طاقم التحكيم واليوم طالبوا بالغاء المباراة خوفا من الاصابات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019