• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

شرطة تبوك تطيح بامرأة تغافل أصحاب المحلات وتسلب أموالهم

شرطة تبوك تطيح بامرأة تغافل أصحاب المحلات وتسلب أموالهم
 تمكن البحث الجنائي بشرطة تبوك اليوم من القبض على امــرأة غافلت أحد العاملين بمحل تجاري وسرقت محفظته وبها 9 آلاف ريال وجواله وهربت من المكان.
وكان أحد البائعين المقيمين أبلغ مركز شرطة السليمانية بحضور امرأة للمحل الذي يعمل به وقيامها في غفلة منه بسرقة محفظته وبداخلها مبلغ تسعة آلاف ريال وجهاز الجوال الخاص به ولاذت بالفرار بعد ركوبها سيارة كانت بانتظارها خارج المحل.
وبعد البحث والتحري عن السيارة بالرغم من قلة المعلومات والأوصاف، تم معرفة نوع السيارة وتحديد موقعها وبالتعاون مع الدوريات الأمنية والسرية تم القبض على السيارة المطلوبة.
وبتفتيش السيارة تبين أن السيارة تحمل لوحات خليجية، وبداخلها رجل وبرفقته امرأة، فتم القبض عليهما، وبعرض السيارة والمرأة على الشخص المبلغ استطاع التعرف عليهما.
ووجد بحوزة المرأة المقبوض عليها مبلغ ثلاثة عشر ألفا وخمسمائة ريال، وبالتحقق من وضع الرجل والمرأة اتضح أنهما قادمان للمملكة بتأشيرة عمرة، فجرى إيقافهما وإحالتهما لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2616
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019