• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

الهند: جماعة دينية تحتفظ بجثة زعيمها في الثلاجة منذ 6 أشهر مشككين في موته!

الهند: جماعة دينية تحتفظ بجثة زعيمها في الثلاجة منذ 6 أشهر مشككين في موته!
كفرووتر / وكالات / احتفظ أتباع أحد الطوائف الدينية في مدينة بنجاب الهندية، بجثة زعيمهم في الثلاجة لمدة ستة أشهر، بعدما تبادلوا الجدل حول إذا ما كان ميتًا، أم نائمًا.
وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" فقد مات المعلم الثري "شري أشوتوش ماهراج"، 70 عامًا، والذي تبلغ ثروته 171مليون دولار، إثر تعرضه لأزمة قلبية في شهر يناير الماضي، وحتى الآن يرفض أتباعه أن يخرجوا جثته من الثلاجة لحرقها، كما هو متبع لديهم.
ووفقًا للصحيفة وضع أتباع "ماهراج" جثته في الثلاجة بعد خمسة أيام من إعلان الأطباء موته، لأن جثته تحولت إلى اللون الرمادي، مؤكدين أن هذا الوضع لن يؤثر عليه، لأنه كان معتادًا على البرودة، حيث قضى سنوات يمارس التأمل في درجات برودة قارسة في جبال "الهيمالايا".
ويزعم أتباع "ماهراج" أن معلمهم من الممكن أن يكون قد مات إكلينكيًا، لكنه يحيا روحيًا، وأنه في حالة تأملية عميقة في طريقه لتحقيق الذات.
وبينما يرفض أتباع "ماهراج" إخراج الجثة مؤكدين أنه سيعود مجددًا، يرفض أقاربه المسألة برمتها، ويتهمون أتباعه بمحاولة الاستيلاء والسيطرة على أمواله، وهو ما دفعهم لرفع دعوى قضائية، لمطالبة أتباعه بتحرير الجثة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1833
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019