• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

نجم اساسونا فرانشيسكو في طريقه للدوري السعودي

نجم اساسونا فرانشيسكو في طريقه للدوري السعودي
كفرووتر / وكالات / قدم ناد سعودي عرضاً مالياً رسمياً للاعب محور منتخب التشيلي ونادي اوساسونا الاسباني فرانشيسكو سيلفا جيرادو لاستقطابه خلال الموسم القادم .
وأشارت صحيفة " نتوساس " الاسبانية إن مجلس إدارة نادي اوساسونا أستقبل عرض رسمي يوم امس من نادي سعودي لطلب خدمات جيرادو خلال الموسم القادم .
وأفادت أن اوساسونا غير قادر على دفع الرواتب المالية الضخمة التي يتقاضها اللاعب مما يجعل العرض السعودي المقدم تحت المناقشة الفعلية .
وأضافه أن اوساسونا يرغب في تعزيز صفوفه للموسم القادم بشرط بيع أبرز لاعبيه للحصول على خدمات على آكثر من لاعب جديد وهو الامر الذي سيلزمه على بيع جيرادو من خلال قبول العرض المقدم للاستفادة من مبلغ البيع مقابل استقطاب لاعبين آخرين.
الجدير بالذكر أن جيرادو البالغ من العمر 28 عاماً قد لعب في مسيرته الرياضية مع 4 فرق هي يونفيرسداد كاتوليكا وأوفالي التشيلي وتورينو الايطالي واوساسونا الاسباني كما يعرف جيرادو بلقب صرخة " القط " والتي يطلقها لحظة تسجيله للأهداف في الفرق المنافسة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1419
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019