• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

أم أمريكية تقتل ابنها الرضيع وتنشر صور جثته على فيسبوك: ارقد فى سلام

أم أمريكية تقتل ابنها الرضيع وتنشر صور جثته على فيسبوك: ارقد فى سلام
كفرووتر / وكالات / نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية تقريراً عن جريمة مروعة نفذتها أم أمريكية بخنق رضيعها 11 شهراً، ثم نشر صورة جثته بلا حياء عبر صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت قائلة "ارقد فى سلام."
ووجهت الشرطة اتهامات للأم التى تعيش فى نيويورك، 22 سنة، تهم ارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية وأنها قتلت ابنها الرضيع "كيام"، حيث قامت بربط الطفل بأرشفة الفراش وتركته نصف ساعة بلا هواء حتى فقد القدرة على التنفس ومات فى مستشفى "إلمورست" التى نقل إليها على يد الأم "نيكول" ووالد كيام.
وتعيش نيكول منفصلة عن زوجها وتربى الطفل بمفردها، وحين وصل الأب إلى المنزل ظل يصرخ قائلاً "إن الطفل فارق الحياة ولا فائدة من إسعافه، وقد أفادت إحدى الجيران أنها رأتهما يحملان الطفل إلى المستشفى فى الزى الذى ظهر به صورته الأخيرة على فيسبوك".
وقالت نيكول للشرطة إنها وصلت لنقطة الانهيار ولم تعد تريده أكثر من ذلك، وأضافت: "أفتقد ابنى كثيراً وأتمنى لو هناك طريقة يمكن استعادته بها، أشعر بالمرارة لأنه مات فقد كان من المفترض أن أحميه، أشعر أن روحه حولى".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2484
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019