• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

سامي الجابر: النصر لا يستحق بطولة الدوري.. والثنيان أسطورة الكرة السعودية الوحيد

 سامي الجابر: النصر لا يستحق بطولة الدوري.. والثنيان أسطورة الكرة السعودية الوحيد
كفرووتر / وكالات / أكد المدير الفني السابق لنادي الهلال سامي الجابر أن فريق النصر لا يستحق بطولة الدوري التي حققها مؤخرا، مشيرا إلى أن استبعاده من تدريب فريق الهلال يمثل بالنسبة له صدمة لم يفق منها بعد.
وقال خلال استضافته مساء أمس (الجمعة) ببرنامج "يا هلا" بقناة روتانا خليجية: "هناك نقاط كثيرة لم يكن النصر يستحقها وعلى مدار أعوام لم يتجاوز النصر حاجز الستين نقطة"، مشيرا إلى أنه أول من بارك لكارينيو والأمير فيصل بن تركي في الملعب على تحقيق بطولة الدوري.
وفي شأن أفضل لاعبي الكرة السعودية، لفت الجابر إلى أن الكرة السعودية ليس بها بوجهة نظره إلا أسطورة واحدة فقط هو يوسف الثنيان، مبيناً أنه بحكم لعبه مع كل من ماجد عبدالله والثنيان يؤكد بكل ثقة تفوق الثنيان مهاريا وفنيا وأن الثنيان يصدق عليه القول إنه كـ "البلاي استيشن" في زمن "الأتاري".
ونوه إلى أنه التقى رؤساء أندية خليجية للتعاقد مع فرقها كمدير فني إلا أنه لم يتم الاتفاق بينه وبينهم، كما أن لديه عقدا مكتوبا من ناد إنجليزي درجة ثانية، إلا أنه فضل أخيرا عرض نادي العربي القطري.
ونفى الجابر ما يُتداول عن حصوله على راتب 1,5 مليون ريال شهرياً نظير منصبه الجديد بنادي العربي القطري، رافضا الإفصاح عن تفاصيل العقد، ومؤكدا أنه سيستقر بأسرته في قطر لمزاولة مهام منصبه الجديد.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2870
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو علي 07-19-2014 02:0
    إذا لماذا تبارك للامير فيصل بن تركي والمدرب إذا كان النصر لا يستحق بطولة الدوري؟
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019