• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

هل يواجه الهلال في الخرطوم ..الحضرى: اللعب فى الزمالك "حلم" أى لاعب فى مصر

هل يواجه الهلال في الخرطوم ..الحضرى: اللعب فى الزمالك "حلم" أى لاعب فى مصر
كفرووتر / وكالات / أعرب عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة، عن سعادته بالتعاقد مع الزمالك، خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن اللعب للأبيض مجدداً يحقق كل طموحاته فى حصد البطولات، مشيراً أن اللعب فى القلعة البيضاء يعد شرفا وحلما لأى لاعب مصرى.
أضاف الحضرى أنه جلس مع مسئولى الزمالك فى حوار ودى، يؤكد أنه سيكون هناك روح طيبة تشجع على الاجادة والعمل بسعادة. ولكن هل ينضم اللاعب سريعا للزمالك و يشارك معه في مباراته امام الهلال في الخرطوم؟
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2444
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    حسن حلفا 07-16-2014 10:0
    صحافة جرايد حائطية ايام الاستعمار البريطاني للسودان القرن قبل الماضي ما ممكن تكتب كلام زي دا ...لانو تسجيل اللاعبين علي المستوي الافريقي للفرق المنافسة انتهت في يوليو ؟؟؟؟كفر ووتر محرريها من الطباخين الذين يعملون باجر الساعة (لغسيل الصحون في الفنادق) اي صحافة هذة؟؟؟؟؟؟ومين يبقي هذا الحضري موش هو الجاب فيه بويا قون من دائرة السنتر؟؟؟؟؟الصحافة الرياضية ورم خبيث في جسد الرياضة السودانية ؟؟؟؟؟هل حد فيكم يعرف دكتور جراح شاطر ؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019