• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

على حمدان يتهم شوقي وحجير بالاستيلاء على عضويته و يطالب باعادة الايصالات

على حمدان يتهم شوقي وحجير بالاستيلاء على عضويته و يطالب باعادة الايصالات
كفرووتر / الخرطوم / 
فجر عضو لجنة تسيير الهلال على حمدان براكين الغضب في تصريحات للاسياد واتهم فيها حجير و شوقي بالاستيلاء على عضويته و طالب حمدان باعادة الايصالات التي بطرفهما ومهددا بكشف الملابسات و يجدر ذكره بان الثلاثي تربطه علاقة قوية قبل الموقف الاخير بتحول الثنائي وعدم ترشح الاخير و حسب الاسياد فان حمدان رفض تحديد موقفه بالوقوف مع احد التنظيمات و طالب باعادة الايصالات
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1899
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 07-09-2014 02:0
    (حمدانات) كثر حمدهم في شنو؟ والناس الما واصلة حقو توصلوا لها (الايصالات) حقت شنو؟ منها يتضح أن العملية بيع وباع وباع وباع وباع، الهلال (مؤسسة) لها قاعدة قوية لاتحتاج (لاقوياء).. أين الوزارة والجهات المعنية من قواعد (الملعبة)
  • #2
    سامي 07-09-2014 10:0
    هي المهزلة الحقيقية، أيصالات أيه البسلموها ليه، هو كل واحد فيكم شايل ليه مئة خروف في جيبه جاي بيها الانتخابات ، طبعاً كلها دفعت من جيوبكم انتوا ومن أموال الشعب، وكمان بتبجحوا كل واحد داير العضوية بتاعته الاشتراها في سوق النخاسين. بئس المرشحين وبئس المال القذر - الله يحمي الهلال منكم جميعاً.
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019