• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

والي الخرطوم يطمئن على مصابي مباراة الهلال وفيتا

والي الخرطوم يطمئن على مصابي مباراة الهلال وفيتا
كفرووتر/ الخرطوم تفقد والي ولاية الخرطوم د. عبد الرحمن احمد الخضر، ووزير الشباب والرياضة بلة يوسف، الجرحى والمصابين من مشجعي نادي الهلال السوداني الذين تعرضوا لإصابات متفاوتة أثناء مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونجولي مساء الجمعة بإستاد الخرطوم والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلاهما في الجولة الثالثة من دور المجموعتين بإبطال إفريقيا.
كانت مباراة الهلال وفيتا كلوب الكونغولي قد شهدت أحداثا مؤسفة مع حلول الدقيقة 70 عندما ضربت عاصفة ترابية عنيفة ولاية الخرطوم وبصورة قوية تسببت في سقوط اللوحات الإعلانية الموجودة أعلى المدرجات الشعبية في الجهة الشرقية لإستاد الخرطوم الأمر الذي اجبر حكم اللقاء بإيقاف المباراة بعد سقوط العديد من المشجعين الذين تعرضوا لإصابات بالغة بجانب استحالة الرؤية، الأمر الذي دفع باقي الجماهير للدخول إلى أرضية الملعب قبل أن تستأنف المباراة مرة أخري
وبعد نهاية المباراة مباشرة تدافعت عربات الإسعاف لنقل الجرحى والمصابين للمستشفيات وبصفة خاصة لمستشفى الخرطوم وكان كبار المسؤولين بالولاية قد هرعوا لأرض الحدث وتابعوا عملية نقل المصابين.
من جانبه كشف مدير مستشفى الخرطوم عن ان الحالات التي توافدت للمستشفى بلغت عدد (19) حالة مؤكداً على اكتمال الفحوصات الأولية والاسعافية والتي أكدت سلامتهم وعدم تسجيل حالات خطرة مفصلاً ان الحالات التي سجلت (5) منها مصابة بجروح طفيفة و(3) حالات كسور في عظمة الفخذ وحالتين كسور في الأيادي وحالتي إصابة في الرأس.
وكشف اللواء عمر نمر، معتمد محلية الخرطوم، في تصريحات صحفية، عن تشكيل لجنة تحقيق لمراجعة وسائل السلامة بكافة ملاعب ولاية الخرطوم، والنظر حول ما دار ووضع خطط مستقبلية لضمان عدم تكرار الحادثة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1953
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 06-08-2014 08:0
    اوافقك على ما كتبت اما اللوحة فهناك مصابين وهم سودانيين وقد اخفقت في التعرض لهم بهذا الاسلوب... ان هناك تحقيقا يجري للاجابة على سؤال كيف لا تراعي شركة الاعلانات العواصف الترابية وسلامة الجماهير... ومن يملك شركة الاعلانات التي لها امتياز الاعلان باستاد الخرطوم .. حسب مهاتفة من صديق اثق فيما يقول ان المالك هو : د. معتصم جفر رئيس الاتحاد وشقيقه مالك جعفر سكرتير لجنة تسيير الهلال السابقة (لجنة شيخ العرب)...ان كان هذا صحيحا فاننا نفهم من يبررون انه قضاء وقدر ؟؟؟ وكلنا يؤمن بالقضاء والقدر ولكن هل وضع الاتحاد مواصفات لهذه اللوحات ام المسألة هي سلق بيض لا اكثر...
  • #2
    الدبراوي 06-08-2014 12:0
    ياناس انتو ودبخيت حصل ليه شنو من يوميا لاحس ولاخبر . بختك ياميساوى
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019