• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

أمريكية تتوج أميرة لـ "السودان الشمالي"

أمريكية تتوج أميرة لـ "السودان الشمالي"
كفرووتر / وكالات / أعلن الأمريكي جيريمي هيتون نفسه ملكا لمنطقة " السودان الشمالي". جاء ذلك تحقيقا لأمنية منشودة أعربت عنها ابنته الصغيرة أماليا التي تمنّت أن تكون أميرة.
وأفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بأن هيتون والد الأطفال الثلاثة قرر تحقيق أمنيتها مهما كانت الظروف، فبدأ يبحث على الإنترنت عن مكان مناسب لمملكته، فعثر على قطعة من الأرض في إفريقيا تقع بين السودان ومصر لا تملكها أية دولة وتبلغ مساحتها 200 كيلومتر مربع. وأطلق أهالي المنطقة عليها تسمية "بئر طويل".
وأوضحت بروفيسورة علم السياسة والدراسات الدولية في جامعة ريتشموند شيلا كارابيكو أن منطقة "بئر طويل" التي بسط هيتون سلطته السياسية عليها هي أرض لا تملكها أي دولة. لكن "السودان الشمالي" يجب أن ينال الاعتراف من قبل الجيران والأمم المتحدة.
ويعتزم الملك الذي أعلن نفسه من طرف واحد توجيه طلب إلى الاتحاد الأفريقي. ثم ينوي إقامة علاقات صداقة مع زعيمي السودان ومصر وتحويل مملكته إلى منطقة زراعية كما تريد ذلك ابنته أماليا.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2251
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    قبوجة 07-16-2014 01:0
    الامريكان ببدو بهظار وبعد شوية اقلبوها جد . اعملو حسابكم من هولاء القوم .
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019