• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

على ذمة الأسياد ..النابي يعود لتدريب الهلال مجددا

على ذمة الأسياد ..النابي يعود لتدريب الهلال مجددا
كفرووتر / الخرطوم/  
ذكرت الأسياد في عددها اليوم بان اتجاها قد برز داخل أروقة نادي الهلال بإعادة المدير الفني السابق التونسي نصر الدين النابي للعمل مجددا بفريق الهلال بعد إخفاقات البرازيلي كامبوس في قيادة الهلال في المرحلة الماضية و عدم تحقيقه لأي انتصار سوى في المباريات الرسمية أو الودية منذ تسلمه زمام الأمور حتى الآن

امسح للحصول على الرابط
 21  1  5252
التعليقات ( 21 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    osama 06-08-2014 05:0
    لو هذا الخبر صحيح على إدارة الهلال الإستقالة لا لعدم كفاءة النابي بل للعشوائية التي يدار بها النادي . كفانا عشوائية من الذي إتصل بكامبوس قبل الإستغناء عن كامبوس، ومن الذي إتصل بالنابي قبل الإسغناء عن كامبوس إن كان هذا صحيح.
  • #3
    salim 06-08-2014 03:0
    الله يلعن أبو الصحافة الرياضية التي أصبحت تدار بالوكالة من قبل شخصيات دخيلة علي الوسط الرياضي أتت تبحث عن الشو بأموالها.... وكان كل ذلك عبارة عن خدعة، وأكبر شاهد علي ذلك الديون التي تركها الأرباب علي عاتق الهلال وقام بتوريطه في مشاكل ودعاوي قضائية لدي الفيفا بسبب كوم المدربين والمحترفين الذين جلبهم للهلال وخدع جميع الناس بأنه دفع مبالغ صفقاتهم من حر ماله,,, لكن إتضح أن الأمر كان في النهاية عبارة عن ماسوره ركبها الهلال الكيان وجمهورة، بعد ذلك جاء البرير وتم الناقصة.... أما صحيفة الأسياد ناشرة الخبر (إلهي وإنت جاهي تسد نيتهم لي يوم الدين)... فقد كانت الغراب الناعق الذي تسبب في جزء كبير من مشاكل الهلال مؤخراً، ومن ضمنها إقالة المدرب الناجح النابي ، لأنه كان صارماً في تعامله مع اللاعبين الذين أدمنوا الدلال والدلع علي الهلال الكيان، كما أن النابي وبعد أن شعرت صحافة الشتل (عالم النجوم، ق سبورت، الأسياد، المشاهد) وهم سبب كبير في بلاوي الهلال، وبعد أن شعرت بقوة شخصية المدرب (قطعوا مع الصحفيين ناشف وما خلاهم يتحشروا في شغلة) قامت هذه الصحف بمحاربته ونقل وفبركة التصريحات المغلوطة منه حتي قام مجلس الهناء بإقالته، وبعد ما المركب غرقت قال شنو الهلال داير يرجعه.... ياعالم إتطوروا الله لاطوركم، العالم كلو من حولنا إتقدم إلا أنحنا، وتفتكروا بعد العملتوهو فيهو النابي حا يوافق يرجع؟ يا عالم خليكم ناس فاهمين وموضوعيين وما تضحكوا فينا العالم أكتر ماهو ضاحك علينا، والسبب كلو هؤلاء الرؤساء الوهميين ومن شايعهم من صحفيي التطبيل..... ضيعتوا الهلال ربنا ينتقم منكم .... ببركة جاه المصطفي!
  • #4
    بلال 06-08-2014 02:0
    يا ناس كفر ووتر انتو مفتكرين النابي ده كامبوس ده عربي دمو حار مش زي المتسولين العجائز بتاعين المانيا والبرازيل العطالي
  • #6
    الهلالي القاطع 06-08-2014 01:0
    يا جماعة هذا مدرب جاد ومخلص في عمله لذلك حاربه اللاعبين عشان يعوسوا كما فعلوا امس قطعوا قلوبنا في ارضهم ووسط جمهورهم معصورين 90 دقيقة ولولا الرياح والعبوب التي جاءت من السماء واوقفت المباراة في عز الزنقة كان اتبهدلنا اكثر من كده...الحل في الصغار ناس عبدالرحمن ووليد علاءالدين واطهر بلاش عواليق وفوضة فاضية يلا بلا لمة.
  • #8
    حموري 06-08-2014 12:0
    والله الاسياد ديل كضابين جنس كضب ، ياخي إحترموا عقول الناس واحد إستقال من تلقاء نفسه هل بيرجع تاني لناس قيل وقال ، غايتو جرايد همها البيع فقط.
  • #9
    الضرغام 06-08-2014 11:0
    سمعنا بان بعض اللاعبين لهم يد في ابعاده...لو صدق عذا الحديث تبقي كارثة من متي اللاعبين يختاروا مدربهم اللاعب كالتلميذ بالمدرسة لايمكن ان يعطي هذا الحق والا علي الدنيا السلام....يا جماعة اين هيبة الادارة بل واين الموسسية فلكم في الاهلي المصري عظة ...رئيس النادي الاهلي المصري لم لم يستطع اي لاعب قط الوقوف امام باب مكتبه (هيبة) ناهيك يتدخل في الشان الاداري عايز هذا المدرب ولا اريد ذاك.
  • #10
    ابومازن 06-08-2014 11:0
    قبل عودة النابي يجب شطب كل من سيرجيو والمعز ومساوي والشغيل ومعاوية فداسي وكوليبالي ومهند الطاهر.
  • #11
    اسد الهلال 06-08-2014 11:0
    رغم قصر فترة النابي (3 شهور) ولكن ثماره ظهرت في 4 لاعبين تطوروا في عهده تطور مذهل اولهم بكري المدينة الذي عرف متي يعكس الكرة ومتي اين يضربها عند العكسة وفي اي مستوي يكون مسارها ففي السابق كان يضربها كيفما اتفق وفي منتصفها اما الان طريقة ضربه للكرة بقت بطريقة المحترفين الكبار وثانيهما (بشة) هذا اللاعب انتاجه صار غزيرا بدرجة فعالة لابعد حد ثالثهما (نزار) طريقة لعب نزار تطورت لدرجة مذهلة اخرج من هذه الموهبة الدرر ورابعهما (جمعة جينارو) جعله سدا منيعا ...ولولا قصرت فترته مع الفريق لراينا فريقا عجيبا خلال 6شهور فقط لان هذا المدرب يعمل مع كل لاعب علي حدي واخيرا من حقنا ان نعرف الشخص الذي كان سببا في ذهاب هذا المدرب وااخيرا وليس اخيراهذا المدرب لم يخسر افريقيا قط بل وخارج السودان نتائجه تتحدث عنه .
  • #12
    معتصم 06-08-2014 11:0
    نرجو احترام عقلية القارئ أيها السادة الصحفيون الكرام ، المدرب نصر الدين النابي ذهب ولم يتغير شئ في الهلال لا إدارة ولا لعيبة سيبو الخزعبلات الصحفية واحترموا عقلية القارئ.
  • #13
    أبوعبدالله 06-08-2014 10:0
    يجب أولاً قبل كل عودته شطب كوليبالي واللي على بالي سيرجوا
  • #14
    Hajjam 06-08-2014 09:0
    اتقوا الله ياناس. كيف لم يحقق اي انتصار وقد انتصر علي مازمبي.؟؟
  • #15
    ودمريوده 06-08-2014 09:0
    هو أساساً لماذا قبلوا استقالته - هؤلاء لا يفقهون شيء في كرة القدم - عندما جئتم بالنابي تسلل الفرح الى قلوبنا لأنه كان شخصية منضبتة ويعرف ماذا يريد ولكن كعادة السودانيون لا يحبون الرجل المنضبط ولا يحبون الانضباط. اتمنى أن يعود النابي وليذهب كامبوس وسيرجيو الذي اتى به الى حضور كأس العالم في بلدهم.
  • #16
    fathi 06-08-2014 08:0
    أكبر خطأ تتدخل فيه لجنة التسيير بعودة كامبوس الى تدريب الهلال وابعاد النابي بس عودته مهمه ومعه صلاح محمد ادم المهم عودة اي من النابي او صلاح هي علاج سريع للهلال وخاصة ان كامبوس اثبت فشله للمره الثانيه واتمنى من جمهور الهلال في كل مكان التبرع ب 1 ريال لتغطية منصرفات كامبوس وابعاده فورا وهذه نفس الغلطه التى مرت بفريق المريخ بعودة ابو ردا وذهابه مره اخرى والله والله كامبوس لن ولم ينفع الهلال مستقبليا وسوف يفقد الهلال جميع البطولات ..
  • #17
    fathi 06-08-2014 08:0
    أكبر خطأ تتدخل فيه لجنة التسيير بعودة كامبوس الى تدريب الهلال وابعاد النابي بس عودته مهمه ومعه صلاح محمد ادم المهم عودة اي من النابي او صلاح هي علاج سريع للهلال وخاصة ان كامبوس اثبت فشله للمره الثانيه واتمنى من جمهور الهلال في كل مكان التبرع ب 1 ريال لتغطية منصرفات كامبوس وابعاده فورا وهذه نفس الغلطه التى مرت بفريق المريخ بعودة ابو ردا وذهابه مره اخرى والله والله كامبوس لن ولم ينفع الهلال مستقبليا وسوف يفقد الهلال جميع البطولات ..
  • #19
    عبد الغفور حسين محمد 06-08-2014 08:0
    النابي مدرب كبير وبصمته في الفترة القليلة الماضية كانت قد بداءت بالظهور ولكن للاسف خطاء كبير ارتكبته الادارة في الهلال بتغير المدرب في هذا التوقيت دون إعطائه فرصة كافية والغريبة استبدل بمن ؟! مدرب خبرناه وعرفناه وفشل مع الهلال من قبل ماذا اضافه كامبوس للهلال في فترته التدريبية السابقة لا شي بالعكس كان خصماً للهلال .
  • #20
    ابوبكر 06-08-2014 08:0
    إن شاء الله اليوم قبل الغد :::: مدرب يملك مفاتيح معظم الفرق المنافسة لنا في المجموعات ::::
  • #21
    وطني غيور 06-08-2014 08:0
    اخجلوا يا ناس السودان يدار هكذا بهذه العقليات كل شي يعمل من دون دراسه و تحليل للاسف من يديرون الرياضه في بلادي هم من يديرون الدولة للاسف شي مخجل
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019