• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الثنيان : رئيس النادي همش الكيان و جامل الجابر

الثنيان : رئيس النادي همش الكيان و جامل الجابر
 فتح لاعب نادي الهلال السابق يوسف الثنيان النار على رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بسبب ما أسماه تهميشه لكيان الهلال
و قال الثنيان في حوار مع إحدى القنوات الكويتية بعد مشاركته في دورة الروضان الرمضانية أنه سبق و تحدث عن رأيه في قرار تعيين الجابر و قال أنه مجاملة للمدرب .
و أشار إلى أن كرة القدم لا تعترف بالصداقات و لا العواطف و أن قرار تعيين الجابر مدرباً لنادي الهلال قرار عاطفي اكثر منه فني و أنه بتعيين لغى كيان نادي الهلال و أصبح هو بؤرة الاهتمام و ان كل شيئ عداه أصبح ثانوياً و خرج في وسائل الإعلام أكثر من اللاعبين و هو شيئ غريب .
و أضاف أن قرار إقالة الجابر أيضاً جاء مجاملة ,مشيراً إلى أنه لم يكن يتمنى مثل هذا المصير لسامي الجابر لأنه مدرب وطني شاب و كان يجب أن يحصل على فرصته , لكنه حصل على الفرصة بطريقة خاطئة فكان لابد أن يتدرج في الفرق و المناصب داخل النادي حتى ينتهي به الحال كمدرب للفريق الأول للنادي و ليس العكس .
مؤكداً أنه دائماً يتم التعجل في مثل هذه القرارات على حساب النادي و حساب الجماهير و دائماً ما تكون النهاية سيئة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1730
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو السارة 07-13-2014 11:0
    ما قدمه الجابر للهلال لم تقدمه أنت بدليل أن الجدل الدائر في الأوساط الرياضية السعودية من هو الأسطورة ماجد أم الجابر ؟؟؟ ولم يذكر إسمك بأنك أسطورة ، وذكرته يدل على الحقد. واللهم إني صائم.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019