• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

مدرب الزمالك ميدو: سأرحل في هذه الحالة.. وهذه رسالتي لمرتضى ولجماهير الزمالك

مدرب الزمالك ميدو: سأرحل في هذه الحالة.. وهذه رسالتي لمرتضى ولجماهير الزمالك
 عبر أحمد حسام ميدو - المدير الفني لفريق الزمالك - عن سعادته بتأهل فريقه المستحق على حد وصفه للدورة الرباعية بعد تغلبه أمس على فريق اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وأضاف في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" بأنه ليس من المعقول ألا يتواجد الفريق الأبيض في دورة تحديد البطل، مؤكدًا أن التأهل للدورة الفاصلة أمر طبيعي للفريق الأبيض.
وتابع ميدو تصريحاته كاشفًا عن تلقيه عروضًا لتدريب عددًا من الفرق البلجيكية، مشددًا على أنه متمسك بالبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض ما لم يقرر مجلس الإدارة الاستغناء عنه.
وواصل العالمي تصريحاته مؤكدًا أنه سيرحل عن القلعة البيضاء حال فوزه ببطولة، خاصة وأن تحقيق لقب الدوري أو لقب دوري الأبطال سيكون بمثابة رد الجميل للجماهير البيضاء التي ساندته طيلة الفترة الماضية.
واختتم لاعب أياكس الهولندي وتوتنهام الانجليزي السابق تصريحاته موجهًا رسالة لمرتضى منصور -رئيس القلعة البيضاء - شكره فيها على الدعم الذي قدمه للفريق منذ توليه المسئولية، كما وجه رسالة لجماهير الفريق الأبيض طالبهم فيها بالصبر على فريقهم الذي أصبح يضم العديد من المواهب الشابة القادرة على إعادة أمجاد النادي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2128
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019