• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الاهلي يواصل تخصصه و يكسب الزمالك بهدف في الدورة الرباعية

الاهلي يواصل تخصصه و يكسب الزمالك بهدف في الدورة الرباعية
كفرووتر / وكالات / حقق فريق الكرة بالأهلى فوزا غاليا على الزمالك بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد القاهرة فى افتتاح الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى.. أحرز هدف القمة للأهلى عن طريق الخطأ أحمد توفيق مدافع الزمالك فى مرماه.
حضر اللقاء جمال علام، رئيس اتحاد الكرة ومجلس الزمالك بالكامل، يتقدمهم مرتضى منصور ومجلس الأهلى باستثناء محمود طاهر الغائب الوحيد.
بدأ اللقاء بضغط زملكاوى على الأهلى فى كافة أرجاء الملعب، وحصل عمر جابر على ركلة حرة فى وسط الملعب عقب تعرضه للعرقلة من عمرو جمال لم يستفد منها الزمالك.
ويحصل بامبو على ضربة حرة فى الدقيقة 13 من خشونة من جانب محمود فتح الله، سددها أحمد فتحى فى لاعبى الزمالك لترتد هجمة مرتدة للأبيض، ولكن استطاع سعد سمير إنقاذ الكرة قبل أن تشكل خطورة على مرمى الأهلى.
يسدد عمرو جمال لاعب الأهلى كرة قوية فوق العارضة فى الدقيقة 19، وترتد أيضا هجمة مرتدة للأهلى فى الدقيقة 20 عن طريق تريزيجيه، ويحصل على ركنية لم يستفد منها الأهلى.
كانت الدقيقة 21 مع الفرحة الأهلاوية عن طريق هجمة منظمة بين الرباعى عمرو جمال ورمضان صبحى وتريزيجيه وبامبو، انتهت عند الأخير وكاد ينفرد بعبد الواحد السيد، ولكن لعبها أحمد توفيق بقدمه سريعا فى مرمى عبد الواحد السيد معلنا تقدم الأهلى بهدف نيران صديقة.
عقب تقدم الأهلى اكتسب لاعبوه الثقة وتكتلوا فى وسط الملعب مع محاولات مكثفة للزمالك لادراك التعادل عن طريق الخماسى حازم إمام ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم وعمر جابر ومحمد عبد الشافى بتنوع الهجمات، ولكن صلابة الدفع الأحمر حال دون تشكيل خطورة على مرمى إكرامى ويحصل الزمالك على أكثر من ضربة حرة ويحصل رمضان صبحى على إنذار للخشونة مع حازم امام .
ويحصل صلاح سليمان مدافع الأهلى وأحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى على إنذار بسبب الخشونة، ويهدر كريم بامبو فرصة تعزيز فوز الأهلى عندما تلقى تمريرة جميلة من أحمد فتحى ولكن عبد الواحد حولها لركنية لعبها أحمد فتحى على قدم تريزيجيه الذى لم يستغلها جيدا، ولعبها فوق العارضة، ويهدر بامبو فرصة هدف آخر فى الدقيقة 44، لترتد الكرة هجمة منظمة للزمالك سدده مؤمن زكريا بجوار القائم.. ويطرد مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك بسبب الاعتراض على الحكم إبراهيم نور الدين الذى يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك.
شوط ثانى مثير
فى الشوط الثانى ركز لاعبو الأهلى على تهدئة اللعب من أجل امتصاص حماس لاعبى الزمالك، ..واحتسب إبراهيم نور الدين ضربة حرة مباشرة للزمالك فى الدقيقة 51 نتيجة عرقلة أحمد جعفر من أحمد نبيل مانجا، لكن الأبيض لم يستغلها فى إدراك التعادل، وأشهر الكارت الأصفر لمانجا.. ثم أشهر نور الدين الكارت الأصفر لنور السيد نتيجة عرقلة محمود تريزيجيه فى الدقيقة 53.
وأهدر عمر جمال هدف التعزيز للأهلى فى الدقيقة 54 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء حولها عبد الواحد السيد إلى ركنية.
وأجرى الزمالك تغييره الأول فى الدقيقة 56 بنزول مصطفى فتحى بدلا من عمر جابر، لتنشيط الناحية الهجومية للفريق الأبيض.
وأجرى ميدو المدير الفنى للزمالك تغييره الثانى فى الدقيقة 62 بنزول أحمد على بدلا من محمد إبراهيم، ليلعب برأسى حربة صريحين.
واحتسب نور الدين ضربة جزاء للزمالك فى الدقيقة 67 نتيجة عرقلة أحمد على من جانب شريف إكرامى، وتقدم محمود فتح الله لتسديدها ويهدرها فى السماء خارج المرمى.
وأجرى الأهلى تغييره الأول فى الدقيقة 72 بنزول موسى إيدان بدلا من رمضان صبحى، ورد الزمالك بتغييره الثالث عن طريق خروج أحمد توفيق ونزول يوسف أوباما.
ويتواصل الهجوم الزملكاوى بحثا عن التعادل دون جدوى ويتحرك البوركينى موسى إيدان لاعب الأهلى فى المساحات المفتوحة بدفاعات الزمالك، وطالب الجهاز الفنى بركلة جزاء فى كرة تعرض فيها بامبو للعرقلة لكن الحكم نور الدين أشار باستمرار اللعب.
ويحاول أحمد على وحازم إمام قيادة الهجمات البيضاء للتعادل لكن خط وسط الأهلى يتصدى بقوة ويستغل إيدان سرعته فى لهجمات المرتدة، وكاد أن يقود فريقه فى الدقيقة 88 لإحراز الهدف الثانى لكن عبد الواحد السيد تدخل فى الوقت المناسب.
ويعلن الحكم الرابع محمود البنا 5 دقائق وقت بدل ضائع، ويستمر هجوم الزمالك بحثا عن التعادل لكن الدفاع الأحمر يتصدى، وكاد أن يحرز عمرو جمال هدفا مباغتا، ويخرج تريزيجيه وينزل مكانه أحمد شديد قناوى فى الدقيقة 93.
ويشهر الحكم إبراهيم نور الدين الكارت الأصفر لأوباما لاعب الزمالك، بسبب خشونته ضد حسام عاشور، ويعلن بعدها انتهاء اللقاء بفوز الأهلى بهدف مقابل لاشىء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2074
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019