• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الجزائر تحقق فوزا كاسحا على كوريا برباعية في المونديال ( فيديو )

الجزائر تحقق فوزا كاسحا على كوريا برباعية في المونديال  ( فيديو )
كفرووتر / وكالات / نجح المنتخب الجزائري في تقديم صورة مشرفة لكل العرب بعد أن قدم وصلة من الفن الكروي الرفيع واكتسح كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة أكدت أن الجزائر قادرة على حصد نقطة من المنتخب الروسي في الجولة الاخيرة وتحقيق حلم الصعود للدور الثاني أما الكوريون فلم يكونوا قادرين على الوقوف أمام روح وحماس لاعبي الجزائر اليوم على الرغم من محاولات عديدة لم تسفر عن أكثر من هدفين.
الجزائر بدأت بهجوم منظم في الشوط الأول وكادت أن تفتح النتيجة في أكثر من مناسبة في أول 10 دقائق عبر سليماني الذي وضع أكثر من كرة برأسة بجوار القائم كان أخطرها في الدقيقة التاسعة من ركلة ركنية حولها برأسه بجانب القائم الأيمن.
رد فعل الكوريين لم يأت خاصة مع سيطرة المنتخب الجزائري على وسط الملعب ، سيطرة أسفرت عن هدف التقدم في الدقيقة 26 بعد انفراد سليماني بحارس المرمى الكوري سونج ريونج الذي لم ينجح في منع الكرة من دخولها داخل شباكه.
الجزائر لم تمهل الكوريين أكثر من دقيقتين ونجحت في إضافة الهدف الثاني عبر رأسية أكثر من رائعة من رفيق حليش الذي حول ركلة ركنية برأسه إلى داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 28.
الزلزال لم يتوقف ولم ينجح الكوريون في تقديم أي رد فعل يذكر ورفضت الجزائر أن تنهي الشوط الاول دون أن تنهي كل آمال كوريا في المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق الموهوب عبد المؤمن جابو في الدقيقة 38 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء فقام بركنها بشكل رائع على يسار حارس المرمى معلنا تقدم الجزائر في الشوط الأول بثلاثية نظيفة.
في الشوط الثاني تعرضت الجزائر إلى هجوم كاسح من قبل الكوريين الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50 عبر هيونج مين بعد انفراد بحارس المرمى مبولحي الذي وضع هيونج الكرة بين قدميه مسجلا الهدف الاول لكوريا الجنوبية.
كوريا كادت تضيف الهدف الثاني بعدها مباشرة لكن جا شيول وضع الكرة برأسه بجانب المرمى إلا أن الإعادة أثبتت وجوده في حالة تسلل.
استمر الكوريون في محاولاتهم من أجل تسجيل هدف ثان لكن الدفاع الجزائري والحارس مبولحي كانا للهجمات بالمرصاد إلى أن نجح ياسين إبراهيمي في أن يعيد الفارق كما كان عندما تسلم الكرة بعد جملة فنية رائعة داخل منطقة الجزاء وقام بوضع الكرة في الشباك مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 62.
بعد الهدف الرابع اندفع المنتخب الكوري من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ونجح في تسجيل الهدف الثاني عبر جا شيول في الدقيقة 72 بعد خطأ في التمركز الدفاعي للجزائر.
حاولت كوريا في الربع ساعة الأخيرة أن تسجل الهدف الثالث لكن المنتخب الجزائري نجح في الحفاظ على شباكه من دخول هدف آخر لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2845
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سجل انا جزائري 06-23-2014 06:0
    كل ما اريد قوله هو ان الجزائر فخر العرب .. والمنتخب الجزائري لقن مورينيو درسا في الكرة الرفيعة والانيقة بعد ان قال ان منتخب الجزائر يملك عناصر جيدة ولكنه لا يملك الخبرة والموهبة وبعد مباراة كوريا التاريخية قال .. ادهشني المنتخب الجزائري و هدف براهيمي رائع .. واكيد انه يلمح الى امكانية جلب ابراهيمي الى تشلسي .. 1 2 3 فيفا لالجيري
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019