• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فلامنجو يرغب في استعادة نيفيز من الهلال

فلامنجو يرغب في استعادة نيفيز من الهلال
كفرووتر / وكالات / أكدت وسائل إعلام برازيلية أن مسيري نادي فلامنجو البرازيلي يرغبون في عودة لاعب وسط فريق الهلال تياجو نيفيز إلى صفوف الفريق بعد التجربة الناجحة التي خاضها مع الفريق عام 2011 وقاده لتحقيق لقب الدوري البرازيلي.
وأشارت صحيفة (نوتيسياس فلامنجو) اليوم الأحد إلى وجود محادثات خلف الكواليس بين اللاعب ورئيس نادي فلامنجو بانديرا دي ميلو.
وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت عبر المركز الإعلامي للنادي عن مغادرة نيفيز إلى البرازيل في إجازة قصيرة بسبب ظروف شرحها نيفيز لمدرب الفريق ريجيكامب، على أن يشارك في تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء على صعيد آخر، أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد مرانهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل، واقتصرت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية ركّز خلالها الجهاز الفني بقيادة الروماني ريجيكامف على تكثيف الجرعات اللياقية؛ إذ فرض في الجزء الأول من المران عددا من التطبيقات البدنية، فيما اشتمل الجزء الثاني على الجري حول الملعب وأداء عدد من التدريبات البدنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019